قديم 2010- 7- 26   #9
ألماااااس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ألماااااس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2757
مؤشر المستوى: 63
ألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ألماااااس غير متواجد حالياً
رد: لتسجيل عضويتك معنا في مواد الترم الثاني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله وغلا هلا والله بالغاليييييين هلا ياقمر يا عسل هلا بهالطلة وش هالحركات وش هالإبداع

فديييييتك يا ذكية وصحيح من قال عنك ذكية سلميلي عليه الله يحفظه من كل شر ياااارب

أقول ترى أنا معاكم لا تنسوني

وبعدين من وين أجيب لي أحد يتكلم إنجليزي مافي إلا شغالة خالتي أبسط عندها في المطبخ كل أسبوع و أسولف معاها بس أخاف تعلمني إندنوسي >>>>> شدعوة ما أفرق

والا أقولك بسولف معاك في الماسن بالإنجلش وش رايك >>>>> بس شوي شوي علي

طيب على طاري حليب النيدو يقولون الفول مهم للذكاء والله هذا اللي سمعته بأذني من أخصائي تغذية مصري دايماً يجي في التلفزيون مادري دكتور

وأنا بإذن واحد أحد بسجل 18 ساعة بس مادة النحو بخليها بعدين لإني أحبها وسهلة علي يعني أخليها مع المواد الصعبة بعدين

ولا تشيلين هم ياقلبي ولا تنحرجين وأحنا راح نستناك تجيبين الروابط العدلة

والله يوفقك و يرضى عليك وعلى والدينك ويغفر لهم و يرحمهم على هالتربية اللي ترفع الرااااس

أختك المحبة

ألماااااس