قديم 2011- 1- 22   #5
زهرة البوادي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية زهرة البوادي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2650
مؤشر المستوى: 60
زهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enoughزهرة البوادي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زهرة البوادي غير متواجد حالياً
رد: مع احترامي للجميع وبدون تعالي وغرور يشهد الله

صباح الخير/مساء الخير
الصراحه انا اتكلم عن نفسي انا اخطيت بطريقة الدراسه في بعض الاجزاء من جميع المواد طريقتي غلط بدات بالاول ادرس درس بدرسه وفجاءه بديت اركن الاجزاء الاخيره ع جنب لين قبل الامتحان باسبوعين وبديت ادرس وهذا خطا كبير واتحمله وماالوم الدكتور فيه ابدا
ولكن.....................
في خطا بسيط ان الدكتور يقرا من الكتاب قراءه وهي ماهي مادة حفظ ولما سالت الناس اللي حولي وماخذين الماده نفسها من جامعات عربيه عريقة بالتعليم مثل جامعه الملك فيصل لقيتهم يقولون ان هالماده بالذات دكاترتها يقرون ولا يشرحون مثل الناس والعالم بس طبعا هم لانهم انتظام الموضوع سهالات بالنسبه لهم في امتحانات تساعد تطبيقات(واحنا بعد 30 درجه ان شاء الله مساعدتنا)
بس ارد واقول الخطا مني انا قصرت في امور واتحملها
ومااعتقد اني بالصف الاول ولا بالابتدائي انطر الابله تدرسني كان واجب علي انا ادور لي ع طريقه ارتب فيها اموري
والله المستعان بس دفعتنا اظنها تختلف عن دفعتكم دفئ ولا انا غلطانه احس الملتقى صار شي عجيب وغريب غير عن لما دخلناه اول مره الله يعينكم علينا ويعطيكم العافيه ويقويكم