قديم 2011- 6- 22   #9
عيون ALmaha
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عيون ALmaha
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1599
مؤشر المستوى: 108
عيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادراة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عيون ALmaha غير متواجد حالياً
رد: {أدارة أعمآل بغيتكم}

تسلم اخوي السنيدي...
(بما اني لسا في مستوى ثاني ويارب انجح اروح ثالث ) راح اقولك عن المواد اللي درستها
في المستوى الاول ماكان فيه شي صعب بصراحة بس كان دكتور الاقتصاد الجزئي الله يهديه ما يشرح وبغيت اجيب العيد في المادة بس الحمدلله عديت ع خير
المستوى الثاني كان نفس الدكتور درسنا اقتصاد كلي بس بصراحة تغير شرحة 180 درجة للافضل طبعا
باقي مادة رياضيات 2 ... المادة سهلة بس كان شرح الدكتور سرييييييييع وفيه ناس جابو مدرسين مو عشان صعوبة المادة لا ... عشان طريقة شرح الدكتور
باقي محاسبة 2 كانت غلطتي اني جمعتها مع مادة انجليزي في نفس يوم الاختبار بس شرح الدكتور خالد 100% والاختبار كان اغلبه مساااااااائل وان شاء الله نعدي
هذي اهم المواد اللي لك عليها والباقي سهالات ان شاء الله
بس انا تعلمت اني انتبه لجدول الاختبار قبل تنزيل اي مادة

معك حق ادارة اعمال اضمن من تخصصك الحالي ... انا اخوي تخرج تعليم خاص من جامعة الملك سعود طلع له تعيين في نجران !!!!! طبعا رفض التعيين وبقا في وظيفته ع البند في وظيفة ادراية والحمدلله تم الترسيم الحين وتم ضم شهادته و ماشاء الله وضعه اووووكي

انا نفس الشي احتاج الشهادة لتعديل مستواي الوظيفي... وطبعا قبل اي شي تحقيق الذات
والله يحييك في ادارة الاعمال