ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 6- 11   #11
راقية
متميزة في التعليم عن بعد _ الصيفي

الصورة الرمزية راقية
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16492
مؤشر المستوى: 82
راقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond reputeراقية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
راقية غير متواجد حالياً
رد: سؤااااال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sho sho sho مشاهدة المشاركة
يالللللللليييييت والله ولاتروح علي سنه بس للاسف بكون مرتبطه بادرس لغه
امممم أظن الدراسة أفضل من اللغة
بعد الدراسة تقدري تاخذي لغة
أنا إن شاء الله بس أخلص رح أروح على كندا أدرس لغة بس بعد ما أخلص البكالوريا
فكرتك رايحة مع زوجك .
قديم 2013- 6- 11   #12
Rabbit
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Rabbit
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 54
مؤشر المستوى: 57
Rabbit will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ماري
التخصص: شوف البانر
المستوى: قبل الجامعة
Rabbit غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHO SHO SHO مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الف مبروك للناجحين والله يوفق اللي مانجحو مستقبلا
بما اان النتايج طلعت وانا سالت قبل بس انشغلو الناس بالمذاكره ومالقيت رد ع سؤالي

انا مع الدفعه الناريه وبموت قهر اني السنه الجايه ماراح اكون معكم لاني بكون مسافره امريكا لمدة سنه بس اللي ابي اعرفه هل اقدر اكمل وانا برا ولا مافيه امل واقدم اعتذار وخلاص
ياااااارب يكون ابي اكون مع دفعتي
ايوه تقدري اختي تاجلين الدراسة ترمين وتقدري ثلاث واكثر من كذا وحتى لو ماقبلو لك التاجيل يطوى قيدك وتقدرين ترفعين طلب اعادة قيد ( ولازم تنتبهي ان اعادة القيد حق من حقوقك بس احذري من الفقرة هـ وهي الامور الاكاديمية يعني لا يكون عندك انذار وكذا ) ومعك اربع فصول لطلب اعادة القيد يعني سنتان فوق المقبول تاجيلها منهم < انا اعطيك الامور اللي تقدري تمشي فيها في اصعب الظروف يعني لو رفضو التاجيل لا قدر الله كل اللي اعتقد انهم يقدرون يعملونه طيء قيدك ولو كان معدلك كويس ومافيه انذار معك اربع اترام لاعادة القيد .
عموما
قدمي طلب للشؤون الاكاديمية في الكلية واذكري سبب التاجيل كامل .
راح يحيلون طلبك للدراسة واعتقد السبب غالبا يوافقون عليه . ولما تتاكدين ان العذر تم قبوله
وطبعا ما يحسبون الاترام المؤجلة منك .
ولازم تجيبي موافقة ولي امرك في الطلب .
اعتقد الحالة الاكاديمية لك تتغير من منتظم في الدراسة الى مؤجل الدراسة وتقدري تاجلين ترمين وفيه استثنائات لاكثر من كذا بيد العمادة .
لما تبغين ترجعي للدراسة ارفعي طلب او اشعار العودة للدراسة تعبينه وترسلينه لهم قبل بداية الترم الجديد باسبوعين .
في الحالتين راسلي العميد الفريدان بالبريد اعتقد ما راح يقصر معك ويعطيك الخطوات الاسهل .
هذا ايميل العميد راسليه ‏afridan@kfu.edu.sa
لو يصح لك تكملي الدراسة من هناك ووقت الاختبار تجين هنا تختبري تكون استفدت ولو تقدري تستفيدي من بقاءك هناك في دراسة الانجليزي باحد الجامعات هناك تستفيدي اكثر .
قديم 2013- 6- 11   #13
طيوفه2
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1117
مؤشر المستوى: 50
طيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enoughطيوفه2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: المستوى الثالث
طيوفه2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabbit مشاهدة المشاركة
ايوه تقدري اختي تاجلين الدراسة ترمين وتقدري ثلاث واكثر من كذا وحتى لو ماقبلو لك التاجيل يطوى قيدك وتقدرين ترفعين طلب اعادة قيد ( ولازم تنتبهي ان اعادة القيد حق من حقوقك بس احذري من الفقرة هـ وهي الامور الاكاديمية يعني لا يكون عندك انذار وكذا ) ومعك اربع فصول لطلب اعادة القيد يعني سنتان فوق المقبول تاجيلها منهم < انا اعطيك الامور اللي تقدري تمشي فيها في اصعب الظروف يعني لو رفضو التاجيل لا قدر الله كل اللي اعتقد انهم يقدرون يعملونه طيء قيدك ولو كان معدلك كويس ومافيه انذار معك اربع اترام لاعادة القيد .
عموما
راح يحيلون طلبك للدراسة واعتقد السبب غالبا يوافقون عليه . ولما تتاكدين ان العذر تم قبوله
اعتقد الحالة الاكاديمية لك تتغير من منتظم في الدراسة الى مؤجل الدراسة وتقدري تاجلين ترمين وفيه استثنائات لاكثر من كذا بيد العمادة .
لما تبغين ترجعي للدراسة ارفعي طلب او اشعار العودة للدراسة تعبينه وترسلينه لهم قبل بداية الترم الجديد باسبوعين .
في الحالتين راسلي العميد الفريدان بالبريد اعتقد ما راح يقصر معك ويعطيك الخطوات الاسهل .
لو يصح لك تكملي الدراسة من هناك ووقت الاختبار تجين هنا تختبري تكون استفدت ولو تقدري تستفيدي من بقاءك هناك في دراسة الانجليزي باحد الجامعات هناك تستفيدي اكثر .
الله كل هذا !!!
ولي امر بعد!!
والله بالنسبة لي انا إعتذرت مرتين بس مو ورا بعض
بينهم فترات عن طريق الايقونة وكلها كلمتين كتبتهم
بس طبعاً إعتذرت قبل تسجيل المواد ..
بس صراحة شرح وافي ..
قديم 2013- 6- 13   #14
SHO SHO SHO
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية SHO SHO SHO
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9483
مؤشر المستوى: 66
SHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
المستوى: المستوى السادس
SHO SHO SHO غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabbit مشاهدة المشاركة
عموما
الف شكر ع الرد والشرح الوافي باذن الله باخذ لغه
قديم 2013- 6- 13   #15
SHO SHO SHO
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية SHO SHO SHO
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9483
مؤشر المستوى: 66
SHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enoughSHO SHO SHO will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
المستوى: المستوى السادس
SHO SHO SHO غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقية مشاهدة المشاركة
امممم أظن الدراسة أفضل من اللغة
بعد الدراسة تقدري تاخذي لغة