ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 9- 29   #31
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
الدراسة: انتساب
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
o_lg_ll غير متواجد حالياً
رد: عتبنا كبير على اخواننا في الرياض والأحساء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العياش مشاهدة المشاركة
التخبطات من خمس سنوات مافي جديد ...... تعامل الجامعه مع النظام الأن هو نفس اللي قبل خمس سنوات
وان شاء الله مايتغير

نظأم اوك مافيه مشكلة وتعامل مع الانظمه بشكل عام اقصد نظام دراسة الانتساب كيف طريقتها بشكل عام من الالف الى الياء

اللهم العقلية في التعامل قديمة وفيه تعطل في الأنظمة مايصلحونها بسرعه ويخلونها تتراكم فتره

يعني مثلاً السداد فيه عطل عادي يجلسون شهر على مايصلحونه

في كم محاضرة فيها خطاء عادي يجلسون أسبوع على مايصلحون

الخ الخ من اخطاء في السستم وعدم سرعة تصليحه

بس هذا نظأم الأنتساب

كيف ندخل عليها وكيف نطبع وكيف نحمل ونحل ونناقش اوك نظامهم حلو

بس الاعطال لصارت ماتتصلح وكثير اعطال تصير

وانا اكلمك جد ان شاء الله مايتغير نظأم الانتساب لنا جد نظأم يعطيك الــ 30 درجة وماهو معقد اللهم شد حيلك في الأختبارات النهائية

والله ماراح نحصل أحسن من كذا و أستغل الوقت الى انت تعيشه الأن

لنا ماتدري بكره يتغير النظأم ويتعقد وتتصعب الدراسه

ومثل ما انت شايف وانت اذا عمرك صحيح 35 انت شفت في الدنيا كيف تتغير انظمه في كل مكان واشياء كثيره مرت والى أستغلها استغلها والى ما استغلها الله يكون في العون

الموظف الحكومي وهذا الى عندنا هنا يلوح الشغل على هذا وهذا الشي معروف
والتطور في الدائرة الحكومية بطيئ جداً ومحارب وفوق كذا اي تطور في الدوائر الحكومية يجي بأمر وغصب على الموظفين والمواطن

يعني مثلاً يجي مهندس او مبرمج او موظف حكومي عنده فكرة تطويريه لأييييييي شي اييييييييي شيييي

اذا طرح هذي الفكرة معروف ربعنا بيقولون له كل تبن بس وخلنا ندوام ومتى تجي الساعه 2 عشان نوقع ونمشي والكلمة المشهورة حقتنا فاضي انت

وفوق كذا اصلاً لو يطرح هذي الفكرة وتنرسل مثلاً لمقر العمل الرئيسي ولا راح احد يعطيه وجه

الا مارحم ربي الا مارحم ربي الا مارحم ربي

انا مألوم الى أعمارهم 20 19 22 24 هذا توه الحين يعرف للأنظمة كيف تدار عندنا ومن حقهم يفتحون مواضيع ويهذرون ويناقشون وكيف كذا ومايصير وشلون وماشلون ويجي شخص يوضح لهم ويهذر معهم الخ الخ

ايه خريج ثأنوي او جامعة وراح ينطلق في الحياة ويشوف الى له والى عليه

اما انت ياتركي عارف الوضع بختصار عندنا

نوم في العسل و واسطه بالله عليك نتعاون على أيش نتعاون على انظمة حكومية نبي نغيرها وانت وانا ندري ان الانظمة الحكومية مهما تضغط عليهم تطنيش لمن تموت

الانظمة الحكومية ماتتطور و لا تتحرك الا اذا هي تبي بنفسها وبس

وبعدين معروف عندنا هنا اي شي احمد ربك في الأول والاخير انها مشت أمورك احمد ربك انك توظفت احمد ربك انك تزوجت احمد ربك الخ الخ وصحيح الحمد لله على كل شي وبرضى تأم بعد لنا التوفيق بيد الله في كل شي والتوفيق والرزق والنصيب هذي أشياء كاتبها رب العألمين

بس في أشياء حقك انت انهم مايبهدلونك انهم يكونون واضحين معك انهم يتسنعون ويحللون رواتبهم ومكانهم الى هم متوظفين فيه ويخدمون المكان الى هم فيه

بس معروفه و طبعاً في كل شي الأمر لله بعدها ضبط امورك بمعارف و واسطه الخ الخ

شوف حبيبي والله لاتخليني اتكلم عن الجامعة أعرف مسؤولين فيها

الجامعة فيها نأس عندها عقلية مشاء الله بس مايقدر يسوي شي لنا لابد قرار بتطوير هالشي او تحديثه

والله ثم والله أعرف مسؤال في الجامعه والله ثم والله متحطم من الوضع الى هم فيه ويقول مافي تقدير لعملك واجتهاداتك

بالله عليك هذا مسؤال وكذا فما بألك في الموظف البسيط العبد المأمور

شوفني انا ( أعوذ بالله من كلمة أنا )

اذا انت تعرف طريقة معادلة المواد في الانتساب مايحتاج اشرحها لك بس الطريقة اذا تعرفها راح تعرف كيف تأخذ وقت وبهدال ويعادلون لك والا مايعادلون لك ويطلعون روحك الواحد في المعادلة لنا مسكين مايدري يأخذ هذي المادة يدرسها والى يأجلها ومايدري متى بتطلع نتيجة المعادلة

الا مارحم ربي في ناس تطلع لهم النتيجه السمستر الجاي وهذا اقل وقت واسرع وقت تطلع فيه النتايج

وعلى فكرة معادلة المواد تراه مفتوح على طول السنة بس هم يجونك ويحددون وقت عشأن مزاجيت الموظف
يقولون ان خلاص الموظف يستقبل المعادلات ويدرسها الى هم الدكاتره ويعادلون للطلاب وتطلع النتيجة السمستر الجاي او بعد سنه وفي ناس تجلس سنتين وتطلع نتيجة المعادلة

اختصار الكلام انا برحمة رب العالمين سبحانه و واسطه خلصت معادلة المواد في 5 أيام ورسمية بعد ونزلت على نظام البانر حقي ان هذول المواد معادلة لي رسمي

وأحمد ربي ان رب العألمين وفقني وخلصت المعادلة وعرفت شنو المواد الى اقدر اكنسلها وما ادرسها والا كان درستها في هذا السمستر لنا في مواد اسمائها مو مثل اسماء المواد الى درستها من قبل

يأخوي خلنا ساكتين بس

انا مو قصدي اتهجم عليك او على اي احد وبالعكس احترم وجهة نظر اي شخص

بس تبي الصراحه موضوع مثل موضوعك بكل اختصار تنفيس عن النفس فقط وهذره لا راح تقدم ولا تأخر

- عطني نظأم

- عطني مسؤالية اتحملها اذا اخطيت او تعديت على النظأم و أتعاقب ومافي واسطه تقدر تحميني

- عطني مسؤال اشتكية واخذ حقي منه اذا ما قأم بواجباته كــ مسؤال اجل ليه محطوط في هذا الكرسي مو عشان يطور من المكان الى هو فيه

يعني بالمختصر عطني وساوني بين النأس من اكبر واحد الى أصغر واحد

هذيك الساعه انا اقولك انا معك ويالله قوم نقدم شكوى والسيارة على والفطور على

أسف أسف أسف أسف جداً على الاطألة
قديم 2013- 9- 29   #32
تركي العياش
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية تركي العياش
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 16324
مؤشر المستوى: 79
تركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: Business Management
المستوى: خريج جامعي
تركي العياش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_lg_ll مشاهدة المشاركة
وان شاء الله مايتغير

نظأم اوك مافيه مشكلة وتعامل مع الانظمه بشكل عام اقصد نظام دراسة الانتساب كيف طريقتها بشكل عام من الالف الى الياء

اللهم العقلية في التعامل قديمة وفيه تعطل في الأنظمة مايصلحونها بسرعه ويخلونها تتراكم فتره

يعني مثلاً السداد فيه عطل عادي يجلسون شهر على مايصلحونه

في كم محاضرة فيها خطاء عادي يجلسون أسبوع على مايصلحون

الخ الخ من اخطاء في السستم وعدم سرعة تصليحه

بس هذا نظأم الأنتساب

كيف ندخل عليها وكيف نطبع وكيف نحمل ونحل ونناقش اوك نظامهم حلو

بس الاعطال لصارت ماتتصلح وكثير اعطال تصير

وانا اكلمك جد ان شاء الله مايتغير نظأم الانتساب لنا جد نظأم يعطيك الــ 30 درجة وماهو معقد اللهم شد حيلك في الأختبارات النهائية

والله ماراح نحصل أحسن من كذا و أستغل الوقت الى انت تعيشه الأن

لنا ماتدري بكره يتغير النظأم ويتعقد وتتصعب الدراسه

ومثل ما انت شايف وانت اذا عمرك صحيح 35 انت شفت في الدنيا كيف تتغير انظمه في كل مكان واشياء كثيره مرت والى أستغلها استغلها والى ما استغلها الله يكون في العون

الموظف الحكومي وهذا الى عندنا هنا يلوح الشغل على هذا وهذا الشي معروف
والتطور في الدائرة الحكومية بطيئ جداً ومحارب وفوق كذا اي تطور في الدوائر الحكومية يجي بأمر وغصب على الموظفين والمواطن

يعني مثلاً يجي مهندس او مبرمج او موظف حكومي عنده فكرة تطويريه لأييييييي شي اييييييييي شيييي

اذا طرح هذي الفكرة معروف ربعنا بيقولون له كل تبن بس وخلنا ندوام ومتى تجي الساعه 2 عشان نوقع ونمشي والكلمة المشهورة حقتنا فاضي انت

وفوق كذا اصلاً لو يطرح هذي الفكرة وتنرسل مثلاً لمقر العمل الرئيسي ولا راح احد يعطيه وجه

الا مارحم ربي الا مارحم ربي الا مارحم ربي

انا مألوم الى أعمارهم 20 19 22 24 هذا توه الحين يعرف للأنظمة كيف تدار عندنا ومن حقهم يفتحون مواضيع ويهذرون ويناقشون وكيف كذا ومايصير وشلون وماشلون ويجي شخص يوضح لهم ويهذر معهم الخ الخ

ايه خريج ثأنوي او جامعة وراح ينطلق في الحياة ويشوف الى له والى عليه

اما انت ياتركي عارف الوضع بختصار عندنا

نوم في العسل و واسطه بالله عليك نتعاون على أيش نتعاون على انظمة حكومية نبي نغيرها وانت وانا ندري ان الانظمة الحكومية مهما تضغط عليهم تطنيش لمن تموت

الانظمة الحكومية ماتتطور و لا تتحرك الا اذا هي تبي بنفسها وبس

وبعدين معروف عندنا هنا اي شي احمد ربك في الأول والاخير انها مشت أمورك احمد ربك انك توظفت احمد ربك انك تزوجت احمد ربك الخ الخ وصحيح الحمد لله على كل شي وبرضى تأم بعد لنا التوفيق بيد الله في كل شي والتوفيق والرزق والنصيب هذي أشياء كاتبها رب العألمين

بس في أشياء حقك انت انهم مايبهدلونك انهم يكونون واضحين معك انهم يتسنعون ويحللون رواتبهم ومكانهم الى هم متوظفين فيه ويخدمون المكان الى هم فيه

بس معروفه و طبعاً في كل شي الأمر لله بعدها ضبط امورك بمعارف و واسطه الخ الخ

شوف حبيبي والله لاتخليني اتكلم عن الجامعة أعرف مسؤولين فيها

الجامعة فيها نأس عندها عقلية مشاء الله بس مايقدر يسوي شي لنا لابد قرار بتطوير هالشي او تحديثه

والله ثم والله أعرف مسؤال في الجامعه والله ثم والله متحطم من الوضع الى هم فيه ويقول مافي تقدير لعملك واجتهاداتك

بالله عليك هذا مسؤال وكذا فما بألك في الموظف البسيط العبد المأمور

شوفني انا ( أعوذ بالله من كلمة أنا )

اذا انت تعرف طريقة معادلة المواد في الانتساب مايحتاج اشرحها لك بس الطريقة اذا تعرفها راح تعرف كيف تأخذ وقت وبهدال ويعادلون لك والا مايعادلون لك ويطلعون روحك الواحد في المعادلة لنا مسكين مايدري يأخذ هذي المادة يدرسها والى يأجلها ومايدري متى بتطلع نتيجة المعادلة

الا مارحم ربي في ناس تطلع لهم النتيجه السمستر الجاي وهذا اقل وقت واسرع وقت تطلع فيه النتايج

وعلى فكرة معادلة المواد تراه مفتوح على طول السنة بس هم يجونك ويحددون وقت عشأن مزاجيت الموظف
يقولون ان خلاص الموظف يستقبل المعادلات ويدرسها الى هم الدكاتره ويعادلون للطلاب وتطلع النتيجة السمستر الجاي او بعد سنه وفي ناس تجلس سنتين وتطلع نتيجة المعادلة

اختصار الكلام انا برحمة رب العالمين سبحانه و واسطه خلصت معادلة المواد في 5 أيام ورسمية بعد ونزلت على نظام البانر حقي ان هذول المواد معادلة لي رسمي

وأحمد ربي ان رب العألمين وفقني وخلصت المعادلة وعرفت شنو المواد الى اقدر اكنسلها وما ادرسها والا كان درستها في هذا السمستر لنا في مواد اسمائها مو مثل اسماء المواد الى درستها من قبل

يأخوي خلنا ساكتين بس

انا مو قصدي اتهجم عليك او على اي احد وبالعكس احترم وجهة نظر اي شخص

بس تبي الصراحه موضوع مثل موضوعك بكل اختصار تنفيس عن النفس فقط وهذره لا راح تقدم ولا تأخر

- عطني نظأم

- عطني مسؤالية اتحملها اذا اخطيت او تعديت على النظأم و أتعاقب ومافي واسطه تقدر تحميني

- عطني مسؤال اشتكية واخذ حقي منه اذا ما قأم بواجباته كــ مسؤال اجل ليه محطوط في هذا الكرسي مو عشان يطور من المكان الى هو فيه

يعني بالمختصر عطني وساوني بين النأس من اكبر واحد الى أصغر واحد

هذيك الساعه انا اقولك انا معك ويالله قوم نقدم شكوى والسيارة على والفطور على

أسف أسف أسف أسف جداً على الاطألة

يااخي كلامك عين العقل وانا فاهم وعارف اشياء كثير مو مكانها في المنتدى ولايسمح الوضع ان الواحد يتكلم فيها ... بس مايمنع اننا نتكاتف ونتعاون احنا مو قدرنا اننا نستسلم ونجلس محبطين

انا دايم اقول الله يعين الجيل الموجود الأن واللي رح يجي اش بيصير فيهم وضع جداً تعيس ومافي تحسن بالعكس من سيء الى اسوء .... يعني الجامعه تتقاضى من الطلاب مبالغ تقدر بعشرات الملايين وبالأخير

نظام الكتروني سيء ... وبعدين لاتفكر اني لمن اقول للشباب انهم يقدمون شكوى انها رح تجيب نتيجه مثل ماهم يتوقعون لا انا اعلم نتيجة الشكوى مسبقاً لأن الأمور هذي لي باع طويل فيها البرقيات والمعاريض مستعد اعطيك زبدة الموضوع قبل ترفع اي شي منها لكن على قولتهم العيار اللي مايصيب يدوش ومجرد محاوله من ضمن المحاولات وفي كل الأحوال افضل من السكوت والله يصلح الحال

عجبني كلامك والصراحه اللي تتمتع فيها لأن المنتديات وعموم العالم الإفتراضي تغلب عليها المجاملات والتطبيل ولعلمك مافي بالعاده اقرا المشاركات الطويله بس سبحان ربي كيف قريت مشاركتك

الزبده الفطور متى ؟ هههههههههههههههههه مدام مافي شكوى مانبي نخسر كمان الفطور يعني موت وخراب ديار هههههههههههههههههههه يسعدك ربي
قديم 2013- 10- 1   #33
تركي العياش
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
تركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond reputeتركي العياش has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

شر البليه مايضحك ... الجامعه ترسل رسائل تنويه للطلاب بأن الدراسه بدأت وبعدها تحدث النظام !!!
قديم 2013- 10- 1   #34
دانه الشهري
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية دانه الشهري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1157
مؤشر المستوى: 55
دانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enoughدانه الشهري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم إجتماع وخدمة إجتماعية
دانه الشهري غير متواجد حالياً

حسبي الله ونعم الوكيل انا لي شهر مع مشاكل السداد بالبدايه لايقبل التسديد واللحين المبلغ المطلوب غير اللي بالصراف مدري وش الحل لي شهر وانا ارسل للفريدان والشعيبي بتويتر لكن مافيه جواب
قديم 2013- 10- 2   #35
اخصائي اجتماعي1
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اخصائي اجتماعي1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8661
مؤشر المستوى: 82
اخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب•♥ علم اجتماع♥•
التخصص: طالب
اخصائي اجتماعي1 غير متواجد حالياً

كلام جميل وفقك الله
أؤيدك في كل كلمة طرحتها
قديم 2013- 10- 2   #36
نُـوْوتْ
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2979
مؤشر المستوى: 62
نُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enoughنُـوْوتْ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره
التخصص: ادارة اعمال
نُـوْوتْ غير متواجد حالياً

بس ليه شايلين ع طلاب إدارة الأعمال والإنقلش ؟؟
قديم 2013- 10- 2   #37
تركي العياش
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الى حد الأن البلاك بورد مايفتح عندي واتوقع انو رح يصير تحديث رابع
قديم 2013- 10- 2   #38
Ensaan 3aadi
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Ensaan 3aadi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5309
مؤشر المستوى: 61
Ensaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond reputeEnsaan 3aadi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Banker
التخصص: E+دبلوم معهدالادارة
Ensaan 3aadi غير متواجد حالياً

صبر جميل والله المستعان ..
قديم 2013- 10- 7   #39
تركي العياش
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه الشهري مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل انا لي شهر مع مشاكل السداد بالبدايه لايقبل التسديد واللحين المبلغ المطلوب غير اللي بالصراف مدري وش الحل لي شهر وانا ارسل للفريدان والشعيبي بتويتر لكن مافيه جواب
الله يعين يادانه ...... كبري الوساده لبعد الحج ... ماعندك احد الطاسه ضايعه بالديره
قديم 2013- 10- 7   #40
طالبـه جامعيه
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية طالبـه جامعيه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2079
مؤشر المستوى: 66
طالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant futureطالبـه جامعيه has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ}
التخصص: فَـأَمَّا الْيَتيمـَ فَلا تَقْهَرْ ..
المستوى: المستوى السادس
طالبـه جامعيه غير متواجد حالياً

اكيد كل واحد لازم يكون مثل اللي محترق قلبه ..بسم الله على قلوبكم .
بس معليه حبايبي تحلموا وكثروا من ذكر رب العباد :)
وربي يسهل عليكم ويارب مافي عطال عندكم :)
هههههههه شوفوا ابو معاذ ضحكم ضحكتني عن جد :)
موفقين عيني.