قديم 2014- 1- 13   #78
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 67
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رانيا ع غير متواجد حالياً
رد: كنت واثق با الدكتور الفريدان تخصص (الادارة )هو الافضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent light مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك .. وفي مساعيك ..

( أولا بعلق على كذا نقطه ذكرتيها )

( بالنسبه للكلام هذا .. غرر بك .. )

والله على ما أقول شهيد .

( الآن إثنين من أصدقائي ) تخرجو ( تخصص إدارة أعمال فرعي )

والكل جائتهم ترقيات .. ولم يبلو الشهاده .. وكلامهم غير صحيح .. والأعمال الخاصه مثل أيش .؟

لا توجد أعمال خاصه ( توجد شركات قابضه .. وتوجد شركات مقاوله قابضه .. وتوجد شركات صناعات اساسيه ) .. ,كلهم ربحيه بالنهايه ..

وأنا أعرف شخصيا ( مدير إدارة الموارد البشريه بشركه كبيره جدا تتكئ عليها الدوله السعوديه في مهام كثيره ) .. وراتبه خير ما شاء الله ..

وأيضا ( توجد وضائف غير ذلك مثلا ) .. في المستشفيات .. وفي غيرها مثل ( وضيفه إداريه ) ..

يعني بمسى ( إداري ) .. ولا يخفى عليك أن كل المنشئات إن لم توضف على الشهاده والتخصص .. توضف على الدرجه العلميه .. وإسألي فيها ناس ذو باع كبير ( .. وأنا أقول هذا ومسؤول عن كلامي )

كيف بنيتي هذا .؟

علما بأن هذا التخصص ( ليس له صله بما تقولين )

حيث أنه مخالف لكلامك ..

( إداره أعمال ) كتخصص فرعي يشمل جميع التخصصات حيث أننا ندرس كل المواد وهذا بالمقرر موجود لم آتي بشيء من نسج الخيال ..!

بماذا أتعبته ؟؟

هذا خطأ .. وكلامه خطأ .. ( وهذا الشخص خالف فطرة الشهاده ومتانتها ) .. الله يهديه بس ..

ولا أعتقد أن المعلومه وصلت له بالشكل المطلوب .. لأن ما أردتي نصابه .. شرحتي له بطريقتك وأخذتي هالكلام وأتيتيني به ...

أنا لا أتهمك بشيء أو بالتلفيق .. ( فقط لكي لا تقولين أنا أتهمك )

ولكن فيه إحصائيات وفيه موضفين وفيه عدد ترقيات .. من هالشهاده ..

كل جامعات السعوديه تعترف بهالشي .. والخدمه المدنيه كذلك والشركات كذلك ..

اتقي الله في نفسك .. ولا تقولين هالكلام .. هم إخوانك واخواتك المسلمين ..

هالكلام غلط ..!

الخيره فيما إختاره الله سبحانه لنا

تحيتي

كل شي جائز..

عموما فيه ناس راح يتخرجون هالترم ويشتغلون معايه.. خلونا نشوف ايش اللي بيصير عليهم.. وهذاك الوقت بردلك خبر