قديم 2014- 1- 13   #80
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 67
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رانيا ع غير متواجد حالياً
رد: كنت واثق با الدكتور الفريدان تخصص (الادارة )هو الافضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coffee mate مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك كلامك غير صحيح ويدل على ان عندك مشكله في فهم التخصص انا اعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي وهو اكبر صرح طبي في السعوديه وكل الوظائف الي تنزل عندنا مطلوب لها بكلوريوس ادارة مستشفيات وادارة اعمال ولم ارى وظيفه وحده يطلب لها تخصص اداره بل على العكس تخصص اداره عام لايوجد عليه طلب اما موضوع ادارة اعمال فقط للشركات هنا اكرر لك واقول لديك لبس في الموضوع انت تفهمين موضوع ادارة اعمال انها فقط للشركات وهذا خطأ فالاعمال هي القطاع الحكومي والخاص والبنكي والمستشفيات والشركات والمؤسسات وكل هيئه او منظمه يطلق عليها مسمى أعمال .
تحياتي لك وسلميلي على قسم التطوير الي قلك هالكلام وعلى فكره انا خبرتي تجاوزت 18 سنه .

هذا كلام قسم ادارة التطوير في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام مش كلامي.. وانا وصلت له كلامكم وسالته هل لو كتب في وثيقة التخرج تخصص ادارة اعمال يقبل او لا وهل راح استفيد واترقى او لا فقال لي الكلام اللي كتبته ماقلت له عن فهمي وعن وجهة نظري..

ان شاء الله بوصل لهم سلامك..

عندي خبره 10 سنوات من بينها ارامكو و فهد التخصصي الدمام ممكن تكون ملم اكثر مني في موضوع المستشفيات ولا انقصك حقك لكن لا تقلل من شان الاخرين الله يجزاك خير..