ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > تربية خاصة 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

تربية خاصة 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل جميع المسارات أعاقة عقلية _ صعوبات تعلم _ اعاقة سمعية

قديم 2013- 9- 10
بوبديـــــْع
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية - صعوبات تعلم
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3425
المشاركـات: 34

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 171
مؤشر المستوى: 0
بوبديـــــْع has a spectacular aura aboutبوبديـــــْع has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بوبديـــــْع غير متواجد حالياً
Icon25 افادة الدكتور مصلح بالجامعة اليوم بخصوص التربية العملية ..

اهلين... شباب .. صبايا ... مليييت من الانتظار .... وقلت دام فيه فرصة وفاضي عندي اجازه ...قلت لازم اتحرك واشوف وافيد الاخوان والاخوات.. وش صار على التربية العملية العالم قامت تدرس في المدارس واحنا ماندري وش السالفة ... المهم ... انا كنت بصراحة طابع خطاب موجهه لادارة التربية والتعليم كانت ايقونة التربية العملية في بداية رمضان مفتوحة وطبعت الخطاب ورحت لإدارة التعليم بالاحساء طبعااا في رمضان وقالوا لي تعال بعد العيد .. الخطاب كنت محتفظ فيه ... المهم ... رحت لإدارة التربية والتعليم امس طبعااا اللي هو يوم الاثنين 03/11/1434 ووانحست من مكتب التدريب الى مكتب الاشراف التربوي واخيرااا الى مكتب ادارة الاشراف التربوي ... طبعااا كل مكتب في اداره مستقللله ... مااطول عليكم .. افادوني مكتب ادارة الاشراف التربوي بأن الجامعة لم ترسل الخطاب بأسماء طلبة التربيه العملية ... لا بعد واللي يموتك قهر يقول لي الموظف .. امر جامعتكم غريب ... قلت له كيف ؟؟ قال لي الجامعة رسلت اسماء طلبة التربية العملية للانتظام وانتوا باقي .. ماادري الخلل عندكم يالطلاب ولا الخلل في ادارة الجامعة ... وقتها من جد ارتفع ضغطي ... قلت له والحل .. قال الحل عندكم روحوا راجعوا جامعتكم وشوفوا وش الحل وماقهرني زيااااده الا لما شفت كشوفات بأسماء طلبة الانتظام وراني ايااااه اي والله ماقلتها الا وانا صادق ... بعد مايبي لها كلام ... توجهت للجامعة بعد الحوسة في موقع عمادة التعليم عن بعد الجديد في المدينة الجامعية .. الا قابلت الدكتور مصلح العضايلة اللي هو مسئول عن نظام التعليم الالتروني بكبره ... شفت يممه طلبه جدد يستفسرون ... لاااا ماقدرت خشيت عرض ... قلت له دكتور مصلح مايصير وضعنا احنا كذاااا ومادة التربية العملية وش صار عليها ماجانا توجيه ولافتحتوا الايقونه في الموقع وفوق هذا انا توي مراجع ادارة التعليم وافادوني بأن التأخير من عندكم طال عمرك وش الحل .... طبعاا قعدت اشكي له الحال احنا موظفين طال عمرك ومنسقين اجازاتنا السنويه على شهر ذو القعده 11 كحد اقصى وانا توي ماخذ اجازه تبدا من تاريخ 1/11/1434 قصة التااخير يادكتور هذي ماهي معقوله لازم تشوفون لنا حل .؟؟؟؟
رد علي الدكتور مصلح بكل برود ... قال .... شوف مين عندي ... مين ... قال هذا احد الطلبه اللي ماسجلوا لا في البانر ولا في الخدمات الطلابية اختيار مكان التدريب ... كيف تبغاني ارفع للاداره التعليم باسمائكم وفيه باقي كثير ماسجلوا ولا انهو هالمشكله ... طبعااا الطلبه الجدد حسيت انهم بدأوا يتشائمون من الوضع وخاصة اذا كانت بدايتهم لا تسديد رسوم ولا رقم سرري ولا فتحت المواد قاعدين يستفسرون وحسيت انهم تشائموا من الوضع لو اصبحوا خريجين مثلي ... المهم .. ماسكت .. قلت له دكتور مصلح نظام الجامعة ومشاكله انتوا ابخص في صيانته انا مالي ذنب موظف انسق اجازتي من بداية السنة وتفتحون ايقونه يومين مادري ثلاث ايام وتقفلونها وكل شهر رمضان قاعدين نتكلم معاكم وانتوا بعد العيد بعد العيد كان فتحتوا الايقونه في رمضان عشان العالم تعرف تسجل موادها وتختار مكان تدريبها .. امااا انك ترسل لي رساله وتحجني فيها بيومين هذا ماهو منطق .. هذا خلص العيد وماحصلنا من وراكم الا الشقاااا ...وقلت له عندي لك اقتراح مع انه راح علينا .. قال تفضل .. قلت له يادكتور اتمنى انكم تحطون في الخطه الزمنية للجامعة ايضااا متى يبدأ التطبيق في المدارس عشان كل واحد يعرف اللي له واللي عليه ومراعاة للموظفين اللي مثلي ... وعدني انه بنهاية الاسبوع هذا اللي خلص التسجيل التربية العملية واللي ماخلص رايح يقفل موضوع التربية العملية .. وقال مع بداية الاسبوع القادم سيفتح الايقونه حقت ادارة التعليم وجهة العمل ... ويبدا التطبيق مع بداية الاسبوع اللي بعده تتوجهون للمدارس .. يعني اجازتي راح منها 3 اسابيع والله اعلم وش بيصير في الايام الجااايه ... هم وغم اعوووذ بالله ... سمحوا لي ماكتبت الرساله اول ماجيت ...كنت مصدع من الوضع وزعلان ولاني رايق .. ولا رووقت الا الحين ... وفالكم التوفيق ....

التعديل الأخير تم بواسطة بوبديـــــْع ; 2013- 9- 10 الساعة 05:57 AM
قديم 2013- 9- 10   #2
أسير بلآ قيود
متميز بالتعليم عن بعد

الصورة الرمزية أسير بلآ قيود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10482
مؤشر المستوى: 93
أسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: الادارة والاشراف التربوي
المستوى: دكتوراه
أسير بلآ قيود غير متواجد حالياً
رد: افادة الدكتور مصلح بالجامعة اليوم بخصوص التربية العملية ..

الله يسعد ايامك يابو بديع

ما قصرت كفيت ووفيت وعملت اللازم

ياصبر الارض ع جامعتنا المصونه

طيب الاسبوع الي بعد الجاي يبدى تطبيق يعني نطبق يومين وتبدى اجازة الحج ههههههههههههههه

كويس ان التطبيق تأخر ويارب يتاخر اكثر حتى تهدى الاوضاع العالميه والاقليميه ويرسى أباما ع قرار يا يضرب يا يتوكل ع الله .. وربي بينصر سوريا

لاهنت بيض الله وجهك

تقبل ارقى التحايا....

التعديل الأخير تم بواسطة أسير بلآ قيود ; 2013- 9- 10 الساعة 05:50 AM

قديم 2013- 9- 10   #3
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ♥ βąỵℓįşǻʼn ♥
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 121
مؤشر المستوى: 56
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ...
الدراسة: غير طالب
التخصص: ...
♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ غير متواجد حالياً

مشكور أخوي الله يعطيك ألف عافيه ,,,

الله يصبرنا على نظام الجامعه ,,,

أساسا أنا كنت متوقعه إن التطبيق راح يكون بعد اليوم الوطني ,,,

قديم 2013- 9- 10   #4
shmoo5y
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية shmoo5y
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 221
مؤشر المستوى: 71
shmoo5y will become famous soon enoughshmoo5y will become famous soon enoughshmoo5y will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: تربيــة خآصـة / سمعي
shmoo5y غير متواجد حالياً

اناا طااب الخاطرر عن التطبيق

يااخي طفشونا

قديم 2013- 9- 10   #5
مازلتوا اطمح
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية مازلتوا اطمح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 53
مازلتوا اطمح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: الإعاقة السمعة
مازلتوا اطمح غير متواجد حالياً

بيض الله وجهك

قديم 2013- 9- 10   #6
Blue Flower
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Blue Flower will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى السابع
Blue Flower غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي والله يعطيك العافيه ماقصرت وجاوبت عن اسأله كثيره
تراودني وتراود الجميع ومليت الانتظار والتوتر والتفكير بمتى نطبق ومتى يرسلون لنا
ومتى نختارمدارس

الله يعيننا والله يوفق الجميع

قديم 2013- 9- 10   #7
متعب الحساوي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية متعب الحساوي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2923
مؤشر المستوى: 63
متعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم اجتماع
متعب الحساوي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير بلآ قيود مشاهدة المشاركة
الله يسعد ايامك يابو بديع

ما قصرت كفيت ووفيت وعملت اللازم

ياصبر الارض ع جامعتنا المصونه

طيب الاسبوع الي بعد الجاي يبدى تطبيق يعني نطبق يومين وتبدى اجازة الحج ههههههههههههههه

كويس ان التطبيق تأخر ويارب يتاخر اكثر حتى تهدى الاوضاع العالميه والاقليميه ويرسى أباما ع قرار يا يضرب يا يتوكل ع الله .. وربي بينصر سوريا

لاهنت بيض الله وجهك

تقبل ارقى التحايا....

كفو يالسياسي كلامك عسل، وبعدين ما هي غريبه حركات الجامعه وعلى قولتك يا صبر الأرض عليهم

قديم 2013- 9- 10   #8
متعب الحساوي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية متعب الحساوي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2923
مؤشر المستوى: 63
متعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud ofمتعب الحساوي has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم اجتماع
متعب الحساوي غير متواجد حالياً

الله يصبركم

قديم 2013- 9- 10   #9
يارب تحقق أملي
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - تربية خاصه

الصورة الرمزية يارب تحقق أملي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 711
مؤشر المستوى: 90
يارب تحقق أملي is a splendid one to beholdيارب تحقق أملي is a splendid one to beholdيارب تحقق أملي is a splendid one to beholdيارب تحقق أملي is a splendid one to beholdيارب تحقق أملي is a splendid one to beholdيارب تحقق أملي is a splendid one to beholdيارب تحقق أملي is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: التربيه الخاصه
يارب تحقق أملي غير متواجد حالياً

الله ع جامعة النكد انا قلت لكم من قبل التطبيق راح يبدا من بعد 11/15 فعلا كلام طلع صح

قديم 2013- 9- 10   #10
أم وافي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أم وافي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 650
مؤشر المستوى: 65
أم وافي is a name known to allأم وافي is a name known to allأم وافي is a name known to allأم وافي is a name known to allأم وافي is a name known to allأم وافي is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: تربية خاصة اعاقة عقلية
المستوى: المستوى الثامن
أم وافي غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافية