قديم 2012- 8- 24   #16
samer1969
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية samer1969
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1896
مؤشر المستوى: 55
samer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enoughsamer1969 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
samer1969 غير متواجد حالياً
رد: أصحاب الخبره رأيكم بجدولي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة نفس مشاهدة المشاركة
صدقني عمري ماتعديت 4 حدي مرررررررررررره بالمعدل 4
الترم اللي قبله شربت المواد وماجبت الـ5
عندك طريقة نجيب الـ5 مع الأحصاء التحليلي مدري التحليل الأحصائي
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
والله اختي ترى الواحد في البداية يبي بس ياخذ مواد حسب الخطه ولاهو داري عن الطبخة بس تعلمنا بالاخير انه الواحد لازم يحطله استراتيجية معينة زي الكورة ( من جد ترى ماامزح ) برفق الان برنامج حساب المعدل كل واحد يناظر مواده ويقيم نفسه حسب كل ماده ايش يتوقع يجيب وعلى اساسها يعرف تقريبا معدله المتوقع وعلى هل الاساس يقدر يختار مواده الي ياخذها بكل ترم واهم شي تكون متوازنة اكرر متوازنة بين الصعوبه والسهوله والباقي يرجع لتوفيق رب العالمين ودعاء الوالدين وانا اخوك هذي وصيتي لك ولباقي الاخوان وترى انا ماني بعيد عنك ترى نفس الشي بس نجتهد ونحاول والباقي على رب العالمين . تحياتي
[/align][/cell][/table1][/align]
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip برنامج حساب المعدل.zip‏ (321.5 كيلوبايت, المشاهدات 27) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف