قديم 2013- 9- 28   #10
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
الدراسة: انتساب
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
o_lg_ll غير متواجد حالياً
رد: عتبنا كبير على اخواننا في الرياض والأحساء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_lg_ll مشاهدة المشاركة
الكلام بشكل عام للكل

طريقتي قيم الوضع الى انت تعيشه واحب اكون واقعي طبعاً مع التفاؤل برحمة الله في كل شي

ممكن الشي يتغير وممكن مايتغير بس انا أعيش اللحظه وماهمني الأثنين تغير او ماتغير لنا أملي بالله والى يصير يصير هو ادرى بتصريف امور حياتي طبعاً مع بذل الأسباب والمطالبة بالحق

وبكل صراحة اللحظه الى نعيشها مع نظام الانتساب ودراسة جامعة مضحكه ووسع صدرك ودبر أمورك وبالعكس استغلو الدراسة بهذا النظام وهذا الوقت الى نعيشه وطلعو بدرجات

لنا لكل شيئ وقت وينتهي

انا اسمي طريقة المشاركة الـــ 30 درجة دبر حألك وبالعكس عاجبتني هع من أسهل الطرق للحصول على الدرجات وبدون تعب

كل المسألة ومافيها نظام يتعطل وجامعة تتحرك ببطئ وانا ماهمني لنا عرفت طريقتهم وخلاص اتأقلم عليها

لو تلاحظون في مواضيعي الى اكتبها دايماً اشرح كل نقطة وبتفصيل ممممممممممممل والله انا أطفش والله

بس احترم النأس الى راح تقراء الموضوع لنا في نأس تفهم بسرعه في نأس ماتستوعب بسرعه وفي نأس اسئلتها كثيره ايه هذي تنحيزه لبعض النأس

( ماهو تقليل من مواضيع الأخوان الى تكتب لا حشئ )

واذا تبون الكلام السليم شوفو كلام Charisma وانا معها 100% وأكثر من 100% لنا بصراحة كلامها هذا الصحيح وهذا الحياة خذوها ببساطة ووسعو صدوركم وفي ألاخير راح تنألون مرادكم بأذن الله وبدون ظلم من أي احد

انا فقط أشرح كل نقطة لأي شخص عشان ماينصدم فقط

نصيحتي لكم شدو حيلكم في الاختبار النهائي فقط وطريقة الجامعة الخ الخ بالعكس هذي فرصه لكل شخص الــ 30 درجة

بالنسبة للطلاب الممتازين الى يبون يحسون انهم في جامعة ويدرسون بطريقة حلوه ومنظمة
ويتبلغون برسائل منظمة وثابته في المواعيد من الجامعه
ويبون الجديه من مسؤالين الجامعة في التحرك في نظأم الأنتساب
ويبون يترززون عند أهليهم و ربعهم أنهم طلاب جامعة ( جوكن جست جوكن )

اقولكم من حقكم ومافيها اي شي ومن أبسط حقوقكم

و بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2013- 9- 28 الساعة 03:53 PM