عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 4- 1   #1076
ماشي الحال
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ماشي الحال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 59492
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2010
المشاركات: 2,853
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4852
مؤشر المستوى: 88
ماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond reputeماشي الحال has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: عربي
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ماشي الحال غير متواجد حالياً
رد: ][乂النصر乂][ رابطة العالمي 2010-2011 ][乂النصر乂][








النصر يقلص الفارق بنقاط القادسية والاتفاق يقهر الشباب - نتائج الخميس في كأس فيصل


الخميس, 31 مارس 2011 23:19 | إبراهيم الصالح |





رفض فريق الرائد الخروج خاسراً من الاتحاد عصر أمس في مواجهتهما التي جرت في إطار المباريات المؤجلة للجولة الثانية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز التي أقيمت عصر ومساء أمس، وكان الاتحاد قد تقدم بهدف هتان با هبري بعد مضي 13 دقيقة من كرة ثابتة بيد أن الرائد أدرك التعادل قبل نهاية المواجهة بـ6 دقائق وذلك عن طريق تركي النويصر،وبذلك يكون للرائد الذي احتضن المواجهة بأرض ملعب نادي الأمل بالبكيرية 34 نقطة في المرتبة الخامسة،والرائد إلى 24 نقطة في المرتبة الحادية عشرة.


وفي ملعب الملك عبد الله ببريدة قلب نجران خسارته في الشوط الأول من التعاون بهدف سامي الشمري ، إلى فوز بثلاثة أهداف سجلها:إبراهيم حترش،محمد شداد،وفهد ساعد،وبذلك يكون لنجران 34 نقطة في المرتبة السادسة،وبقي التعاون على 22 نقطة في المركز الثاني عشر.


وحافظ فريق الشباب على صدارته الفرق رغم خسارته من الاتفاق في المواجهة التي جرت بينهما على أرض ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بهدف لهدفين،وتقدم الاتفاق أولاً عن طريق خالد العبود،وأدرك بدر السليطين للشباب لكن علي الزقعان سجل هدف الحسم قبل النهاية بأربع دقائق،وبذلك يكون للاتفاق 39 نقطة معززاً موقفه في المرتبة الثالثة"مكرر"،فيما بقي الشباب على 48 نقطة في المرتبة الأولى.


وفي الرياض بملعب الراحل الأمير عبد الرحمن بن سعود واصل النصر مطاردته للشباب وقلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط عندما كسب القادسية بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم غالب ومصعب العتيبي وبذلك يكون للنصر 43 نقطة في المرتبة الثانية وبقي القادسية على 32 نقطة متراجعاً إلى المرتبة الثامنة.


وفي الرس تغلب الأهلي على مستضيفه الحزم بهدف نظيف وارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المرتبة الثالثة،فيما الحزم بقي في الأخير بـ 8 نقاط.


وفي مكة المكرمة تغلب الفتح على الوحدة بهدفين سجلهما سلطان الشمري وسلمان سفياني مقابل هدف للوحدة،وبذلك يكون للفتح 33 نقطة في المرتبة السادسة،فيما الوحدة بقي على 32 نقطة وعاد للمرتبة السابعة.


وأخيراً في المجمعة تعادل الفيصلي والهلال سلبياً في مواجهة شهدت طرد لاعب الفيصلي عبد الله الفهد في الوقت بدل الضائع من قبل الحكم محمد العويس،وبذلك للفيصلي 15 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة،وللهلال 31 نقطة في المرتبة التاسعة.
















دوري الناشئين : النصر يتغلب على الهلال ويخطف صدارة الدوري


الخميس, 31 مارس 2011 19:39 | فيصل خليل |

نجح فريق النصر للناشئين في خطف صدارة الدوري بعدما فاز على غريمه التقليدي الهلال في ديربي مصغّر بهدف وحيد, وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري المملكة للناشئين, وسجل الهدف النصراوي الوحيد اللاعب طارق العواد في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

ليرتفع رصيد النصر من النقاط بهذه النتيجة إلى 35 نقطة في المركز الأول, فيما يبقى رصيد الهلال عند النقطة 33 في المركز الثاني.


وتستكمل يوم غد الجمعة مباريات الجولة بلقاءات على النحو التالي :
الفتح * الشباب
حطين * الوحدة
الأهلي * الاتفاق
الاتحاد * التعاون
الوطني * الطائي


ترتيب الدوري :
1 - النصر ( 35 نقطة )
2 - الهلال ( 33 نقطة )
3 - الشباب ( 29 نقطة )
4 - الأهلي ( 24 نقطة )
5 - الاتحاد ( 23 نقطة )
6 - الاتفاق ( 23 نقطة )
7 - التعاون ( 21 نقطة )
8 - الطائي ( 14 نقطة )
9 - حطين ( 14 نقطة )
10 - الوطني ( 14 نقطة )
11 - الوحدة ( 9 نقاط )
12 - الفتح ( 5 نقاط )








الرائد يجهز بيتري وعيد للقاء السد .. ودراغان يعوض غياب الدوخي بشايع شراحيلي


الجمعة, 01 أبريل 2011 00:11 | فيصل خليل |





استعان الكرواتي دراغان مدرب النصر بلاعب فريق الأولمبي شايع شراحيلي لتعويض غياب أحمد الدوخي عن لقاء الغد مع الرائد ضمن مباريات دوري زين للمحترفين, وكان أحمد الدوخي قد تعرض لكدمة قوية في تدريبات الأمس, انضم على اثرها لعيادة النادي بجانب المصابين حسين عبدالغني وخالد راضي.


يذكر أن شايع كان قد تغيب عن مواجهة الفريق الأولمبي مع القادسية نظرا لحاجة الفريق الأول لخدماته في مركز الظهير الأيمن, والذي يعاني النصر شح اللاعبين فيه
من جهة أخرى, أظهر الفريق الأول جاهزيته الكاملة للقاء الغد مع الرائد بمشاركة الأسترالي ماكين الذي عاد اليوم الخميس بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده, ومن المتوقع أن يبدأ المدرب دراغان تشكيلته بمشاركة العائدين من الإصابة اوفيدو بيتري ومحمد عيد, وذلك بهدف الوقوف على جاهزيتهم للقاء السد يوم الثلاثاء المقبل في الدوحة


  رد مع اقتباس