قديم 2012- 9- 10   #5
ليثاوي الرياض
صديق الملتقى

الصورة الرمزية ليثاوي الرياض
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1657158
مؤشر المستوى: 1883
ليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليثاوي الرياض غير متواجد حالياً
رد: مساعده بخصوص المحاضرات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnoory مشاهدة المشاركة
صباح الخيييرات عليكم جميعا

ماني عارفه من وين ابدا راح اقول استفساراتي علطول

اول استفسار عندي
هو تنزيل المحاضرات لما دخلت نظام التعليم الافتراضي ودخلت على المواد وحاولت كذا مره افتح ايقونه مشاهده مباشره مو راضي يفتح معي لكل المواد وبرضوا حاولت انزل المحاظرت مو راضي يفتح معي وحاولت كذا مره ماضبط معي ابيكم تساعدوني بطريقة تخلي المحاضرات تتنزل معي

يليت تشرح بتفصيل شو يصير معك
بس تري متصفح
Google Chrome‏
رهيب جدا جربه
اقتباس:
والاستفسار الثاني بسالكم بالنسبه للمحاضرة التمهيدية هل هي مهمه ولا لا يعني لازم انزل محاظرتها وادرسها ولا ماله داعي وهنا برضوا حاولت انزلها مافي فايده

مهمه لك تتعرف على اسلوب و طريقة الدكتور و كيف و تاخذ فكره عن ا الماده
اقتباس:
الاستفسار الثالث بسالكم انا بقسم ادارة اعمال وكل المحاظرت نزلوها بس الا محاضرة ماده مبادئ القانون هل انا الوحيده اللي مانزلت لي ولا انتو نفس حالتي
ماقدر افيدك في هذا السوال
اقتباس:
الاستفسار الرابع
انا دخلت على منتديات الحوار وجاوبت على جميع المنافشات ماعدا ماده الرياضيات الموضوع اللي منزله الدكتور طالع لي نقط مو واضح ابدا ساعدوني بطريقة توضح لي الموضوع
ماقدر افيدك بشي
اقتباس:
الاستفسار الخامس
انا لما كنت بناقش المواضيع في منتديات الحوار جاوبت على المناقشات من خلال نظام التعليم الافتراضي ولما دخلت على نظام البلاك بورد ودخلت على منتديات الحوار والمناقشه كاتب انو بتنزل كل اسبوع ومو حاط اي شيء هل نظام التعليم الافتراضي هو المكان الصح للاجابه على مواضيع المناقشه
عادي جدا