قديم 2011- 9- 10   #5
سلاحي طموحي
متميزة قسم الدرسات الأسلامية _المستوى الرابع

الصورة الرمزية سلاحي طموحي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3851
مؤشر المستوى: 66
سلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enoughسلاحي طموحي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سلاحي طموحي غير متواجد حالياً
رد: بليز استفسارات حول الدراسه بعد السداد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــه مشاهدة المشاركة
صباح الخير على جميع الطالبات والطلبه

صبحك الله بالنور
كيف الهمه للدراسه بعد العيد نتمنى ان شاء الله للجميع القدامي واللي توه مستجد مثلي التوفيق يارب

لاهنتم عندي استفسارات بسيطه
1/ بعد السداد كم يستمر وصول الاوراق لهم عشان يقبلونا وكيف نعرف انا مقبولين ؟

اول مايقبلونك حيرسلون لك رساله على جوالك فيها الرقم الاكاديمي والرقم السري وباذن الله على هالاسبوع

2/ اذا قبلوني ان شاء الله وش الخطوه الجايه مع العلم اني مستجده هل انزل مواد والا تنزل لي مواد اول سنه من عندهم والا كيف ؟؟

باذن الله مقبوله ,,, موادك حتنزلك على البلاك بورد وهى الصفحه الخاصه بالطالب اللى تشوفين فيها المحاضرات وتحلين الواجبات وتشاركين فى الحوار يعني انتى ماتسجلين ولا ماده هى مواد الزاميه وتدخلين لها اول مايرسلون لك الارقام
3/ متى نبدا الدراسه احنا المستجدين ؟؟

اول مايرسلون لك الارقام ادخلى على البلاك بورد وممكن تكون فيه محاضرات نازله لك
4/ كيف يكون عندي علم بالمقررات وكيف يكون لي صفحه خاصه لي بمقرراتي ودروسي ودرجاتي؟
زى ماقلت لك قبل هى صفحه اسمها البلاك بورد تلاقينها فى الخدمات الطلابيه من خلال الصفحه الرئيسيه للجامعه وفيها كل مايخص دراستك
5/هل نشتري كتب والا كله عالنت؟؟؟
بعض المواد يطلب الدكتور كتب تشترينها والاغلبيه ينزلون المحاضرات على الباوربوينت وانتى تطبعينها علشان تذاكرينها

سوري طولت بس تعرفون المستجدات اول سنه نسرد 89 سؤال قبل نبدا دراستنا
جاوبوني الان والا مافيه الا جلد
الا الجلد الله يعافيك مانبيه