قديم 2011- 8- 28   #7
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 157
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
رد: بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

[SIZE=6]ملاك:مشكور عمى منور بوجودكم

اما خالد وده يذبحهم الاثنين ......وطع ......فوق ......وخلا ملاك حايسه

ابوفيصل: امشى ياملاك اوريج الجناح الخاص فيج

ملاك:وعيونها ادور خالد: هذا وين راح وخلانى ؟؟؟؟
ا

بو فيصل : امشى يبه امشى

وراحت ملاك مع عمها للجناح وانبهرت فيه كان علا النظام الامريكى الصاله بالاونين البنفسجى الغامج والفضى

الامع........والديكورات روعه وفيه تلفزيون بالزما كييييير والغرف كل وحده احلى من الثانيه غرفه للاطفال وغرفه

للاجهزه الرياضيه لكمال الاجسام لخالد وغرفه للاستقبال الوانها خياليه وحمام تكرمون باللون الابيض والاسود

وكل الاكسسوارات بالاحمر اما غرفت النوم خياليه .......كان السرير بالوسط........ وفيه قبه دائريه ونازل منها

ستاير من المخمل العنابى ..........والحائط كله رسومات زخرفيه وفيه غنفه عنابى بالذهبى طويله والباقى

فاظى .......وفبه باب ...يدخل لغرفت التبدييل كلها كبتات وبالنص التسريحه واطراف المرايه لمبات .....

وفيها باب يدخل علا الحمام ......وانتم كرامه ....كبببببير حييييل كانه غرفت نوم واللوانه الابيض بالاصفر الليمونى

الفاتح ..........طبعا عم ملاك وصلها للباب وخلاها تاخذ راحتها ......وهى لحد الحين بنبهارها الا الصوت اللى وراها

خرعها :..................يالله خلصينا الظاهر بتقعدين اليوم كله تتفرجين ...يالله يالله حظرى جندتج ......وطلع وهو

طاله قال .....بصوت مسموع ........بنت فقر ......اللى خلا ملاك تنتفض وتحس بعمرها .....

ملاك:هذا اش قاعد يقول ......انا بنت فقر ....اجل ليش خذانى وتزوجنى ؟؟؟؟؟؟

وجهزت علا السريع اغراضها ولقت ظرف فيه كرت وجنبه علبه فيها اسواره ذهب من خالتها لما جات اترتب

اغراضها..........ملاك غصتها العبره وشتاقت لاهلها......

وطلعت علا طول

خالد:اللى كان ناطرها بالصاله

خالد:مابغيتى .....كان نايمه احسن

ملاك: ..............

خالد:يالله مشينا .......وهم بالاصنصير (المصعد)

ملاك:خالد :ابى اسلم علا امك فشله اجى البيت وما اسلم عليها

جالد:ماله داعى انا سلمت وهذا يكفى

ملاك:خاف تزعل

خالد: قلت ماله داعى..........يعنى ماله داعى ......

ملاك:وهى طالعه الا ام فيصل وفرح قاعدين بالصاله ......وسلمت عليهم وهم مالهم نفس ...ويخزونها من فووق

لى تحت

ملاك:اشلونج خالتى...وهى مستحيه

ام فيصل :ابخير

ملاك:وهى تلتفت لفرح ......فرح اشلونج ..

فرح :زينه .......اقول ملاك وهى ماسكه ضحكتها انتى بتروحين المطار جذيه

ملاك:وهى اطالع نفسعا اى ليش

فرح:لاء عادى

ولتفتت ام فيصل علا ولدها يالله يمه لاتاخرون علا المطار....الله يعينك يولدى

ام ملاك ..........((هذى شنو قصدها يعنى الله يعينه على ....يربى انا شاللى بلانى فيهم))

ومشو راحو المطار وطول الطريق وملاك ........ساكته ....وهو كل اشوى يكلمله واحد بالتلفون حتى ما تدرى وين

بيسافرون خايفه تسال ويهزاها.........

وبعد ما خلص اجرائات المطار وعرفت انهم مسافرين لندن ....وصعدو الطياره ......بس الصدمه انه ............لما

جات تبى تجلس جمبه قال

ملاك وكانج اهماك واشر علا مكان بعيدعنه ...مع ان المكان اللى جنبه فاظى ولتفتت ولقت مكانها جنب وحده

عجوز مع ان اغلب كراسى الدرجه الاولا فاظيه........

اتجهت ملاك للكرسى الخاص فيها وهى يالله تسحب النفس من القهر والاهانه وهى براسها الف سؤال وسؤال

وجلست وهى مو حاسه باللى حوليها

العجوز: مساء الخير
ملاك:وهى تنتبه من شرودها........ مساء النور
وقعدت وستعدوا للاقلاع .......وملاك ودها تنزل من الطياره ركض علا بيتها ........وترمى نفسها بحضن جدتها و
وتترك خالد واهله ........كانت خايفه حيييييييل منه ..........بعد اللى سواه

ملاك:هو ليه يعاملنى جذيه ....انا شسويت له انا حتى ما اعرفه ....انا ماغصبته يتزوجنى ؟؟؟؟
مستحيل يكون كل المتزوجين جذى اللى سمعته غغغغغغييير

وبعد ما صارلهم ساعه بالجو وملاك مابطلت بجى ....

العجوز :وهى تلتفت علا ملاك حبيبتى ليش تبجييين ؟؟؟؟
ملاك:وبكل براءه ابى امى

العجوز :وهى تضحك ....ياحبيبتى خلاص انتى كبرتى علا هالسوالف.....لازمتعتمدين علا نفسج......وعسى الله لا
يحرمكم من بعض.................

ملاك:الله يجزاج خير خالتى
العجوز: الا انتى شعندج بلندن سياحه ولا دراسه؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك:وهى تضحك بستهزاء............ لاء شهر عسل

العجوز :عيل وين زوجج؟؟؟

ملاك:وهى تاشر علا مكان خالد.........كاهو اهناك

العجوز :وييييه وعليا....خل يجى يقعد مكانى وانا عادى اقعد مكانه ؟؟؟وهى تحاول اتقوم من مكانها

ملاك :لاء...لاء.خالتى جذيه احسن

العجوز:لاء ياحبيبتى لاتعاملين زوجج جذيه ولازم ما تزعلينه .....

ملاك:وهى ردت تبكى من جديدى .........هو اللى يبى جذيه مو انا

العجوز وهى تمسح علا كتف ملاك ....بس حبيبتى لا تبجين .....ترى الزواج لازم يكون فى بدايته مشاكل

انتى لج طبعج وهو له طبعه اللى تربى عليه وكل واحد يبى يفرض طبعه علا الثانى بس اللى تصبر وتسايره وتاخذه
علا قد عقله راح اهى اللى تمشيه علا رايها وبنفس الوقت اتحسسه انه هو اللى مشى كلمته فلازم اتنازلين عن

بعض الاشياء عشان تمشى حياتكم ومع الوقت راح تتعودون علا بعض وتضحكون علا هالمواقف بس المره

السنعه اهى اللى اتحمل وتطوف عشان بالاخر هى اللى ترتاح.....اما اذا عاندتيه اهو بعد بيعاند وتصير المشاكل

اللى ما راح تنتهى بسلام حتى لو اتحبون بعض ........

ملاك:ياخاتى انا تونى امس عرسى وفترت الخطبه كانت بس شهر وماشفته الامره وحده بس والحين مادرى شنو فيه

ملاك كانت اتكلم من دون وعى وحست انها اليوم لو ما تكلمت مع احد راح تنفجر

العجوز:يمكن عنده مشكله ومستحى يقولج خليه ومعى الوقت راح يطخ ويقولج اش فيه انتى الحين خليه ولا

تحاجينه ولا تحاولين اتزعلينه ......لين اهو يجى من نفسه ....ترى اذا لقى المره الهاديه والسنعه اللى ما تخليه

يحتاج شى......... كل شى يكون عنده راح يتحسف ويجيج وهو متحسف وراح يدرى ان اللى عنده اذهبه ...ولازم

يحافض عليها لان لاتحملتيه بالشده راح يعرف معدنج .....

ملاك:المشكله انى مانى عارفه اشلون اتعامل معاه وبصراحه انا خايفه منه حييييل

العجوز: لاتحاجينه الا اذا سال وحاولى ما تعاندينه وحاولى كل مايجى اتكونين باحسن صوره ومزهبتله اكله

ومسنعه البيت وما يشوف اللى يغثه ولبتقينه علا طول راح يجى ويقولج اللى بخاطره .....يمكن عنده مشكله

بينه وبين اهله امه ولا ابوه ولا احد ثانى ومستحى يقولج.....ميخالف يمه حاولى تعذرينه

ملاك:والله يمكن بس انا بحاول قد ما اقدر .............ييييييياه والله ريحتينى مع انى كنت كارهه الدنيا ياللى فيها

العجوز :وهى تضحك اى انتو يا بنات هالوقت ما عندكم صبر ........

ملاك:صحيح

العجوز: يالله الحين خلينى بنام .....وانتى بعد نامى لان هالعيون الحلوه شكلها تعبانه حييل ؟؟؟(((العجور بينها

وبين نفسها .....مالت عليك احد عنده هالزين هذا كله ويزعل صج ما عاد فيه رجاجييل)))

ملاك:بعد ما ارتاحت اشوى وهدت بس ما جاها نوم مع انها صار لها يومين مو نايمه

بعد ما او صلو المطار وخالد ما كان معاه احد تركض وراه يالله تلحق علا خطواته..........

خالد وهو يلتفت عليها :اقول انتى انطرينى اهنيه وهو ياشر علا كرسى

ملاك:ان شالله

وبعد ما اقعدت وابعد خالد منها بس مازالت اتشوفه الا هذيك الوحده اللى شكلها يجنن لابسه بنطرون جنز بلوزه

هاى نك بنى وجاكيت طويل بنى غامج وشعرها لحد اكتافها ولونه كستنائى بس ما اقدرت اتحدد ملا محها لانه

حاظنها وهو رافعها (شايلها) من خصرها بايد ه ورافعها لين صار وجهه لحد وجهها

وباسها ...............................ملاك اوقفت مصدومه ....وعيونها كلها ادموع وتحس ان كل هالناس فوق

راسها ......وطبعا خالد يدرى انها اتشوفه وهذا اللى هو يبيه........... واشر علا ملاك من ظمن الكلام اللى بينهم

وهى التفتت علها ...........................وملاك علا طول نزلت راسها كانها تلعب بتلفونها .....وهى ميته

قهر ......وبعدين مسكها من ايدها ....وقعدو سوالف ومره يحضنها ومره يقرب منها ومبين الشوق اللى بينهم....

ملاك :انهارت وعرفت ليش خالد مايبى قربها يعنى اهو يحب وحده ثانيه(((المسكينه ما تدرى ان فيه وحده ثالثه

بعد))) بس السؤال اللى محيرها ليش تزوجنى لييييش

وبعد تقريبا ساعه وهم علا هالحال وقفوا وبعدين حضنها وابعدو عن بعض وكل واحد مشى بطريق معاكس للثانى

لما وصل لعند ملاك والسعاده امبينه بعيونه ويتامل انها الحين بتقوله طلقنى او ردنى الكويت او حتى اتقوله منوا
هذى

خالد :يالله ملاك

ملاك:وهى اتحاول تمسك نفسها ومبتسمه ان شالله

خالد:انصدم من ابتسامتها ((هذى شنو ما عندها احساس يعنى ما شافت اللى معاى انا متاكد انها شافتنى وتبتسم

بعد ولا كان شى صار))

ومشو وكل واحد حاقد علا الثانى

ووصلوا شقتهم وكان ابو فيصل امكلم واحد يعرفه يزهب لهم الشقه وينظفها لهم ووصلوا علا حزت العشى

كانت الشقه حلون وفيها ست غرف نوم وصاله كبيره ومطبخ وثلاث حمامات طبعا خالد دش غرفته ولا حتى كلم

ملاك اللى وقفت ما تدرى اى غرفه اتروح ......وبعد تفكير اختارت اول غرفه لقتها جدامها كانت غرفه فيها

سريرين منفصلين وكبت وتسريحه ...افتحت جنطتها واخذت لها بجامه ودشت تاخذ لها شور وطلعت وصلت ودعت

ربها ان الله يفرج كربها وحاولت تتصل علا جدتها وخافت لا انها لو سمعت صوتها بتبكى فدزت مسج لخالتها فاطمه

بما انها عندهم ما سافرت ............وطمنهم فيه...وعلا طول قفلت الجهاز ونامت .......وهى ما اتحس بشى

******************** فى الكويت **************

فاطمه :يمه ملاك دزت مسج وطمنج انها اوصلت

ام صالح :والله ...انزين ليش ما دقت وسمعتنى صوتها

فاطمه يمه ...الله يهداج اكيد تعبانين من السفر ودزت مسج اطمنى

ام صالح:لاء اكيد تعبانه ولا فيها شى ...ملاك اعرفها ...لازم ادق على

واخذت التلفون ودقت علا ملاك .....بس ملاك ...كانت نايمه وما تدرى عن احد

فى بيت ريم

ريم:يمه تو خالد مكلمنى

امها والله ومستانسه يحظى ...اصلا هو مخليج ....للوناسه يالخبله

ريم:يمه لو ما يحبنى ما دق على اول ما وصل

امها : اى صاجه وهو بشهر العسل مع وحده ثانيه ....مالت عليج..بس

فى بيت ابو فيصل

ام فيصل ر:الله يعين خالد علا هالجاهل اللى معاه

حنان :والله تكسر الخاطر اضغيره

ام فيصل: تكسر الخاطر ......لاء والله الا خالد اللى يكسر الخاطر اللى ابتلش باهالهيلق وهى من اعيونها تدرين

انها لايمه

فرح:طافكم شكلها يوم سافرو والله يفشششل ....وخالد المسكين مو قادر يلتفت عليها من القهر .....عاد خالد يموت

علا الكشخه ....والله يبليه بهالبنت اللى ما تعرف تلبس .....لاء وعندها ثقه بعد لما سالتها عن لبسها قالت....ليش

اش فيه.....عاد انا مت من الضحك

فجر: حرام عليج ليش اتفشلينها ...لاء وجدام خالد بعد

فرح: والله هى اللى مفسله عمرها ولا احد يلبس لبسها

ام فيصل : اااه ياقهرى علا ولدى كله من ابوه خل يرتاح الحين

فى لندن

خالد بعد ما خذاله شور وصلى وطلع من الغرفه راح يدور ملاك ولما نا داها ومحد رد ........دخل الغرفه اللى هى

نايمه فيها ......ولقاها نايمه ولا هى حاسه بعمرها ....وكانها طفله صغيره......وقعد يتاملها (((الله ياحلوها جميييله

حييل )) وحس انه وده يلمس خدها الناعم بس خاف تقعد وتشوفه ....فطلع علا طول وراح عند لينا

لينا: هلا حبيبى واستقبلته باللبس اللى زوغ عقله وخلاه ينسى ملاك واهلاها.........
خالد: .........لينا اشتقت لج ............حيييييل يا حبى انا وشالها وراح الغرفه وسكرو الباب
لينا وهى تضحك خالد والعشى
خالد لاحقين عليه

.................................................و بعد ما تعشى وسهر عندها ووما حس ابعمره الاوالساعه 6 الصبح
خالد :الله مر الوقت ما حسيت فيه
لينا : خليك عندى انا ما سدات شفتك

خالد: حبيبتى انا الحين مو مثل اول معاى هالعله

لينا بس اليوم خليك عندى

خالد حبيبتى اليوم كله راح اكون معاج بس خلينى الحين اتطمن علا البنت

لينا وهى زعلانه خلاص علا راحتك

خالد :وهو يحظنها : انا ترى ما اتحمل زعلج يالله عاد انا وعدتج اليوم كله بيصير لج
izeرد خالد الشقه ولقى ملاك علا نومتها من امس ودخل غرفته بعد ما اخذله شور وصلى
اما ملاك ما اقعدت الا الساعه 12 الظهر

ملاك : اااااه احس راسى بينفجر وراحت .....واخذت لها شور عشان اتصحصح

ولبست لها بلوزه لونها بنفسجى وتنوره برتقالى طبعا الالوان متضاربه بس عادى عندها

ولمت شعرها عادى كله وحطت شدو برتقالى وروج ا حمرا وشوهت جمالها بهالالوان

ودشت المطبخ اتسويلها نسكافيه .........

اما خالد ما قعد من النوم الا علا الساعه خمس العصر .......ولما لبس وجا بيطلع الا ملاك بالصاله.....
خالد اللى تخرع من شكلها .....كانت حيييل لاعبه بعملاها ومظيعه جمالها
خالد: انتى ليش امسويه جذى ابعمرج

ملاك:اللى ماتدرى هو شنو يقصد؟؟؟؟شنو\

خالد: اللى بوجهج؟؟؟؟

ملاك:مكياج عادى
\
خالد :وهو ميت من الظحك .............قرب منها .......وهى ارتبكت حيييييل ..........شوفى هالخرابيط ما ابى

اشوفها ابوجهج ...مالى خلق تخرع كل يوم............. انتى عبالج انج حلوه .....ترى اذا احد قالج انج حلوه ترى

يضحك عليج.......اما اذا اتحاولين تلفتين لنتباهى فلا اتحاولين ....حتى مجرد موحاوله

ملاك :ودموعها شوهت شكلها اكثر واكثر.......خالد انت ليش اتعاملنى جذيه حرام علك

خالد: شنو .....سمعينى مره ثانيه حرام على انتى اللى اتعلمينى الحرام من الحلال

ان سمعت هالكلمه مرهثانيه ما اتلومين الا نفسج ............انتى اصلا اتحمدين ربج انى انا تزوجتج...

ويالله تاسفى الحين .......وصرخ عليها بالصوت العالى يالله تاسفى

ملاك : ملاك:"وهى ترجف وخايفه)))واللى حست ان الشخص اللى قدامها مو طبيعى فقالت خن اتاسف قبل لا يذبحنى الحين
ملاك : اسفه اسفه
خالد : اكن ماسك نفسه لا يضحك...من شكلها وخوفها ولا كانها انسانه وعندها احساس ....الحين صرتى خوش بنت

وطلع .............وهو بالسياره ويضحك علا اشكل ملاك وعيونها وهى خايف..... والله هالبنت فيها شى غريب بس

ما درى شنو بس والله لاطفشها من حياتها

(((الجزء الحادى عشر)))))

اما ملاك :راحت للمرايه وهى اتامل نفسها والدموع كملت علا الباقى ؟؟؟؟؟انا مو حلوه يعنى انا كنت ما خذه

بنفسى مقلب.........شنو هو ما عنده رحمه ما عنده احترام لمشاعر الناس........عباله انا شنو .....كانى مسويه له

جريمه......كانى ذابحه اغلى اهله...........وبعد اللى سواه فينى والبنت اللى شفتها وياه....المفرض انا اللى

ازعل واسويله سالفه ....والله انى ابتليت بلوه ......ياخسارت فرحتى فيه .....كنت بانيه احلام واحلام

وكنت متوقعه انه معجب فينى من ذاك اليوم اللى شفته فيه بالعياده .........كل هذا طلع سراب....الا كابوس مزعج

مادرى متى راح اصحى منه .........اااااااه ياليتنى ما شفته ولا حبيته......ولا تزوجته والمشكله انى لازم اصبر

عليه علا الاقل كم شهر ........عشان الناس ما تقول عنى شى شبيقولون لما ارد من شهر العسل مطلقه وبعد

كلام مرت عمى ام تركى لازم اصبركم شهر....... وبعدين.....اخليه ورد لمى ور د كرامتى اللى انهدرت .......بس

عسى الله يصبرنى هالاشهر .........

خالد ما ترك لينا وهو وياها بالسوق ...وما خلت شى ما اشترته ......وردو البيت وكمل السهره عندها

لينا : خالد انت شو جبرك علا هالجوازه؟؟؟؟

جالد: انا ما انجبرت عليهابس ............ انا اخذتها مجامله لابوى..

لينا :موجامله اتجامله بالزواجك من وحده ما بتعرفها ولا تربطك في اى عاطفه...بصراحه انت غريب

خالد:لاغريب ولا شى بس رضى ابوى عندى بالدنيا ....وهذا انا مرضى ابوى.....وهو يحضنها ومرضى نفسى

لينا : وهالبنيت ما عندها احساس كيف بترضى بهيك وضع

خالد: اما اذا عن البنت لاء عادى اهى اصلا ما كانت تحلم انها تتزوج واحد مثلى وانا متاكد انها مبسوطه بهالوضع

واول ما ارد الكويت ابصراحه انا امفكر اطلقها.....واعطيها كم دينار يسكتها......

لينا : ابصراحه هالبنت غريبه كيف ترضاها

خالد: قلبى غيرى هالموضوع وخلينا فى موضوع اهم من هالخرابيط ............

علا الساعه 12 تقريبا رد خالد الشقه اول ما دخل......لقى المكان هدوء......وريحت البخور ......والعشى علا

طاولت الطعام ومغطى .....وراح نا حيت العشى ولا يلقى بطاطه مهروسه بالجبنه والزبده وسلطه وشوربه

ولحم استيك بالمشروم ......مع انه متعشى اخذ الصينيه وحطها مقابل التلفزيون وقعد يتفرج علا الافلام

خالد: والله هالبنيه طلعت طباخه يالله طلع منها فايده