قديم 2011- 10- 11   #8
هاوي الشمال
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية هاوي الشمال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2332
مؤشر المستوى: 67
هاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوي الشمال غير متواجد حالياً
رد: جامعه الملك فيصل ونظامها الفاشل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني الجبيل مشاهدة المشاركة
اخوي هاوي الشمال .. اولاً انا معاك بكل كلمة قلتها ، طيب ليش مانعكس التيار ونفكر بإيجابية شوي

اخوي ليش مانعتبر كل اللي صار لنا هو عقبة بطريق النجاح ، يعني الصحيح انا وانت وبقية الاخوان

نتساعد اننا نتجاوزها وانت عارف والكل عارف مافي شي يجي بالساهل ، وصدقني مايتجاوز هالعقبة

الا الناجحين وان شاء الله انك منهم وأولهم ..

بالتوفيق ياهاوي الشمال واتمنى لك النجاح وتجاوز العقبة بسلام ..

تقبل مروري
هلا وغلا فيك اخوي وطني الجبيل

ليس من السهل ان تجاوز عقبة النظام والجامعه معاملتها سيئة فعندما يكون دكتور الماده غير مبالي بطلابه فكيف لنا ان نحترم هذا الدكتور ويكون لدينا قابليه لمحاضراته القادمه

ولا انسى ان احيي فيك هذه الروح الجميله وصدقني اخي الفاضل ليس القصد من طرحي للموضوع ان اتردد في مسيرتي الجامعيه ابداً او احبط من حولي بل بالعكس نريد ان نكمل بكل جد واجتهاد ولكن لنا حق على جامعة الملك فيصل ويجب ان تفي لنا بكل التزامتها والتي هي اولا واخيرا امانه في اعناقهم

وليس من العدل ابداً ان تدفع رسوم دراسيه لنظام لا يفي الا بمايقارب 30% من التزامته للطلاب

لانريد الا تحسين النظام فقط لاغير او تخفيض الرسوم اذا استمر النظام على حاله

تحيتي لك وللجميع اخوي