الموضوع: متى التسجيل
قديم 2013- 7- 20   #8
فيصل العمار
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية فيصل العمار
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3314
مؤشر المستوى: 67
فيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond reputeفيصل العمار has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فيصل العمار غير متواجد حالياً
رد: متى التسجيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزيه عسل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شهر مبارك عليكم جميعا ممكن تفيدوني انا رايحه للمستوى الثاني لكن ماعندي فكره ايش هي الطريقه لتنزيل المواد ولا اعرف المواد المطلوبه ولا الساعات المطلوبه اتمنا افادتي وجزاكم الله الف خير
علينا وعليك وعلى كل المسلمين بالنسبة للمستوى الثاني فأنتي تقومين بتسجيل المواد مش زي المستوى الاول تدخلين وامامك المواد مسجله فالثاني يختلف عن الاول

وسهل جداً ماعليك هو الدخول على الرابط اعلاه وتشوفين المواد اللي تبينها وبأمكانك حذف المواد اللي ماتبينها بالخطه

بس انا مجرب وانصحك تسجلين المواد الموجوده بالخطه عشان ما تتلخبطين بعدين فالنهاية انا الحين زاد عندي ترم عشان الاهمال

وشكراً