ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 8   #31
شمس الايمان
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
شمس الايمان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه حاصه
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شمس الايمان غير متواجد حالياً
رد: ادخلووو هون ولاايكثر هرجكم>>عاش الهياط

أي هذا الكلام الصدق وانا وحده ابي حقي واعدي بهالماده ماعاد ابي معدل وثانيا حملة لايستقيل الدكتور انتوا وش تحسون فيه يعني هو استقال عشانكم هذا اذا استقال بعد ثالثا كلمته اللي كاتبها ماخشت مخي بالمره يبغى الطلاب يتعاطفون معاه ويسكتون ويقفلون على الموضوع وعزا الله لقى اللي يبيه خلونا نسوي حملة ابي حقي وباصرار
قديم 2011- 6- 8   #32
¾قبور الياسمين¾
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ¾قبور الياسمين¾
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5960
مؤشر المستوى: 118
¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: تربيه خاصه/اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
¾قبور الياسمين¾ غير متواجد حالياً

والله ثم والله توه اقول لصديقاتي اعتذر وبين وجهة نظره طيب وبعدين؟
ارجع لا تستقيل طيب استقال او لا شي راجع له
طيب انا وش مستفيده من هذا كله؟
انا انظلمت بعد والمفروض الدكتور يشفع لنا عند العماده
بس نسامحه على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 2011- 6- 8   #33
الادميرال
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 95
مؤشر المستوى: 55
الادميرال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه الدمام
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الرابع
الادميرال غير متواجد حالياً

قديم 2011- 6- 8   #34
دموع الحرمان
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية دموع الحرمان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 495
مؤشر المستوى: 63
دموع الحرمان is a glorious beacon of lightدموع الحرمان is a glorious beacon of lightدموع الحرمان is a glorious beacon of lightدموع الحرمان is a glorious beacon of lightدموع الحرمان is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: غير طالب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
دموع الحرمان غير متواجد حالياً

انتي كذا
والي يسوي الهيااط يحب المصلحه لنفسه فقط
انا عني يادوب اعرف اقراء كم حرف
تقبلي مروري

قديم 2011- 6- 8   #35
دلےـع بنــوتےـہ
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية دلےـع بنــوتےـہ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1554
مؤشر المستوى: 80
دلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant futureدلےـع بنــوتےـہ has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: •¤•ҜƒỪ•¤•
التخصص: تہربيہة خہاصہة
المستوى: المستوى الثاني
دلےـع بنــوتےـہ غير متواجد حالياً

خذووووووووووووووووه الي المجـــــــــلد

متأثره بفلم
قديم 2011- 6- 8   #36
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4916
مؤشر المستوى: 93
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: التربيه الخاصه _ أعاقة عقلية
المستوى: المستوى السابع
زحلط غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
اختلاف الرائ لايفسد للود قضيه
اختي عيشي حياتك اولا لكي حق التعبير عن مابداخلك ولي الحق بان اعبر بمافي داخلي ولو اتفقنا فيدل على ان كل واحد مستقل بفكره ومايراء وكذالك لو اختلفنا فكذالك يدل على ان كل واحد مستقل بفكره ومايراء هذه مقدمه حتى لايجي واحد مطفي النور ويفهمني خطا او يسميني منافق او مهاااايط
اختي ارجوا ان تتمعني في بعض الاحرف اللي كتبتيها وسوف اقوم بوضعها
1-صحيح غلطنا بالحكي وزودنها حبتين
بس اسمحولي اقوول وربي مانلام
ما المقصود بمانلام وهل الملك اللي يكتب بقول لا تلوموها
2-
شي بديهي بسوي رده فعل من القهر اللي جانا ومن الاحباط اللي صار في هذي النقطه انا اتفق معك بس رده الفعل لابد تكون على حق ,,مو على شخص ما درى عن تغيير الاسئله ال ساعه الاختبار وانتي قلتيها كلنا مضلومين وكلنا بالهواى سواء
3-
صحيح ماقصر معنا الدكتور وشرح اوكيه وسهل علينا المنهج بس كان وقتها كلنا ماشين معاه تمام اعجبتني صراحتك في ذا النقطه
4-
زبده الهرج انا اشوف رده فعل الطلبه اللي صارت في المنتدى
مافيها اي من الغلط بالعكس صدمه وقهر وعبرو عنها بصراحه وبدون نفاق هذه وجهت نضرك ومن حق اي شخص يبدى وجهة نضره مثل ماقلت ببداية ردي ولذالك انا اختلف معك لان فيه ناس كثير قالوا الفاظ ماتنقال
5-
فانا ماشوف نفسي غلطانه من اللي سويته لااني مقهوووووره اختي القهر لايبرر الغلط على المسلمين
6-
افهم من كلامكم انو خلاص طاح الحطب والدرجات طارت هذه النقطه واللي بعدها راح احطها برد واحد
7-
اتمنى مايكثر الجدل بهالموضوع يعطون كل واحد حقه ونخلص من هالهم
اختي انا مستغرب من النقطتين هذه بالذات ويبدوا ان القهر حال دون فهمك لكلام الدكتور اللي ردده في كلامه مرتين مره ببداية موضوعه ومره بنهاية موضوعه وهو كتالي :

ولا تخافوا فاللجنة متفهمة تماما لما حصل وقد اخبرتهم بموضوع إلينا المحذوفة التي قصمت ظهر البعير وغيرها من الملاحظات ولن يظلم أحد بإذن الله

8-واذا الدكتور يبي يستقيل ياعالم انتو وش دخلكم هو يعرف مصلحته هنا محاوله من منع الناس من ان يبدوا مايرون وتريدين منهم ان يروا ماترين
9-
اتمنى من الكل يتفاعل بحيذ كلن ياخذ حقه وماحد ينظلم وبعد
10-
اتمنى من اللجنه اللي غيرت الاساله مدري الدكتور عبدالله النجار يعطينا حقنا اتمنا الرجوع للرد رقم 6-7 ,,,,,,,,انتهى
اختي عيشي انتي من الناس اللي لهم قدر خاص ولاهي مجامله ولاكن يبقى كلا مستقل برائه ارجوا عدم فهمي غلط او ان تاخذي علي في صدرك فجميع من في المنتدى اعتبرهم اخوه لي واذا اخطاءت ارجوا ارشادي الا الحق وقال عمر بن الخطاب رحم الله امرئاً اهدى لي عيبي فصدري لكم مفتوح وسوف استقبل اي انتقاد في ردى بصدر رحب
واخيرا لي عتب على الاخ فيصل بما تهجم به ضد نوف واتهامها بالنفاق فارجوا ان يراجع حساباته وليس عيبا ان يعود الشخص عن الخطا ولاكن العيب حينما تاخذه العزه بالاثم ويستمر فيه .
وبالنسبه لطرحك للموضوع انا اقول من ابسط حقوق كل طالب ان يطالب بحقه ولاكن بالاسلوب الامثل .
تقبلوا مرور زحلط واسف مقدما ان كان في طرحي ما لم يعجب القارى ودمتم بودي
قديم 2011- 6- 8   #37
زحلط
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زحلط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4916
مؤشر المستوى: 93
زحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond reputeزحلط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: التربيه الخاصه _ أعاقة عقلية
المستوى: المستوى السابع
زحلط غير متواجد حالياً

اسف فقد تكرر الرد
قديم 2011- 6- 9   #38
¾قبور الياسمين¾
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ¾قبور الياسمين¾
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5960
مؤشر المستوى: 118
¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute¾قبور الياسمين¾ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: تربيه خاصه/اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
¾قبور الياسمين¾ غير متواجد حالياً

زحلط بيض الله وجهك
كلامك عين العقل
نعبر عما في دواخلنا ولكن نتجنب الاثم
انت
قديم 2011- 6- 9   #39
عيشي حياتك
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية عيشي حياتك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 295
مؤشر المستوى: 60
عيشي حياتك is a jewel in the roughعيشي حياتك is a jewel in the roughعيشي حياتك is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كًليٌـة ــآلتَرِبٌيًـة..
التخصص: تٌرِبَيْة خٌاصَة..سمعيه..
المستوى: المستوى السادس
عيشي حياتك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلط مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اختلاف الرائ لايفسد للود قضيه
اختي عيشي حياتك اولا لكي حق التعبير عن مابداخلك ولي الحق بان اعبر بمافي داخلي ولو اتفقنا فيدل على ان كل واحد مستقل بفكره ومايراء وكذالك لو اختلفنا فكذالك يدل على ان كل واحد مستقل بفكره ومايراء هذه مقدمه حتى لايجي واحد مطفي النور ويفهمني خطا او يسميني منافق او مهاااايط>>حشااااك اخووي
اختي ارجوا ان تتمعني في بعض الاحرف اللي كتبتيها وسوف اقوم بوضعها>>>طيب
1-صحيح غلطنا بالحكي وزودنها حبتين
بس اسمحولي اقوول وربي مانلام
ما المقصود بمانلام وهل الملك اللي يكتب بقول لا تلوموها>>ماسويت شي غلط كل اللي قلته حسبي الله ونعم الوكيل لاالعنت ولاا سبيت
2-
شي بديهي بسوي رده فعل من القهر اللي جانا ومن الاحباط اللي صار في هذي النقطه انا اتفق معك بس رده الفعل لابد تكون على حق ,,مو على شخص ما درى عن تغيير الاسئله ال ساعه الاختبار وانتي قلتيها كلنا مضلومين وكلنا بالهواى سواء>>وانا وش دراني انها تغيرت الاساله وصار الفلم الهندي ذا كله وردت فعلي ع حق انا انصدمت وش بديهي بتنرفز وبنقهر
3-
صحيح ماقصر معنا الدكتور وشرح اوكيه وسهل علينا المنهج بس كان وقتها كلنا ماشين معاه تمام اعجبتني صراحتك في ذا النقطه>>شي بديهي بقل الحق ومابظلمه
4-
زبده الهرج انا اشوف رده فعل الطلبه اللي صارت في المنتدى
مافيها اي من الغلط بالعكس صدمه وقهر وعبرو عنها بصراحه وبدون نفاق هذه وجهت نضرك ومن حق اي شخص يبدى وجهة نضره مثل ماقلت ببداية ردي ولذالك انا اختلف معك لان فيه ناس كثير قالوا الفاظ ماتنقال>>سبق وقلت بعضهم زودوها حبتين بالكلام
وحط خطين كبيره وحمرااا تحت كلمه بعضهم وليس كلهم يعني القله

5-
فانا ماشوف نفسي غلطانه من اللي سويته لااني مقهوووووره اختي القهر لايبرر الغلط على المسلمين>ارجع واقول ماغلطت وماظلمت ...اذاكر شي ويجيني شي ثاني هيا بالله من الغلطان الحين من اللي قال ذاكرو هذا الشي واحذفو ذا وبنهايه جاء هالمحذوف بغض النظر من غير الاساله بس بنهايه تسمى غلطه((طاااااااامه)) خفست الكثييييير وحطمت كثيييييير >
6-
افهم من كلامكم انو خلاص طاح الحطب والدرجات طارت هذه النقطه واللي بعدها راح احطها برد واحد
7-
اتمنى مايكثر الجدل بهالموضوع يعطون كل واحد حقه ونخلص من هالهم
اختي انا مستغرب من النقطتين هذه بالذات ويبدوا ان القهر حال دون فهمك لكلام الدكتور اللي ردده في كلامه مرتين مره ببداية موضوعه ومره بنهاية موضوعه وهو كتالي :

ولا تخافوا فاللجنة متفهمة تماما لما حصل وقد اخبرتهم بموضوع إلينا المحذوفة التي قصمت ظهر البعير وغيرها من الملاحظات ولن يظلم أحد بإذن الله
>>ان شاءالله ماينظلم احد وهذا اللي الكل يسعى له

8-واذا الدكتور يبي يستقيل ياعالم انتو وش دخلكم هو يعرف مصلحته هنا محاوله من منع الناس من ان يبدوا مايرون وتريدين منهم ان يروا ماترين>> بس هذا قرار شخصي للدكتور المفروض نترك له رايه هذا هو قصدي
9-
اتمنى من الكل يتفاعل بحيذ كلن ياخذ حقه وماحد ينظلم وبعد
10-
اتمنى من اللجنه اللي غيرت الاساله مدري الدكتور عبدالله النجار يعطينا حقنا اتمنا الرجوع للرد رقم 6-7 ,,,,,,,,انتهى
اختي عيشي انتي من الناس اللي لهم قدر خاص ولاهي مجامله ولاكن يبقى كلا مستقل برائه ارجوا عدم فهمي غلط او ان تاخذي علي في صدرك فجميع من في المنتدى اعتبرهم اخوه لي واذا اخطاءت ارجوا ارشادي الا الحق وقال عمر بن الخطاب رحم الله امرئاً اهدى لي عيبي فصدري لكم مفتوح وسوف استقبل اي انتقاد في ردى بصدر رحب>>كلامك ع العين وع الراس وقلتها كلن له وجهة نظره ولاابد كلن منها يتقبلها ويحترمها مشكوور ع المرور وع التعليق وكلامك وتعليقك ووجهة نظرك واعتراضك كلها ع قلبي مثل العسل ومحترمتها ومتقبلتها..
واخيرا لي عتب على الاخ فيصل بما تهجم به ضد نوف واتهامها بالنفاق فارجوا ان يراجع حساباته وليس عيبا ان يعود الشخص عن الخطا ولاكن العيب حينما تاخذه العزه بالاثم ويستمر فيه .
وبالنسبه لطرحك للموضوع انا اقول من ابسط حقوق كل طالب ان يطالب بحقه ولاكن بالاسلوب الامثل .>>اسلوبي بوه شي؟؟
تقبلوا مرور زحلط واسف مقدما ان كان في طرحي ما لم يعجب القارى ودمتم بودي
مايحتاج للاسف مستر زحلط بالعكس انت اخو وعزيز بالمنتدى واكيد كلن منا بيتقبلك ..
قديم 2011- 6- 9   #40
العقرب..
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 56
مؤشر المستوى: 0
العقرب.. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: فصوووولي
التخصص: تربيه خاصة