ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 9- 25   #21
abdulaziz3
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2893
مؤشر المستوى: 0
abdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enoughabdulaziz3 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
abdulaziz3 غير متواجد حالياً
رد: هل مرت عليكم هالحاله ....؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_lg_ll مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

والله مالومكم أبد

ماراح اتكلم عن نظام الجامعه وكيف يدار ( على انه واضح للجميع لنا هذا الدوائر الحكومية عندنا تدار كذا هع )

راح اجاوب على سؤال سمو

كيف قدرتو تتخطون المرحلة الاولى

انا ( أعوذ بالله من كلمة انا ) بتكلم عن نفسي وشنو صار معي أول مادخلت الجامعة

طبعاً ماكنت فأهم شي وضايع ضياع تأم وماعندي الا الله والأنترنت سألت بعض الى دخلو قبلي الجامعه وأدرسو أنتساب والشهاده لله محد فادني فيهم ووضح لي معلومات عدله

طريقة توضيحهم كل بشكل عام يعني ماقالو لي احمل واحل مناقشة و واجبات تكلمو معي تقول نأس جألسين في سوق شعبي

توكلت على الله ودخلت النت و شفت منتديات وتعلمت الطريقة وطبقتها و ماكنت مصدق ان بس أحمل واحل مناقشات بطريقة نسخ ولصق و الواجبات محلوله في المنتدى اخذ الجواب واحطه وانتهينا تقول كانك جألس تحل واجبات حافز

ماكنت مصدق ان هذا الطريقة راح تجيب لي 30 درجة

بديت الدراسة ورحت المكتبة وشريت الملازم كلهم وخسروني مبلغ وقدرة

والله جاء وقت الاختبارات النهائية قبلها بفتره حأولت اذاكر من هالملازم ماقدرت ماقدرت استوعبها

بعدين حملت ملازم هتان وارتحت لها وذاكرت منها غير اسئلة المراجعه واسئلة الاختبارات النهائية للسنين الى قبل

وبالنسبى للمناقشات احل النقاشات بنفسي و اذا نزل الواجب كنت اقراءة بتمعنى واذاكره في نفس الوقت ومرات أغش الاجابة

وبعدها كل مابين فترة شفت النظام الأفتراضي و البلاك بورد تطلع فيه مشاكل ومرات يحلونها بسرعه ومرات عدي بس وعيش والمناقشات اشوف اجوبة الطلاب قدامي فوق مربع الجواب

وبكذا عرفت انه نظام بو كــ لب خيوس يعني دبر حألك وحمل محاضراتك وحل المناقشه ولا يدرون عنك

وبصراحه تركت التحميل وحل الواجبات والمناقشات لأخر السمستر قبل مايقفلونه ويحصدون الدرجات وجلست كل يوم مادة حملت محاضراتها كلها واحلى واجباتها ومناقشاتها كلها

بس الطريقة هذي متعبه مره وحده متعبه

الان كل شهر بدخل على الافتراضي وبحمل وبحل النقاشات والواجبات

ومع نفسهم هم ونظاهم المعفن

نصيحتي للكل/ لاتحاتي الدراسه وادري ان في بعضكم متحمس ويبي يدرس ويجتهد بس بصراحه نظام الانتساب كله دبر حألك ومايخلون الواحد يتحمس خلونا بس نذاكر النهائي كويس ونتخرج على خير و ان شاء الله مايتغير نظامهم لنا بصراحه نظام حق صياعه
يعطيك العافيه حبيبي على هالكلام والتشجيع بصراحه انقلب راسي من هالنظام لاتقدر تشارك ولاتقدر تحمل بعض المحاضرات بس كلامك خفف علينا شوي
حبيت اسألك وش سالفة ملازم هتان ووين احصلها وهل هي لكل المستويات والتخصصات ؟
وشكرا" لك ...
قديم 2013- 9- 26   #22
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
o_lg_ll غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz3 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه حبيبي على هالكلام والتشجيع بصراحه انقلب راسي من هالنظام لاتقدر تشارك ولاتقدر تحمل بعض المحاضرات بس كلامك خفف علينا شوي
حبيت اسألك وش سالفة ملازم هتان ووين احصلها وهل هي لكل المستويات والتخصصات ؟
وشكرا" لك ...
الله يعافيك

بس لاتطاوع كلامي لأني أنسان واقعي و محب احط نفسي في أشياء ماراح تصير وحتى لو صارت ماهي قد الطموح والتوقعات والتأملات

بس أهم ميزة فيني ( الحمد لله على كل حال ) وكل واحد يشوف الى مقتنع فيه ويسويه

ملازم هتان لسمستر أول في الرابط التألي

╝ ~ ◄ █▓▒░ هديتي لكم .... نسخه محدثه ( لجميع محتويات مواد مستوى أول ) + المكتبات المتوفره فيها ░▒▓█ ► ~ ╚

بس هذي الملازم ماتنفعك لانها لكلية الاداب

انت ادارة اعمال وموادك في الرابط التألي

http://www.ckfu.org/vb/t498208.html

وهذا رابط قسمك

http://www.ckfu.org/vb/f310

التعديل الأخير تم بواسطة o_lg_ll ; 2013- 9- 26 الساعة 02:21 AM
قديم 2013- 9- 26   #23
الدره
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الدره
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3075
مؤشر المستوى: 76
الدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه بالجامعه
التخصص: " علم الآجتماع "
المستوى: المستوى الثالث
الدره غير متواجد حالياً

اقتباس:
الله يعافيك

بس لاتطاوع كلامي لأني أنسان واقعي و محب احط نفسي في أشياء ماراح تصير وحتى لو صارت ماهي قد الطموح والتوقعات والتأملات

بس أهم ميزة فيني ( الحمد لله على كل حال ) وكل واحد يشوف الى مقتنع فيه ويسويه

ملازم هتان لسمستر أول في الرابط التألي

╝ ~ ◄ █▓▒░ هديتي لكم .... نسخه محدثه ( لجميع محتويات مواد مستوى أول ) + المكتبات المتوفره فيها ░▒▓█ ► ~ ╚

بس هذي الملازم ماتنفعك لانها لكلية الاداب

انت ادارة اعمال وموادك في الرابط التألي

http://www.ckfu.org/vb/t498208.html

وهذا رابط قسمك

http://www.ckfu.org/vb/f310

لم نعترض ع كل كلمه ذكرتها
كونك اصبحت فاهم وعارف كل شي

والحاله الي نمر فيها طبيعيه وربما تختلف من شخص لشخص اخر

وشكرا ع الرد
قديم 2013- 9- 26   #24
قصيمي بجدة
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية قصيمي بجدة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 138975
مؤشر المستوى: 187
قصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond reputeقصيمي بجدة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
قصيمي بجدة غير متواجد حالياً

ادعوا الله للجميع بالتوفيق الواحد يجتهد والباقي علي الله
قديم 2013- 9- 26   #25
Charisma
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - تربية خاصه

الصورة الرمزية Charisma
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 876
مؤشر المستوى: 63
Charisma is a splendid one to beholdCharisma is a splendid one to beholdCharisma is a splendid one to beholdCharisma is a splendid one to beholdCharisma is a splendid one to beholdCharisma is a splendid one to beholdCharisma is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جآمعة الملك فيصل
التخصص: اعـآقة سمعية ..|
المستوى: المستوى الثامن
Charisma غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وراه وراه ذا الاحباط بسم الله عليكم طيب تنفسوا بالأول

كلمة اعيدها واكررها النظام يعتفس صح بس صدقوني الضغط ع الجامعة مو هين

واللي أبيكم تتأكدون منه ان النظام يجيه ضغط وكذا بس الجامعة تقدّر ترجع وتعطينا فرص

مره ماحملت المحاضرات ورجعوا اعطونا فرصه بعد الاختبارات رجعنا حلينا وحملنا محاضرات

ومره مدري تهكر مدري اش صار وعطوا الأغلبية درجات كاملة في المشاركة ، في فرص كثيرة أعطونا

واللي يهضم حق الجامعة في اعطاء الفرص ومساعدة الطلبة هذا مجحف بحق الجامعة

والله كنت مثلكم اسمع واسمع والجامعة تسوي وتحبط وقرارات وانظمة لكن سبحان الله مدري ليش اشوف

العكس دايم /

اللي يسب اليوم بكرا تلقونه يمدح ، اللي يحبط اليوم بكرا تلقونه يرقص من ارتفاع المعدل

هاللي اقولكم من تجربة حيه ومن تفوق الحمدلله الحمدلله لاني صرت اسد اذاني ع الناس السلبية هنا

هذا موضوع توني منزلته من كم يوم ، أكبر دليل ان البلى مو بالجامعة ولو لقينا منها بعض التقصير ، لكن البلى

بالتفكير السلبي والمرونة في التعامل مع الظروف الطارئة

http://www.ckfu.org/vb/t501061.html

نصيحة ..

لاتسمعون أي كلام سلبي هنا حتى لو صحيح ، غالبا الظروف الطارئة تنتهي بسرعة لاتفكرون أبد

تحطونها بالحسبة ، لاتنسون الطموح وطلب العلم طريق للجنة هذا الأهم ، كل ماحسينا باحباط وقلة

عزيمة ، نتذكر ان كل شيء بأجره بالدنيا ( الشهادة ) وبالآخرة ( طريق الجنة )

التعديل الأخير تم بواسطة Charisma ; 2013- 9- 26 الساعة 10:35 AM
قديم 2013- 9- 26   #26
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموو ذاتي مشاهدة المشاركة
لم نعترض ع كل كلمه ذكرتها
كونك اصبحت فاهم وعارف كل شي

والحاله الي نمر فيها طبيعيه وربما تختلف من شخص لشخص اخر

وشكرا ع الرد
بالعكس انا احترم كل الحالات وكل الاطباع وخاصة الى ماعنده احد يقدر يساعده الا الله سبحانه

( لنا بكل بساطة زمان المصألح والواسطات , والدنيا بخير وفي من يساعد بس الله يرحم الحأل )

صدقيني بالله انا مو فاهم وعارف كل شي بس كل المسألة ومافيها أني اخذ الدنيا هذي اخذها ببساطة مو بس الجامعة كل شي في الحياة

وصحيح كلامك لكل شخص اختلاف في شخصيته ولابد نحترمها

اعرف انك تحترمين كلامي سواء معي في وجهة نظري او لا
قديم 2013- 9- 26   #27
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الكلام بشكل عام للكل

طريقتي قيم الوضع الى انت تعيشه واحب اكون واقعي طبعاً مع التفاؤل برحمة الله في كل شي

ممكن الشي يتغير وممكن مايتغير بس انا أعيش اللحظه وماهمني الأثنين تغير او ماتغير لنا أملي بالله والى يصير يصير هو ادرى بتصريف امور حياتي طبعاً مع بذل الأسباب والمطالبة بالحق

وبكل صراحة اللحظه الى نعيشها مع نظام الانتساب ودراسة جامعة مضحكه ووسع صدرك ودبر أمورك وبالعكس استغلو الدراسة بهذا النظام وهذا الوقت الى نعيشه وطلعو بدرجات

لنا لكل شيئ وقت وينتهي

انا اسمي طريقة المشاركة الـــ 30 درجة دبر حألك وبالعكس عاجبتني هع من أسهل الطرق للحصول على الدرجات وبدون تعب

كل المسألة ومافيها نظام يتعطل وجامعة تتحرك ببطئ وانا ماهمني لنا عرفت طريقتهم وخلاص اتأقلم عليها

لو تلاحظون في مواضيعي الى اكتبها دايماً اشرح كل نقطة وبتفصيل ممممممممممممل والله انا أطفش والله

بس احترم النأس الى راح تقراء الموضوع لنا في نأس تفهم بسرعه في نأس ماتستوعب بسرعه وفي نأس اسئلتها كثيره ايه هذي تنحيزه لبعض النأس

( ماهو تقليل من مواضيع الأخوان الى تكتب لا حشئ )

واذا تبون الكلام السليم شوفو كلام Charisma وانا معها 100% وأكثر من 100% لنا بصراحة كلامها هذا الصحيح وهذا الحياة خذوها ببساطة ووسعو صدوركم وفي ألاخير راح تنألون مرادكم بأذن الله وبدون ظلم من أي احد

انا فقط أشرح كل نقطة لأي شخص عشان ماينصدم فقط

نصيحتي لكم شدو حيلكم في الاختبار النهائي فقط وطريقة الجامعة الخ الخ بالعكس هذي فرصه لكل شخص الــ 30 درجة

بالنسبة للطلاب الممتازين الى يبون يحسون انهم في جامعة ويدرسون بطريقة حلوه ومنظمة
ويتبلغون برسائل منظمة وثابته في المواعيد من الجامعه
ويبون الجديه من مسؤالين الجامعة في التحرك في نظأم الأنتساب
ويبون يترززون عند أهليهم و ربعهم أنهم طلاب جامعة ( جوكن جست جوكن )

اقولكم من حقكم ومافيها اي شي ومن أبسط حقوقكم

و بالتوفيق
قديم 2013- 9- 26   #28
ام حاتم427
مُميزي المستوى السابع E

الصورة الرمزية ام حاتم427
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 311860
مؤشر المستوى: 380
ام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond reputeام حاتم427 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: خريج جامعي
ام حاتم427 غير متواجد حالياً

اقتباس:
الكلام بشكل عام للكل

طريقتي قيم الوضع الى انت تعيشه واحب اكون واقعي طبعاً مع التفاؤل برحمة الله في كل شي

ممكن الشي يتغير وممكن مايتغير بس انا أعيش اللحظه وماهمني الأثنين تغير او ماتغير لنا أملي بالله والى يصير يصير هو ادرى بتصريف امور حياتي طبعاً مع بذل الأسباب والمطالبة بالحق

وبكل صراحة اللحظه الى نعيشها مع نظام الانتساب ودراسة جامعة مضحكه ووسع صدرك ودبر أمورك وبالعكس استغلو الدراسة بهذا النظام وهذا الوقت الى نعيشه وطلعو بدرجات

لنا لكل شيئ وقت وينتهي

انا اسمي طريقة المشاركة الـــ 30 درجة دبر حألك وبالعكس عاجبتني هع من أسهل الطرق للحصول على الدرجات وبدون تعب

كل المسألة ومافيها نظام يتعطل وجامعة تتحرك ببطئ وانا ماهمني لنا عرفت طريقتهم وخلاص اتأقلم عليها

لو تلاحظون في مواضيعي الى اكتبها دايماً اشرح كل نقطة وبتفصيل ممممممممممممل والله انا أطفش والله

بس احترم النأس الى راح تقراء الموضوع لنا في نأس تفهم بسرعه في نأس ماتستوعب بسرعه وفي نأس اسئلتها كثيره ايه هذي تنحيزه لبعض النأس

واذا تبون الكلام السليم شوفو كلام charisma وانا معها 100% وأكثر من 100% لنا بصراحة كلامها هذا الصحيح وهذا الحياة خذوها ببساطة ووسعو صدوركم وفي ألاخير راح تنألون مرادكم بأذن الله وبدون ظلم من أي احد

نصيحتي لكم شدو حيلكم في الاختبار النهائي فقط وطريقة الجامعة الخ الخ بالعكس هذي فرصه لكل شخص الــ 30 درجة

بالنسبة للطلاب الممتازين الى يبون يحسون انهم في جامعة ويدرسون بطريقة حلوه ومنظمة

و بالتوفيق
الله يعطيك العافيه بصراحه مواضيعك دايم تشرحها بطريقه سهله وبخفة دم
وهذا الي يخليني افهمها بسرعه
شكرا لك اخوي على جهودك وصبرك معنا
قديم 2013- 9- 26   #29
الدره
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الدره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3075
مؤشر المستوى: 76
الدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond reputeالدره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه بالجامعه
التخصص: " علم الآجتماع "
المستوى: المستوى الثالث
الدره غير متواجد حالياً

اقتباس:
الكلام بشكل عام للكل

لنا لكل شيئ وقت وينتهي

واذا تبون الكلام السليم شوفو كلام charisma وانا معها 100% وأكثر من 100% لنا بصراحة كلامها هذا الصحيح وهذا الحياة خذوها ببساطة ووسعو صدوركم وفي ألاخير راح تنألون مرادكم بأذن الله وبدون ظلم من أي احد

و بالتوفيق

ولو اني ادري المقصوده
بس كل الشكر موصول لك
يكفيني الشرح الكافي الوافي

قديم 2013- 9- 27   #30
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حاتم427 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه بصراحه مواضيعك دايم تشرحها بطريقه سهله وبخفة دم
وهذا الي يخليني افهمها بسرعه