قديم 2015- 7- 7   #9
иαšeя αłωαđαич
متميز في المستوى السابع علم اجتماع

الصورة الرمزية иαšeя αłωαđαич
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5128
مؤشر المستوى: 62
иαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond reputeиαšeя αłωαđαич has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
иαšeя αłωαđαич غير متواجد حالياً
رد: (((((( تنبيه )))))) خطأ اخر في السجل الاكاديمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفهمك مشاهدة المشاركة
يعطيهم العافيه وجزاهم الله الف خير وكلنا نغلط ومافي احد معصوم من الخطاء لا ننكر جهدهم وتعبهم حتى برمضان يتعبون واحنا ماغير نضغغطهم بالكلام "" حتى انا مو عاجبني الاداء معاكم بس مو لدرجه ذي"" حتى شكرا مانقولها مع ان ابواب الجامعه مفتوحه وعلى استعداد يصلحون الخطاء وماجحدوا
متى نقول شكرا وندعي لهم اذا كانت اخطائهم فقط محصورة بالاخطاء الاملائية مع انها مصيبه من وجهة ونظري لان موقعك حساس وما يتحمل اي خطأ وليش الخطأ هذا معناها وجود خلل بالعاملين وخصوصا اذا الاخطاء متكرره بشكل ملحوظ وغريب هذا اولا

وثانيا ( روى الإمام البيهقي رحمه الله عن أم المؤمنين عَائِشَةَ بنت الصديق رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا وعن أبيها أنها قَالَتْ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ )..الحديث. هذا الحديث مُوَجّه من خير البشر محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم إلى جميع أمته ذكراً كان أم أنثى، صغيراً كان أم كبيراً، حاكماُ كان أم محكوماً, كما أنه موجه لجميع أصحاب المهن

طبعا ماراح اتكلم عن اخطاء انظمتهم والتي سلبت كثير من درجات الطلبة من غير وجه حق وانا واحد منهم ،،

انا من ناحيتي اذا استلمت وثيقتي بالسلامة صدقني راح ادعي لهم ،، بس اهم شي تكون معها الشهادة الثانوية مو يقولون لي بعد العيد

التعديل الأخير تم بواسطة иαšeя αłωαđαич ; 2015- 7- 7 الساعة 03:47 AM