ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2013- 8- 26   #41
امونه 22
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية امونه 22
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6137
مؤشر المستوى: 64
امونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond reputeامونه 22 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
امونه 22 غير متواجد حالياً
رد: تنبيه هام جدا من داخل سرايا الجامعة بشان الرياضيات 2

امممم
كذا نحتاج موضوع مستقل
وفيه احصائيه لان النسبه مهمه لنا مانبي الموضوع القديم لان احصائيته اكيد راح تتغير
مع وجود تنبيهات من المشرفين لجميع الاعضاء
قديم 2013- 8- 26   #42
مشاغب
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مشاغب
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 54
مشاغب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
مشاغب غير متواجد حالياً

عني سجلتها وانتهيت

لا رجووع .. إلى الامام ... إلى الامام
قديم 2013- 8- 26   #43
Sulaiman
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2156
مؤشر المستوى: 56
Sulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enoughSulaiman will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
Sulaiman غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التميز مشاهدة المشاركة
----
مشكوووور اخوي ابان على النصيحة الطيبة وخلاااص بعد كلماتك خلاص قرر ت اتوكل على الله واسجل اليوم الرياضيات 2 -- ياخي الى متى وانا ااجل الرياضيات ترم ورا ترم ورا ترم - خلاص تعبت ابي افتك من همها من ساسها.ربعي خلصوها وسندوا للمستويات الاعلى وانا مكاااانك راااوح!! وكله بسبب بعض الاخوان هنا الي وهقونا بالتاجيل والتاجيل وصدقناهم الين طاح الفاس بالراس حسبي الله عليهم حتى طلعت لنا الجامعة النظام الخايس يا المئة طالب ولا الاختبار يكون مقالي !!..انت يا سليمان وغيرك والثاني والثالث والله ما وهقنا ودهورنا وعفسنا الا انتم.. الناس كلها اجتازت المقرر ونتم تقترحون علينا ناجلها على امل الدكتور يتغير.. هاه وبعدين الدكتور ما تغير الى متى الانتظار .. الين ما يبقى الا راسي براسك بس؟.ياخي انا اطلعت على رابط الاستفتاء الي طلعتوه هنا الي كم واحد بيسجل المقرر ياااخي تعرف كم واحد شارك بالاستفتاء سواء الي بيسجلون المقرر الترم هذا والي بياجل الترم للترم الجاي والي ماراح يسجلها الا الاترام الجاية تعلم كم مجموعهم كلهم هل تعلم انهم 74 واحد بس !!!!!!!!!!!!!!!!!
30 واحد يقول بسجل الترم هاذا
و 14 واحد يقول بسجلها الترم الجاي
و 30 واحد يقول بسجلها باجل تسجيلها للاترام الجاية
يعني بالعربي 74 واحد
اسالك بالله يا سليمان وربعك الثانين هل معقولة ان عدد كل الطلاب ذكور واناث القدامى الي ما سجلوا الرياضيات كلهم 74 طالب؟؟؟؟ يعني لو هذا الاستفتاء صحيح هذا معناه عمرنا ماراح نكمل المئة سواء الترم هذا او الجاي او بعد سنة او سنتين وتقرر علينا المقالي..لا تروح بعيد انا اعرف زملاء معي سجلوا المقرر خلال التسجيل الاول وهم ما شالوا هم المشاركة اطلاقا بالاستفتاء ولا التفتوا له..هااه وشرايك هل لازلت مقتنع ان نتائج الاستبيان صحيحة وان الجميع راح يشارك فيه!؟؟ مع احترامي الشديد اقول انه من السذاجة اني ابني قراراتي المصيرية والي تهم مستقبلي باستفتاء اغير معتمد من الجميع والكل غير مشارك فيه وللاسف اقولها بمضض انا كنت واحد من هؤلاء السذج في السابق لكن ليس العيب ان تخطئ ولكن العيب وكل العيب ان تستمر بالخطا
يااااخي الي دخلوا رابط التصويت على الرياضيات شوفهم ما تجاوزوا الف وخمس مية طالب وطالبة.. والي شاركوا كلهم 54 واحد بسسسسسس..
يا خي ترا طلاب الجامعة اكثر من 100.000 طالب وطالبة وازيدك من الشعر بيت ترى طلاب قسم ادارة الاعمال المنتسبين هم الاغلبيه سوا من السعوديين او من الخليجيين او غيره وانا اعتقد والله اعلم ان الاغلبية خلصوا المقرر رياضيات2 وبعضهم ما يعرف هذا الملتقى وبعضهم بس يدخل فقط الاقسام الفرعية لحل الواجبات والمشاركات فقط..
ثم تعال تقول كاتب الموضوع ايش عرفه انهم تجاوزو المئة !! يا سلام عليك والله فهيم اوي على قولة اخوانا المصرين الحين الرجال يقول مثل ما قالت اختنا جزاها الله خير ان المعلومة من جوا الجامعة يعني لو كانت المعلومة منك هل راح تفضح المصدر وخصوصا لو كان موضف في الجامعة ياخي سهل تحصل على المعلومة من موظف بالجامعة لكن ماهو سهل وعيب ونذالة انك تفضح من ساعدك في تسهيل دراستك واعطاك المعلومة الصحيحة لتبني عليها قرارات سليمة واضحة ولمصلحة الجميع..ياخي ترا ماشاء الله فيه طلاب ومشرفين هنا بالمنتدى يعرفون كثير من المسئولين بالجامعة والله يجزاهم خير كانوا ولا يزالون حلقة وصل بينا وبينهم ويجيبون لنا الاخبار الي تفيدنا في دراستنا وايضا يوصلوا دائما صوتنا لهم فلا تقول كيف عرفوا هذا المعلومات..ترا ماهي معلومات استخباراتية خطيرة علشان ما يقدروا يحصلوها من معارفهم او من حلقة وصل هنا وهناك..انا ماني مع او ضد هذا او ذاك لكني والله مقهووور جدا من الي انكبونا بعد ما حطينا ثقتنا فيهم وكل ترم يقولون لنا اجل ياخي اجل مستوى ومستوى ومستوى اليييين عديت السادس وانا الى الحين ما سجلت المقرر بسببكم..انا ودي اعرف انتم ايش مصلحتكم من هذا والله العضيم اني صرت اشك في نياتكم ومين يدري يمكن انتم خلصتوا المقرر وتلعبون علينا مين يضمن لنا انكم ما خلصتوا المقرر؟؟؟سامحوني على كل كلمة قلتها وطلعت مني من دون قصد والله مقهور مقهور مقهور من المحبطين والله العضيم مثل مافيه ناس محترمة من ابان وغيره وغيره هم فيه ناس محبطه وهذي شغلتها بس فينا قاعدة تزرع الاحباط في نفوسنا حتى استسلمنا لهم وشيطان الرياضيات وكبرناه على غير سنع.انا على العموم حزمت امري وراح اليوم اسجل المقرر وراح اعمل الاسباب للنجاح لانه مع عمل الاسباب راح الواحد ينجح فيها سواء سجلها الان او بعد سنة سنتين لكن اسجلها وافتك من همها وحتى اقل شي يزبط جدولي الي مادري كيف قايل بسبب التاجيل الي ماله سنع..مشكور اخوي ابان وكثر الله من امثالك وكل الاخوان واعتذر على الاطالة وتحملوني شوي هذا والله من حر ما في القلب واني ما حسبتها صح من الاول..وشكرن
أولا أخوي طالب التميز جزاك الله خير على كلامك وتحسبك علي ، أنا علقت عى الموضوع لاني بصراحة تعبت من الطلاب اللي يسون دائما بلبلة في كثير من المواضيع في هذا المنتدى ، ولست الوحيد محبط من بعض ردود الطلاب كلنا محبطين!!؟
والحمدلله على كل حال والله المستعان
قديم 2013- 8- 26   #44
angelfly
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2653
مؤشر المستوى: 49
angelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enoughangelfly will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثاني
angelfly غير متواجد حالياً

عن جد وهذا انا اقولكم اشتروا الاله من بدري ولى راح تندمون زي ماندمنا مادرينا عن الاله والمعادلات الا بايام الامتحانات نصيحه شرائها من بدايه الترم والتمرن عليها وشكرا

اختكم راسبه في الرياضيات ترى جد والله انا مو كسلانه بس تعتمد على اكثريه اامعادلات فيها واختكم حولت الاله وماعرفت ترجعها بالامتحان وابتلشت وانا ادبي للمعلوميه عموما ماكثرت هرج االا للي محتمل زي يقرا الكلام ويطنش لاخر الترم

وباخر الهرج الي تلاقي الاله تاخذلي معها وحده
قديم 2013- 8- 27   #45
تروبيكانا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية تروبيكانا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 57
تروبيكانا will become famous soon enoughتروبيكانا will become famous soon enoughتروبيكانا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
تروبيكانا غير متواجد حالياً

اخوي من وين جبت الخبر ؟!
قديم 2013- 8- 27   #46
البطله xp
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية البطله xp
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 333
مؤشر المستوى: 49
البطله xp will become famous soon enoughالبطله xp will become famous soon enoughالبطله xp will become famous soon enoughالبطله xp will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
التخصص: ادراة
المستوى: المستوى الثامن
البطله xp غير متواجد حالياً

والله محتاره باقي 4 ايام
قديم 2013- 8- 28   #47
im Diamond
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية im Diamond
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5891
مؤشر المستوى: 72
im Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond reputeim Diamond has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداره
im Diamond غير متواجد حالياً

بنسبه لي اعتقد والله اعلم يبيلهم ثلاث اترام يصفون منكوبين الرياضيات

اذا الرياضيات واحد الي اعرفهم بس حاملينه اكثر من 20 في القروب تبعنا اجل الباقين كم

والثاني اخوه يعني من هنا لى الترم الجاي والي بعده التصفيه مستمره وان شالله مافي مقالي

ولاتنسون في ناس حاملينه مرتين يعني ان شالله ياخذون وقت عقبال مايصفونا
قديم 2013- 9- 2   #48
Daniah..~
متميزه بالمستوى الخامس - إدارة أعمال

الصورة الرمزية Daniah..~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20228
مؤشر المستوى: 86
Daniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond reputeDaniah..~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: بزنس وومن
Daniah..~ غير متواجد حالياً

..

دآمه مآيتعآرض مع سادس ورا مآخليتوه بسادس
مزيعل مزيعل مزيعل

هنكم تنسوننا بالسلوك <~ تصف جنب عزيز

قديم 2013- 9- 3   #49
محمد الشمريـ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية محمد الشمريـ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1788
مؤشر المستوى: 66
محمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant futureمحمد الشمريـ has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
محمد الشمريـ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان مشاهدة المشاركة
## الدفعة النارية مستوى خامس @ ضحايا الرياضيات2 ##

ممكن نسجل الرياضيات 2 هذا الترم و نأجل السلوك التنظيمي للفصل القادم

يؤيد هذا القرار :
1/ أن سياسة الجامعة تحرص على عدم وجود تعارض بين مقررات مستويين متتابعين ( يعني نضمن أن السلوك ما راح يتعارض مع مقررات مستوى سادس) .

2/ أن مستوى سادس من الأساس عدد ساعاته 15 ، يعني يضيف له السلوك التنظيمي بالراحة .

الأمر شورى بينهم و أنا مع الأغلبية
اخوي ابآن كلامك ع العين والراس بس الاحصائية الي وضعته اختي المحترمه اننا ما نسجلها الترم هذا /انا بسجله الترم السادس او السابع ,,,
اخبر كلامك تقول الى اجل غير مسمى وين راح كلامك لا تسحب علينا
قديم 2013- 9- 3   #50
بوحليقة الدمام
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية بوحليقة الدمام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 519
مؤشر المستوى: 59
بوحليقة الدمام بوحليقة الدمام بوحليقة الدمام بوحليقة الدمام بوحليقة الدمام بوحليقة الدمام
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
التخصص: إدارة أعمال
بوحليقة الدمام غير متواجد حالياً

بداية اقول كل عام وانتم بألف خير للجميع ..
وأود أن أقول نحن لا نعرف الخوف أو الاستسلام ...

فسجلوا المادة واخلصو منها
وأنا على استعداد لتنزيل شرح مبسط للمادة تعاوناً مني مع دفعتي ومن بعدهم ..