قديم 2012- 5- 24   #10
Olay
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Olay
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1358
مؤشر المستوى: 57
Olay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enoughOlay will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه أدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Olay غير متواجد حالياً
رد: طالب يهاجم جامعة الملك فيصل بقصيدة !!

سلاماات ايش فيه من الي زعلان على الثاني ....؟

والله اسمعوا يا جماعه الخيـر ,,,, اتوقع كل واحد فيكم عنده قريـب وصديق بالجامعه ,, يعني الدكتور اربع وعشـرين ساعه في وجيهم ,,, وفوق هدا اخر الترم يعطيهم اسأله مال امها دخل بالمنهج او اسأله بالمنهج ويصعبهاا

هدا الانتظاام طبعاا ... وبتقولـوا احني غيـر عن الانتظاام احني ورانا اشغال ,, الخ ومن هالقرقره

الزبده نجي جامعه الملك عبد العزيز أنتساب وهي افضل مثل ما سمعت من الملك فيصل ( الله أعلم )

بنت عمي تدرس بجامعه الملك عبد العزيز ( أنتساب ) لمن أجي اسألها وش اخذتم بالاختبارات

كيف الاسأله

الجواب :
1_ تعاريف
2_ أكمل الفراغات
3_ صح وخطاء
4_ خيارات
5_ علل

وانتم 70 درجه او خمسين للعملي وكلها خيارات
و30 درجه وانت حاطها بجيبك قبل لا تدخل

احمدو الله على النعمه ذي غيركم ما يحصلهاااااا والي مو عاجبه الجامعه يروح جامعه عزيز ويعرف كيف يكتب معلقه وهرج زي كذا

أنا ما حليت ومعارض وسويت زحمه واخر شي بيني وبين نفسي ( انا ما ذاكرت ) ليه أكذب على نفسي والوم الدكتور

بالتوفيق والله يوفقك يا صاحب الموضوع دنيا وأخره

ولا هان راعي الموضوع بس والله مره احمد ربي بعد الي سمعت اليوم