قديم 2010- 2- 7   #33
أبو نهار-عبدالله
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أبو نهار-عبدالله
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3028
مؤشر المستوى: 79
أبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to beholdأبو نهار-عبدالله is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: English Literature
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو نهار-عبدالله غير متواجد حالياً
رد: هذا اليوم عند سداد الرسوم في بنك الرياض !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه صفرا مشاهدة المشاركة
اسعفوووووووووووووني

هل لازم انا بنفسي اروح للبنك واودع الحساب عشان يكون باسمي انا اللي مقبوله في الجامعه

زوجي راح البنك وسد الرسوم واعطوه ورقه من الاصل وماخبرني انه راح الا تو

وانا ماخبرته انو لازم انا اروح القسم النسائي عشان يكون الايداع باسمي

الحين وش السوااااااااااااااااااااااااااااااة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

يا أخوان كيف يودع الواحد بسم غيره هو الي بيدخل الجامعة او انتم لا سبحان الله يعني هذا مفروق منه ما يبي له شي حتى لو راح ابوك او اخوك يقولهم الايداع يسجل الايداع بس فلانه بنت فلان وانتهى المو ضوع وش له دخل يحط اسمه وهو ماهو مسجل بالجامعة وبعدين مش لازم تروحين انتي عشان تودعين المبلغ اي واحد ولكن يحطه بأسم الطالب ورقم الطالب ياناس في ورقة خاصة بالبنك لماذا لم ياخذها اخوك معه عشان يختمون عليها من عندهم بالبنك على اسمك ورقم الجامعي فوق على السند الاصلي