قديم 2011- 11- 26   #29
زهرة الريف
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية زهرة الريف
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5757
مؤشر المستوى: 60
زهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond reputeزهرة الريف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زهرة الريف غير متواجد حالياً
رد: اخواني واخواتي شلون تذاكرون الاقتصاد الجزئي

الهدوووووووووووووووووووووء لو سمحتو ركزو معي شوي ويارب تستفيدون من كلامي
انا الحمدلله خلصت من مذاكرتها.. قولو ماشاءالله..

اقولكم اني فاهمه ايه فاهمه بس يوم راجعت نفسي مع اسئلة الدكتور في المحاضره 14 لقيت 3 اسئله مدري من وين جايه مامرت علي ابد... فالتوفيق بيد الله.. لكن باقي الاسئله الحمدلله قدرت احلها من مذاكرتي.. يعني ثلاث ارباع المنهج قدرت عليه.. بس لحد يطلب مني اشرح لان باسلوبي الشاطح قدرت افهم نفسي لكن بقولكم طريقتي...

1- حملت ملخص سليمان النزال المطابق لمحتوى دكتورنا وهذا سويت المقارنه بنفسي من المحتوى وطلع مطابق مع زياده من الكتاب..
2- اصحى الصباح السااعه 7 وامسك محاضره الى الظهر احاول افهم اللي فيها واللي ماافهمه احط عنده اشاره ارجع لها بالكتاب وافهمه من الكتاب..
3- بعد الظهر وبعد الغدا امسك المحاضره الثانيه واخلصها قبل العصر بشوي واخذ قيلوله لحد ماصلي العصر..
4- بعدين افتح الكتاب طبعا انا محملته على الكمبيوتر وماشريته واروح للفصل اللي ذاكرته وابدا اراجع اللي ذاكرته من الملخص ماتتصورون هالطريقه شلون تثبت المعلومه واللي مافهمته من الملخص فهمته من الكتاب..
5- بعد العشا قبل النوم اراجع المحاضرتين واثبتها صح واذا فيه مسائل اروح احلها وااااخر شئ اروح اسئلة الاختياري باسئلة الكتاب واختبر نفسي...

وهكذا لين تخلص كل المحاضرات...
بس ركزووو في المذاكره بهداوه واذا استصعب عليكم شئ اتحدوه لين تفهمونه وبكذا انا قدرت اتغلب على اشياء كثيره مافهمتها...

اخر شي يقولكم على احساس,,, لالالالاحظو احساااااااااس يعني مو اكيد
الدكتور في المحاضره 14 نزل 26 سؤال بصيغة اختياري واسئلة الاختياري بالكتاب 5 اسئله لكل فصل والفصول اللي درسناها 10 يعني 50 سؤال
فالمجموع 76 سؤال والاختبار 70 سؤال فاااتوقع والله اعلم ان الاسئله ماراح تطلع منها....

اتمنى انكم استفدتو من كلامي وبلاش تحلطم ومضيعة وقت يالله مابقى شئ شدو الهمه وربكم بيسرها ان شاءالله....

تحياتي..