ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 13   #71
mo7ammo
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية mo7ammo
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5030
مؤشر المستوى: 68
mo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
mo7ammo غير متواجد حالياً
رد: كنت واثق با الدكتور الفريدان تخصص (الادارة )هو الافضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبشل ون مشاهدة المشاركة
عزيزي هذا الطالب ناسخ كلام دكتور منزلها في موقع الابتعاث
شفت الموضوع ولم اجد ما يوحي بان الطالب نسخ الموضوع !!

كيف عرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 2014- 1- 13   #72
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13553
مؤشر المستوى: 67
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ادرة الاعمال
رانيا ع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammo مشاهدة المشاركة
اذا فيه احد نكبك فهو انتي !!!، بالنسبة لي سجلت في الجامعة وكان التخصص ادارة اعمال وانتي ليه تسجلين في ادارة اعمال وانتي ما تدرين الخطا منك مو منا ،، حنا طالبنا بحقنا فقط
الظاهر انك عاطل يا اخ محمد او انك تشتغل في شركه خاصه علشان كذا مو متضرر..

انا سجلت واعرف ايش وضع الجامعه وايش راح اتخرج منها بدون ما اتردد ابدا وانا غير مطالبه اني اقدم لك معروض عن سبب تسجيلي في الجامعه..وممكن اقدم استثناء قد يقبل او لا يقبل..

الدور الباقي عليك هل كنت عارف انك ممكن تتخرج بتخصص اداره اللي اساسا الجامعه متبعته لكل طلاب الانتظام او لا

*** اخ سبشل ون ممكن تفتح موضوع ثاني وتجمع فيه الناس اللي حابين انهم يستثنو من هالقرار على الاقل نتجمع ونراسل الجامعه ممكن انهم يستثنونا..

قديم 2014- 1- 13   #73
mo7ammo
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية mo7ammo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5030
مؤشر المستوى: 68
mo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to beholdmo7ammo is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
mo7ammo غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا ع مشاهدة المشاركة
الظاهر انك عاطل يا اخ محمد او انك تشتغل في شركه خاصه علشان كذا مو متضرر..

انا سجلت واعرف ايش وضع الجامعه وايش راح اتخرج منها بدون ما اتردد ابدا وانا غير مطالبه اني اقدم لك معروض عن سبب تسجيلي في الجامعه..وممكن اقدم استثناء قد يقبل او لا يقبل..

الدور الباقي عليك هل كنت عارف انك ممكن تتخرج بتخصص اداره اللي اساسا الجامعه متبعته لكل طلاب الانتظام او لا

*** اخ سبشل ون ممكن تفتح موضوع ثاني وتجمع فيه الناس اللي حابين انهم يستثنو من هالقرار على الاقل نتجمع ونراسل الجامعه ممكن انهم يستثنونا..
انا ولله الحمد موظف ولم يتم الموافقة على استكمال دراستي إلا بتخصص ادارة اعمال ولو قدمة لهم غير ادارة الاعمال احتمال كبير ترفض
لذا عند التسجل كنت متاكد انه تخصص ادارة اعمال ولو كان غير هذا التخصص لم يكن هناك موافقة من جهة العمل

لم اكن اعلم عن اي شي في الجامعة لكن كنت اعلم عن التخصص الذي اخترته فقط لانه هو المناسب بالنسبة لي

قديم 2014- 1- 13   #74
Silent Light
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Silent Light
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 68387
مؤشر المستوى: 148
Silent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
Silent Light غير متواجد حالياً

اقتباس:
استاذ سايلانت ..

توني كلمت ادارة التطوير في عملي.. بس علشان ابين لك اني اعرف ايش ادرس مع انو مش مهم لك علمي او لا وهالشي ما بيغير لا من وجهة نظرك ولا مسمى الشهاده..

اللي تم التوصل له مسار ادارة اعمال لا يفيد في المستشفيات او في اي وظيفه حكوميه فقط في الاعمال الخاصه اي الشركات الخاصه..

تخصص الاداره هو الاشمل والافضل والمطلوب في السوق وهذا كلام ادارة التطوير في مقر عملي..

الكلام هذا جبته من ادارة التطوير في عملي.. يعني قالي بالحرف الواحد الشهاده لو جبتيها بمسمى كليه ادارة الاعمال تخصص ادارة اعمال بليها واشربي مويتها لانها ماراح ترقيك او تفيدك في مجال عملنا ادرسي شي راح ينفعك لان الشهاده مع العمل جدا متعبه والله يوفقك..

شكرا لكل من عارض ورفع خطاب للجامعه ونكبنا..

دعائي غير موجه لشخص بعينه..

حسبي الله ونعم الوكيل اليه المشتكى..

بارك الله فيك .. وفي مساعيك ..

( أولا بعلق على كذا نقطه ذكرتيها )

اقتباس:
اللي تم التوصل له مسار ادارة اعمال لا يفيد في المستشفيات او في اي وظيفه حكوميه فقط في الاعمال الخاصه اي الشركات الخاصه..
( بالنسبه للكلام هذا .. غرر بك .. )

والله على ما أقول شهيد .

( الآن إثنين من أصدقائي ) تخرجو ( تخصص إدارة أعمال فرعي )

والكل جائتهم ترقيات .. ولم يبلو الشهاده .. وكلامهم غير صحيح .. والأعمال الخاصه مثل أيش .؟

لا توجد أعمال خاصه ( توجد شركات قابضه .. وتوجد شركات مقاوله قابضه .. وتوجد شركات صناعات اساسيه ) .. ,كلهم ربحيه بالنهايه ..

وأنا أعرف شخصيا ( مدير إدارة الموارد البشريه بشركه كبيره جدا تتكئ عليها الدوله السعوديه في مهام كثيره ) .. وراتبه خير ما شاء الله ..

وأيضا ( توجد وضائف غير ذلك مثلا ) .. في المستشفيات .. وفي غيرها مثل ( وضيفه إداريه ) ..

يعني بمسى ( إداري ) .. ولا يخفى عليك أن كل المنشئات إن لم توضف على الشهاده والتخصص .. توضف على الدرجه العلميه .. وإسألي فيها ناس ذو باع كبير ( .. وأنا أقول هذا ومسؤول عن كلامي )

اقتباس:
تخصص الاداره هو الاشمل والافضل والمطلوب في السوق وهذا كلام ادارة التطوير في مقر عملي..
كيف بنيتي هذا .؟

علما بأن هذا التخصص ( ليس له صله بما تقولين )

حيث أنه مخالف لكلامك ..

( إداره أعمال ) كتخصص فرعي يشمل جميع التخصصات حيث أننا ندرس كل المواد وهذا بالمقرر موجود لم آتي بشيء من نسج الخيال ..!

اقتباس:
الكلام هذا جبته من ادارة التطوير في عملي.. يعني قالي بالحرف الواحد الشهاده لو جبتيها بمسمى كليه ادارة الاعمال تخصص ادارة اعمال بليها واشربي مويتها لانها ماراح ترقيك او تفيدك في مجال عملنا ادرسي شي راح ينفعك لان الشهاده مع العمل جدا متعبه والله يوفقك..

بماذا أتعبته ؟؟

هذا خطأ .. وكلامه خطأ .. ( وهذا الشخص خالف فطرة الشهاده ومتانتها ) .. الله يهديه بس ..

ولا أعتقد أن المعلومه وصلت له بالشكل المطلوب .. لأن ما أردتي نصابه .. شرحتي له بطريقتك وأخذتي هالكلام وأتيتيني به ...

أنا لا أتهمك بشيء أو بالتلفيق .. ( فقط لكي لا تقولين أنا أتهمك )

ولكن فيه إحصائيات وفيه موضفين وفيه عدد ترقيات .. من هالشهاده ..

كل جامعات السعوديه تعترف بهالشي .. والخدمه المدنيه كذلك والشركات كذلك ..

اقتباس:

اتقي الله في نفسك .. ولا تقولين هالكلام .. هم إخوانك واخواتك المسلمين ..

هالكلام غلط ..!

الخيره فيما إختاره الله سبحانه لنا

تحيتي

قديم 2014- 1- 13   #75
Tornado
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 51
Tornado will become famous soon enoughTornado will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: student
Tornado غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعاً

اول شي انا ما ادري من وين طلعو هذولهم بدل مايفرحون معنا يحاولون يخربون فرحتنا
اول شي ياسبيشل مون دكتور انت مأخذ الموقع نسخ من موقع مو معتمد من طالب كاتب الموضوع ومسوي زحمه على الفاضي وتقول ناقله عن دكتور في احد الجامعات طيب يمكن الجامعه مو معترف فيها ولو تروح التعليم العالي تبي تحصل انه في جامعات معترف فيها في امريكا وجامعات في امريكا غير معترف فيها وبعدين نبي شي رسمي مو موقع وقال فلان وكتب فلان.

ثانياً لو نقول كلامك صح وانه تخصص جيد هذا الادارة اعتقد انك لو تروح للخارج تحصل مليون تخصص مو موجود با السعوديه حنا نتكلم داخل السعوديه اذا انت تبي تتؤظف داخل السعوديه الا اذا ناوي تتؤظف بالخارج هذا شي ثاني والخدمه المدنيه معترفه بتخصص ادارة الاعمال وليست معترفه بتخصص الادارة.

ثالثاً انت دخلت جامعة فيصل على اساس تخصص ادارة الاعمال بغض النظر عن مسمى الكلية مو من حقك انك تطالب بتغيير انا 99% من الطلاب دخلنا على هذا التخصص ومانبي نغيير اذا حاب تغيير على كلامك انك متخرج خلاص قدم السنه القادمه من جديد وخذ تخصص الادارة.

رابعاً انا وكثير من الطلاب والطالبات فقدنا المصدقية في العميد الفريدان لا انه انكر انه قال من بداية الدراسه هذا تخصصكم الا هو الادرة رغم انه لم يكن موجود قبل 4 سنوات واكبر دليل اعلان الجامعه الانكار انه اشاعة تغيير التخصص رغم ان لو تدخل تغريدات الفريدان تجد عكس اعلان الجامعه.

قديم 2014- 1- 13   #76
اميرهـ الورد
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية اميرهـ الورد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2368
مؤشر المستوى: 51
اميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enoughاميرهـ الورد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
اميرهـ الورد غير متواجد حالياً

اخوي سبشل صباح الخير توك تنبهنا عن التخصص
وينك من اول ؟؟

قديم 2014- 1- 13   #77
يآسر
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 56
مؤشر المستوى: 50
يآسر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آدآرة آعمـــــآل ..
التخصص: آدآرة ..~
المستوى: المستوى الثامن
يآسر غير متواجد حالياً

ياخي قريب لى يدرس انتظام باحدى الحامعات الحكوميه ،،،

وانا شفته بنفسي التخصصات والمواد التابعه لكل تخصص ،

واختار قريبي تخصص اداره اعمااال متاكد شككت في مصداقية ذاكرتي بارك الله فيك هههههه

قديم 2014- 1- 13   #78
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura aboutرانيا ع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent light مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك .. وفي مساعيك ..

( أولا بعلق على كذا نقطه ذكرتيها )

( بالنسبه للكلام هذا .. غرر بك .. )

والله على ما أقول شهيد .

( الآن إثنين من أصدقائي ) تخرجو ( تخصص إدارة أعمال فرعي )

والكل جائتهم ترقيات .. ولم يبلو الشهاده .. وكلامهم غير صحيح .. والأعمال الخاصه مثل أيش .؟

لا توجد أعمال خاصه ( توجد شركات قابضه .. وتوجد شركات مقاوله قابضه .. وتوجد شركات صناعات اساسيه ) .. ,كلهم ربحيه بالنهايه ..

وأنا أعرف شخصيا ( مدير إدارة الموارد البشريه بشركه كبيره جدا تتكئ عليها الدوله السعوديه في مهام كثيره ) .. وراتبه خير ما شاء الله ..

وأيضا ( توجد وضائف غير ذلك مثلا ) .. في المستشفيات .. وفي غيرها مثل ( وضيفه إداريه ) ..

يعني بمسى ( إداري ) .. ولا يخفى عليك أن كل المنشئات إن لم توضف على الشهاده والتخصص .. توضف على الدرجه العلميه .. وإسألي فيها ناس ذو باع كبير ( .. وأنا أقول هذا ومسؤول عن كلامي )

كيف بنيتي هذا .؟

علما بأن هذا التخصص ( ليس له صله بما تقولين )

حيث أنه مخالف لكلامك ..

( إداره أعمال ) كتخصص فرعي يشمل جميع التخصصات حيث أننا ندرس كل المواد وهذا بالمقرر موجود لم آتي بشيء من نسج الخيال ..!

بماذا أتعبته ؟؟

هذا خطأ .. وكلامه خطأ .. ( وهذا الشخص خالف فطرة الشهاده ومتانتها ) .. الله يهديه بس ..

ولا أعتقد أن المعلومه وصلت له بالشكل المطلوب .. لأن ما أردتي نصابه .. شرحتي له بطريقتك وأخذتي هالكلام وأتيتيني به ...

أنا لا أتهمك بشيء أو بالتلفيق .. ( فقط لكي لا تقولين أنا أتهمك )

ولكن فيه إحصائيات وفيه موضفين وفيه عدد ترقيات .. من هالشهاده ..

كل جامعات السعوديه تعترف بهالشي .. والخدمه المدنيه كذلك والشركات كذلك ..

اتقي الله في نفسك .. ولا تقولين هالكلام .. هم إخوانك واخواتك المسلمين ..

هالكلام غلط ..!

الخيره فيما إختاره الله سبحانه لنا

تحيتي

كل شي جائز..

عموما فيه ناس راح يتخرجون هالترم ويشتغلون معايه.. خلونا نشوف ايش اللي بيصير عليهم.. وهذاك الوقت بردلك خبر

قديم 2014- 1- 13   #79
coffee mate
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية coffee mate
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2649
مؤشر المستوى: 57
coffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud ofcoffee mate has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
coffee mate غير متواجد حالياً

اقتباس:
استاذ سايلانت ..

توني كلمت ادارة التطوير في عملي.. بس علشان ابين لك اني اعرف ايش ادرس مع انو مش مهم لك علمي او لا وهالشي ما بيغير لا من وجهة نظرك ولا مسمى الشهاده..

شكرا لكل من عارض ورفع خطاب للجامعه ونكبنا..

دعائي غير موجه لشخص بعينه..

مع احترامي لك كلامك غير صحيح ويدل على ان عندك مشكله في فهم التخصص انا اعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي وهو اكبر صرح طبي في السعوديه وكل الوظائف الي تنزل عندنا مطلوب لها بكلوريوس ادارة مستشفيات وادارة اعمال ولم ارى وظيفه وحده يطلب لها تخصص اداره بل على العكس تخصص اداره عام لايوجد عليه طلب اما موضوع ادارة اعمال فقط للشركات هنا اكرر لك واقول لديك لبس في الموضوع انت تفهمين موضوع ادارة اعمال انها فقط للشركات وهذا خطأ فالاعمال هي القطاع الحكومي والخاص والبنكي والمستشفيات والشركات والمؤسسات وكل هيئه او منظمه يطلق عليها مسمى أعمال .
تحياتي لك وسلميلي على قسم التطوير الي قلك هالكلام وعلى فكره انا خبرتي تجاوزت 18 سنه .

قديم 2014- 1- 13   #80
رانيا ع
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coffee mate مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك كلامك غير صحيح ويدل على ان عندك مشكله في فهم التخصص انا اعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي وهو اكبر صرح طبي في السعوديه وكل الوظائف الي تنزل عندنا مطلوب لها بكلوريوس ادارة مستشفيات وادارة اعمال ولم ارى وظيفه وحده يطلب لها تخصص اداره بل على العكس تخصص اداره عام لايوجد عليه طلب اما موضوع ادارة اعمال فقط للشركات هنا اكرر لك واقول لديك لبس في الموضوع انت تفهمين موضوع ادارة اعمال انها فقط للشركات وهذا خطأ فالاعمال هي القطاع الحكومي والخاص والبنكي والمستشفيات والشركات والمؤسسات وكل هيئه او منظمه يطلق عليها مسمى أعمال .
تحياتي لك وسلميلي على قسم التطوير الي قلك هالكلام وعلى فكره انا خبرتي تجاوزت 18 سنه .

هذا كلام قسم ادارة التطوير في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام مش كلامي.. وانا وصلت له كلامكم وسالته هل لو كتب في وثيقة التخرج تخصص ادارة اعمال يقبل او لا وهل راح استفيد واترقى او لا فقال لي الكلام اللي كتبته ماقلت له عن فهمي وعن وجهة نظري..

ان شاء الله بوصل لهم سلامك..

عندي خبره 10 سنوات من بينها ارامكو و فهد التخصصي الدمام ممكن تكون ملم اكثر مني في موضوع المستشفيات ولا انقصك حقك لكن لا تقلل من شان الاخرين الله يجزاك خير..

موضوع مغلق