ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 1- 22   #21
sadeem_5
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية sadeem_5
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 71318
مؤشر المستوى: 204
sadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة الآداب ..❤
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع^_^ونآآسه
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sadeem_5 غير متواجد حالياً
رد: الإختبار النهائي لأعضاء الانتساب الموقر <-- علي الملازيم انكـم تدخلون فيذا !! __ موضوع فرفشه فقط __

المملكة العربية السعودية<<أششك
وزارة التعليم العالي<<آوووخص ممكن آآصوور<فاهممه غلط
جآمعة الأنتساب العربي<<آآهمم شئ العربي<<آقترحيه بدل عن بعد
قسم المنتسبين المخضرمين<<حسيتني بتذووق اآآدبي

مآدة اللغة التحشيشية<<ياالبى
العام الدراسي :- 23568694 م<<
زمن الأختبار : خمس سنين<<مــآآيكفي آآعتررض مااهكذآآ حرآآم عليك
دكتور المادة : حلوه الوصايف<<آوووخص ياادختووره

<<تزيين الووورقه مــآآتقلد آآحد
السؤآل الاول:

أختر الأجابة الخاطئة من بين الأجوبة الصحيحة فيما يلي !! <<قصصصصم اني فطينه ياالبى بسس<<ترآآني جاوبت الصدز هههههههههههههه وماانتبهت الا بالمرآآجعه<<ياالبى شفتي كيف المرآآجعه مفيده بس عجزآنه آصحح هههههههههههههههه

/1ترتيبك بعآيلتكم ,,((الكبيره_الوسطي_ الصغير ))
2/من هو اقرب واحد لك من عآيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ ختك))
3/ وش تزين وانت قآعد فآضي بالبيت ,,((تآكل_تنآظر التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))
4/ وانت جوعآن وش تحب تآكل ,,(( مآلح_ حلآ _أي شي بس اهم شي تعبي الكرشه))
5/وش تحب تشرب في البيت ,,((ببسي وطقته_عصير_قهوه وشآي))
6/ وانت تنآظر التلفزيون وش تحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم آكشن .برنآمج _أغآني))
8/وشو الوقت اللي تحب تنآم بوه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرق معك دآيم ودك تنآم))

:
السؤآل الثاني:

أجب على الأسئله التآليه وأنت ساكت واذا في تعلـيل عللـه وأذكر سببه !!

1/ حكمه تؤمن بهآ؟
خــــذووآ الحكمة من أفوآآه المجــآنين
2/ لون تحبه مره ؟
البيبي بينك
3/دوله تقطر سعابيلك ودك تروح لها ؟
آيطــآآليــآ(فينيسيا)
4/وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟
ع قولة أبووي دختوورهوآآدبي لااحظي وعلم آجتماع التخصص<<يمكن يقصصد بيطريه لبعارينه ياالبى أنتي وقصصصم
5/ موقف مآتحب تشوفه قدآمك ؟
ورع يبكــييبي شسسمه حليب<<أحس بذبح امممه
6/صفه تكرهه ومآتحب تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟
الهدوووؤء&والبلاهه
7/ سيآرتك المفضله ؟
تشــآرجر<<تزعط هينا حدك ونيت
8/رسآله على الجوال منتب قآدر تنسآهآ,,قل وشي ؟
تم قبوولك بجاامعة فيصل
9/مكآن يعجبك كثير وتحب تروح له دآيم ؟
الآستــــرآآحه
10/منهو الصديق الاقرب لكـ (اسمه وسيره ذآتيه عنه<<مو مره )وقل ليش تحبه؟
رنوووده بنت عمتو^_^ومعي باالجامعه...وليه آحببببهــآآ هـآديه بس فيها من الرجه حبتين وطيوووبه لأبعد الحدوود وكل شئ بخااطري آقووله لهاا<يعني آختي بس مو من بطن وآآحد^_^
11/وشو الطلب اللي مت وانت تطلبه من اهلك ومحد معطيك وجه ؟؟
اذا تنـــفذ قلتلك

:

السؤآل الثالث:

أشرح مآ يأتي شرحا وافيا لاتوطــى في بطنك !!هههههههههههههههههه

1/مدرس منتب قآدر تنسآه ابد منهو ؟
مدرسة التعبير بالأبتدآآئي لأني كنت اشارك بحصصتها ومااتقوومني<<لأني آعبببببر وألجهاا ويووم قفلـــــــت معي وماقومتني وآآطلع من الحصصه ومــآرضيت آآحضر لها الا بحضوور آممي<<كنت بثاني
2/أكثر ماده مرت عليك وحبيتها ؟
العلوم الأدآآريه
3/أكثر ماده مرت عليك وكرهت ابو اللي خلفها ؟
العنقووووووووووووليـــززي ابوها وابوو اللي خلف امها وابووهاا
4/ وين كــآن مكانك بالضبـط أيام الاختبارات الشيـنه ؟
مع ثمووور والبنااات بالزووليــه أمــآآ بالقاعه كل يووم ينقزوونا بقااعه ومااحب اقعد بمكان وآآحد..
5/وش أكثر سنه مرا على خشتك وحبيتها ؟
كــل سنوآآت عممري لأن فيها الشين والزين<<لبى خششتي بس>>بأآقررب مااعندك هههههههههه
6/ وشو هو اشين عقآب صآر لك وانت تدرس ؟ وفي أي مرحله؟
بكل مرآآحلي اذا كاان فيه أجتمااع امهات ولا أستاذات ويحبسوونــآ بالفصصل
/7 عمرك اخذت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور
يب يب بالأبتدآآئي واول متوسط بس
8/ موقف محرج صارلك بأيام الاختبارات او بالمدرســه ؟
كثيييير <<بس دآآيم آآصصرف عمري
9/ سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟
الحمدلله ولا سنه بس اتووقع هالسنه
10/ سنه كنت دآفورفيهآ ؟؟
آيــآآم الثانوويه لأن نظام ثانويتي مقرآرآت <بالساعات ويحسبون المعدل الترآكمي من آوولى
11/ اذا انت متخرج من الثآنوي كم كآنت نسبتك وأدبي ولآعلمي ؟؟
(آآدبــي)مع مرتبة الشرف<<منــآآتس هههههههههههههههه ونسبتي(85,72)<؛<بسبب المعدل الترآكمي من آوولى

:

السؤآل الرآبع:

آكمل الفرآغآت التآليهـ بالعضو المنآسب..
1/ عضو رهيـــب وخفيف دم (أنتـــي)<<عااد نجحيني
2/عضو مآودك يغيب ابد(كــــل الاعضــآآء الله يحفظهم)
3/عضو تحس لو غآب يهجد المنتدى.(كلــهم هااجدين)
4/ عضو تحسه مميز في بموآضيعه .(مااقدر احدد لأن يووم عن يووم يزيدوون)
5/ عضو يثير اهتمامك ..(أنــآآآ)<محد وآآثق هههههههههع
6/ عضو تعرفه خارج المنتدى .(بنــآآت الزوليه الحمممرآآآآآ...
7/عضو كآن نشيط وتحس انه صآر ماله خلق (أنــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ)
8/ عضو ودكـ تدق حنك معه وتشرب شاي وتاكل فصفص...(بنــآآآت الزوووليه الحممرآآيااالبى وياالبى بسس قصصصصم آشتقت لهم
9/عضو تعرفت عليه عن طريق المنتدى ..(بعد بناات الزووليه الحممرآآ)
10/عضو ودك تمطخه ..(أنــآآآآآآآآآآآآ)<<منــآآتس صــآكه الثقه
11/عضو تحسه خآرج عن النص دآيم....كلهههههههههههمولا أحد قصصصم <<

السؤال الخامس : <-- سؤال مسااعد فقط

:- اجب بـ (صح) أمام الأجابة الخاطئة وبـ (خطأ) أمام الأجابة الصحيحة مع تصحيح الخطأ أن وجد
وعلي الملآزيم اللي يحط صح قدام الأجابة الصحيحة أني لأفقع وجهه بقارورة كتشب .. أنتم توحون

1- هيفاء وهبي هي اللاعبة الوحيدة اللي اذا صفر الحكم تسلل فأنها لآتهتم تكمل تجيب هدف (غلط )آليســآ بنت شرعاان
2- المذيع الأخضر بالريش في قناة الجزيرة الرياضة .. طار ريشة بعد مافازت البرتغال سبعة مقابل صفر ضد كوريا الشمالية <~ (غلط )المذيـــع الملوون
3- غاز بيكربونات الصوديوم يستخدم في تخصيب اليورانيوم في أيران <~ قفلو الموضوع وأنحاشو ( )هــذآآ الطاالب المووعندب تلطم-تلثم وأنحــآآش وماايشووف السؤآآل
6- الأكثار من الكبسة والشاورما .. تفيدآن في تخسيس الوزن (صــــــــــح ) ولاتنسين يااستااده كاس لبـــن مرآآعي يسااعد آآيضــآ<<
7- المحيط الهندي سمي بهذا الأسم نظرآ لوجود فلفل كثير في جوفه (صـــح )
8- افضل طريقة لتأديب قطو .. هي شوته بزبيرية مقاس 15 <~ ضروري مقاس 15 ( غلطـ)ليس بالضرووره ان وجد آكبر ياحبذآ

9- <~ هؤلاء يتهاوشون عشان وآحد منهم شرب ببسي الثاني .. كآن مخبيه ورا الجرجير بالثلآجة (
غلــط)آحتماال اكبر ان يكوون بسبب انه خاشه بالفريزر ورآ الدجــآآج

10- أغلب البنات في الأسواق تنطبق عليهم هذه المقولة - تحت البراقع ضفادع - ( غلـــط)ياالبى بس

السؤال السادس :- ردد كتابة الجملة الآتية ثلآث مرات بخط وآضح /

(( اقر انا الطالب/ـه بكامل قواي العقلية والفكرية والجسمانية انني اريد النجووح المننجح بالمادة رغم(ن) عن خشمي وأنا مسؤول عن نفسي والله على مآيقول شهيد ))

ملآحظة : اللي مآيكتب هالجلمة ثلآث مرات في الأسطر التالية سوف اسقطه بالمادة بغض النظر

عن أجوبته

واللي يكتبها برضه بسقطه بغض النظر عن أجوبته .. الزبدة لحد يحلم بالنجاح

1- .................................................. .................................................. ...........

2- ..........آآآستاااااااااااااااااده القلم وووقف........................................ .................................................. ...........

3- .................................................. .................................................. ...........

أنتهت الأسألة .. مع تمنياتي لكم بالنجــآآح الدائم

الدكتوره والأستاذه والمهندسـه

والميكانيكيه

حلوه الوصايــف المجدوعـي

تششخط تششخط <-- توقيعها وقسسسم

سييييييييشط سيييييييييشط<>>تووقيع الطــآلب

والبصصمه اهمم شي يااستااده<<ركزي استاده

يااالبى أنتي قصصصصصصصصصصم انك تهبليين

أأحممم آآرجووآآ ان تقرينه بتــأني يااستااده لأن بالسرعه <<ســآآآهر ههههههههههههههههههههه

^

^

شووفي استااده يااويلكان ماانجحتيني ترآآآ بلززق العللك برآآسسك وبعركب لك كل ماادخلتي وبسحب الكررسي من تحتك

مع تحياات الطاالبه المووعندبــه جدن جدنســـديم
يسسلمووو دختووورتي آآحوووووووووووووبك موورتن موورآآآ<<تممصصلح تسوود تنجحينهاا

ملااااااااااااااااحظه قصصصصصصصصصصم تعبت وأنــآآ أكتب ؛<<أبي الاووولى مكرر>>شفتي مو طمااعه هههههههههههههههههههه

^
^
^
آكتتششفت انو المنتددى بخييل بالفيسااات هههههههههههههههههههههههههههه
كنت آككتب ومتحمسسه وبرسل يقوول انت قمت بأستخدآآم 101فيس<<لا يسمح بأكثر من 30<<ههههههههههههههههههههههههه وسااعه وأنا امسسح<<هالله الله بالتكرريم وابي نججمه بدفترري

التعديل الأخير تم بواسطة sadeem_5 ; 2011- 1- 22 الساعة 08:56 PM
قديم 2011- 1- 22   #22
آلمآسة آلحسآسة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية آلمآسة آلحسآسة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3838
مؤشر المستوى: 115
آلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: غير طالب
التخصص: أدارة أعـــمـــال
المستوى: قبل الجامعة
آلمآسة آلحسآسة غير متواجد حالياً
رد: الإختبار النهائي لأعضاء الانتساب الموقر <-- علي الملازيم انكـم تدخلون فيذا !! __ موضوع فرفشه فقط __

السؤآل الاول:

أختر الأجابة الخاطئة من بين الأجوبة الصحيحة فيما يلي !!
/1ترتيبك بعآيلتكم ,,((الكبير _الوسطي_ الصغير ))
2/من هو اقرب واحد لك من عآيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك))
ولا احد امكن اذا كان عندي اخت اقولك اختي
3/ وش تزين وانت قآعد فآضي بالبيت ,,((تآكل_تنآظر التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))
6/ وانت تنآظر التلفزيون وش تحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم_برنآمج _أغآني))
8/وشو الوقت اللي تحب تنآم بوه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرق معك دآيم ودك تنآم))

:
السؤآل الثاني:

أجب على الأسئله التآليه وأنت ساكت واذا في تعلـيل عللـه وأذكر سببه ,,

1/ حكمه تؤمن بهآ؟
ليس الفخر في أن تقهر قوياً ، بل أن تنصف ضعيفاآ 1
/ لون تحبه مره ؟
فوووووشي 3/دوله تقطر سعابيلك ودك تروح لها ؟
دولة سويسرا
أدارية بمدرسة
موقف مآتحب تشوفه قدآمك ؟
لمن يكون فيه انسان عزيز ع قلبي وعنده بمشكله ولا شي ولا اقدر اساااعده
الكذب والخيااااااانه
7/ سيآرتك المفضله ؟
هع هع لمن اطلع راح أقولك
...................." سؤال جاااي ع الجرح ".........
احلا مكاااان عندي ابحر بجده واحلا وقت ع الفجر والمكان هاااااااااااادي
وحده من صحباااااتي لبى قلبها والله تفهمني من غير ما اتكلم طيووووووبه وتعجبني شخصيتهاااا قياااااديه و تفكر بعقلها قبل قلبهااا انسااااااانه في قمة الروعه وصرررريحه بكل شي ............11/وشو الطلب اللي مت وانت تطلبه من اهلك ومحد معطيك وجه ؟؟"هههههههههههههه لحد دحييييييييين وانا مييييته ابي اشتريه "أي فون"

:

السؤآل الثالث:

أشرح مآ يأتي شرحا وافيا لاتوطــى في بطنك !!
1/مدرس منتب قآدر تنسآه ابد منهو ؟ مدرسة الكيمياء الله يذكرها بالخير
2/أكثر ماده مرت عليك وحبيتها ؟ الرياضيات
3/أكثر ماده مرت عليك وكرهت ابو اللي خلفها ؟ الفيزيااااااااااااااااااااء4/ وين كــآن مكانك بالضبـط أيام الاختبارات الشيـنه ؟ اجلس برووووووحي بمكان ما فيه احد ""بالعربي وراء المدرسة "" 5/وش أكثر سنه مرا على خشتك وحبيتها ؟ ثالث ثاااااااااااااااااانوي ع انهاااا اصعب مرحلة بكل شي لكن وربي احلا سنه 6/ وشو هو اشين عقآب صآر لك وانت تدرس ؟ وفي أي مرحله؟ اشييييييييييين عقااااااااااااااب وربي كان بثالث ثانوي وصلت للمدرسة متاخر بالصباح ""اول من تخرج من المدرسة واخر وحده تدخلها "" الموووهم كان عندي اختبار رياضيات الحصة الاول ,, لمن دخلت المدرسة طلعت الدور الثاني قلت الحمدللله محد صاااادني <<مصدقه عمرهااا انها وصلت بسلام الا شوية تناااديني الوكيلة وتوقفني برا بعز البرد بدون جااااكيت <<هههههههههههههههههههههه دخلت الاختبار بعدها وانا ارررررررررجف من البرد الله يساااامحهااااااا وبس
/7 عمرك اخذت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟ ايه الحمدلله كثيييييررررر
8/ موقف محرج صارلك بأيام الاختبارات او بالمدرســه ؟هههههههههه عاااد انا اوم المواقف المحرجه
اكثر موقف محرج صار كان بثالث ثانوي ,,,,,, ع نهااااية السنة ايام الاختبارات كنا نلعب بالماااااي اووم الحماااااس كان فيناااشوي كنت ابي انحااااااش وصدمت في مدرسة وتكب المااااي كله عليهااااا
وربي انحشت بالصدفه منهااااا ههههههههههه ربي ستر عليه..
9/ سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ثااااااني متووووسط
كنت علمي نسبتي 85.76

:

السؤآل الرآبع:

1/ عضو رهيـــب وخفيف دم ...........
2/عضو مآودك يغيب ابد .............
3/عضو تحس لو غآب يهجد المنتدى..........
4/ عضو تحسه مميز في بموآضيعه ...............
5/ عضو يثير اهتمامك .................
6/ عضو تعرفه خارج المنتدى ................
7/عضو كآن نشيط وتحس انه صآر ماله خلق ...................
8/ عضو ودكـ تدق حنك معه وتشرب شاي وتاكل فصفص.............
9/عضو تعرفت عليه عن طريق المنتدى ..................
10/عضو ودك تمطخه ...............
11/عضو تحسه خآرج عن النص دآيم...................
أعتذر وبشده لا استطيع انا اجاااااااوب هالسؤال بأكمله <<رااااسبه رااااسبه من دحين
لسااااتني عضوه جديده بالمنتدى ما ابي احكم ع احد دحين
كلللللللللللللولللللللللللللللللللللوش فيه سؤال مساااااااااااعد لا فيه امل اني انجح هههه

:- اجب بـ (صح) أمام الأجابة الخاطئة وبـ (خطأ) أمام الأجابة الصحيحة مع تصحيح الخطأ أن وجد<< هههههههههه يعني بالمعكووووس
وعلي الملآزيم اللي يحط صح قدام الأجابة الصحيحة أني لأفقع وجهه بقارورة كتشب .. أنتم توحون
1- هيفاء وهبي هي اللاعبة الوحيدة اللي اذا صفر الحكم تسلل فأنها لآتهتم تكمل تجيب هدف ( صح)
2- المذيع الأخضر بالريش في قناة الجزيرة الرياضة .. طار ريشة بعد مافازت البرتغال سبعة مقابل صفر ضد كوريا الشمالية <~ (صح )
3- غاز بيكربونات الصوديوم يستخدم في تخصيب اليورانيوم في أيران <~ قفلو الموضوع وأنحاشو (خطاء )ههههههههههه
6- الأكثار من الكبسة والشاورما .. تفيدآن في تخسيس الوزن ( صح ) ههههه
7- المحيط الهندي سمي بهذا الأسم نظرآ لوجود فلفل كثير في جوفه (صح )
8- افضل طريقة لتأديب قطو .. هي شوته بزبيرية مقاس 15 <~ ضروري مقاس 15 ( خطاء ) الا القطااااوه لحد يشوووتهم
9- <~ هؤلاء يتهاوشون عشان وآحد منهم شرب ببسي الثاني .. كآن مخبيه ورا الجرجير بالثلآجة ( صح )
10- أغلب البنات في الأسواق تنطبق عليهم هذه المقولة - تحت البراقع ضفادع - ( صحححححححححححححححححححححح)

(( اقر انا الطالب/ـه بكامل قواي العقلية والفكرية والجسمانية انني اريد السقوط بالمادة رغم(ن) عن انفي وأنا مسؤول عن نفسي والله على مآيقول شهيد ))
ملآحظة : اللي مآيكتب هالجلمة ثلآث مرات في الأسطر التالية سوف اسقطه بالمادة بغض النظر عن أجوبته
1-اقر انا الطالب/ـه بكامل قواي العقلية والفكرية والجسمانية انني اريد السقوط بالمادة رغم(ن) عن انفي وأنا مسؤول عن نفسي والله على مآيقول شهيد

2_اقر انا الطالب/ـه بكامل قواي العقلية والفكرية والجسمانية انني اريد السقوط بالمادة رغم(ن) عن انفي وأنا مسؤول عن نفسي والله على مآيقول شهيد

3_اقر انا الطالب/ـه بكامل قواي العقلية والفكرية والجسمانية انني اريد السقوط بالمادة رغم(ن) عن انفي وأنا مسؤول عن نفسي والله على مآيقول شهيد

اجل ليييييش جااااااااااسه اجااااااااوب من الصباااح علشااااان ارسب

والميكانيكيه

حلوه الوصايــف المجدوعـي

تششخط تششخط <-- توقيعها وقسسسم

[/QUOTE]
لبى قلبك والله مررررررررررررررررره استمتعت وانا اجاااوب ع اسئلتك نااااااااااااااااايس ,,,وذكرتيني بشغلااااااات قديمه ..... الله يعطيك الف عاااااافيه وموووضوععع رااااائع مووووووووفقه يا خيتووووووووو
قديم 2011- 1- 22   #23
ليتني ماعرفتك
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ليتني ماعرفتك
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 51
مؤشر المستوى: 58
ليتني ماعرفتك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
ليتني ماعرفتك غير متواجد حالياً

ابها نجران
هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله الدوله الي تقطر سعابيلي فيها الشام لعنوبهامن ديره رش ياولد لعيون جزاء المصاروه بغيابه ههههههههههههههههه يعطيج العافيه والله الصراحه حنا محتاجين مثل هالمواضيع نبي نضحك والله صرنا شعب مكتئب ومرضى نفسيين كله من عدم الضحك عش يومك والدنيا فانيه
قديم 2011- 1- 22   #24
بيان باراس
صديقة مكتبة الملتقى

الصورة الرمزية بيان باراس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 185821
مؤشر المستوى: 301
بيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب - الملك فيصل
التخصص: ادب انجليزي
المستوى: خريج جامعي
بيان باراس غير متواجد حالياً

,,

التعديل الأخير تم بواسطة بيان باراس ; 2011- 1- 22 الساعة 09:59 PM
قديم 2011- 1- 22   #25
Ệliẑaḇễṱĥ
متميزة في كلية ألأداب_قسم الأنجلش

الصورة الرمزية Ệliẑaḇễṱĥ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9260
مؤشر المستوى: 92
Ệliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English Language❥
المستوى: المستوى الثامن
Ệliẑaḇễṱĥ غير متواجد حالياً

لي باك ..

7
7
7
قديم 2011- 1- 22   #26
Doshy
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Doshy
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20002
مؤشر المستوى: 88
Doshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond reputeDoshy has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English ‘ the art of life
المستوى: المستوى السادس
Doshy غير متواجد حالياً

هواا احناا ناقصين اختباراات ,,
ماشاءالله عليكي و الله أسئلتك حولتني أكتر من الاختباراات!!

هـــ'ع يالاا نقووول بسم الله

المملكة العربية السعودية

وزارة التعليم العالي
جآمعة الأنتساب العربي
قسم المنتسبين المخضرمين

مآدة اللغة التحشيشية
العام الدراسي :- 23568694 م
زمن الأختبار : خمس سنين
دكتور المادة : حلوه الوصايف

السؤآل الاول:

:
السؤآل الثاني:

أجب على الأسئله التآليه وأنت ساكت واذا في تعلـيل عللـه وأذكر سببه !!,,

1/ حكمه تؤمن بهآ؟
هاكونا ماتاتا
2/ لون تحبه مره ؟
تــــركعواازي
,, دولة الشوقولاطه,, يعني ادا موجوده أبغاا أروح لهاا الي يعرف يقوولي هااه
اممممـ ,, دكتورة بيطريه بإذن الله
احم هذاا هذاااك
الإسرااف بالمااء
7/ سيآرتك المفضله ؟
البسااط السحري
وااحد مضيع مسكين راسل لي رسااله مقاضي البيت و أخر شي كاتب لا تنسي البلسم الخاص حقي و الله لين دحين ما أنساها
الـــبحر ثم البـــحر ثم الـــبحر
هــ'ع يا سلااام خليني أفضح فيهاا شويه
امجح امجح وحده فدييتهااا << ياا ويلي ومعلوماات أكتر من اللزوم
بــــــــــسه !!و لين دحيييين مااللي وجه عندهم

:

السؤآل الثالث:

أبلتي العنقوليزي فديييتووهااا.. و الله مدرسيني كلهم في مخي مو راضين يطلعوو
عـــــــــــــــــنقليزي
رياضياااات
هـــ'ع أخر وحده بالصف التاني أو التاالت ,, ياا لباااى مكاني بس :q
ثنويه عااامه .. السنه الي رااحت!! :(
المدرسه خلتني أقلب وجهي على الجداار و أمسك الكرسي فوق رااسي مع اني كنت مظلوومه و الله بس ما رفضت لهاا طلب فديتني
/7 عمرك اخذت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟
أيوااااا طول عمري ماشاءالله شهاداات و تقدير و حركاات ,, بس كلهاا حقت أنشطه خخخخخ , على قولت أمي هذا الي انتي فاالحه في !! ;q
من كتر الحمااس الزاايد صقعت صقعه محترمه في بااب اللجنه خخخخ,,
طوول عمري بسم الله عليااا !! أأمززح ,, بسم الله علياا من الفشل
10/ سنه كنت دآفورفيهآ ؟؟
اممم أياام الابتداائي ؟
الله يسااامح دكرتينييي ,, هدي وراهااا ساالفه تبكي :( الله يساامحهم بس!!!!
و يساامح النظاام الزفت , احم قصدي لا تعلييق :)

:

السؤآل الرآبع:

1/ عضو رهيـــب وخفيف دم .....أنااا......
2/عضو مآودك يغيب ابد ......أنااا.......
3/عضو تحس لو غآب يهجد المنتدى....أنااا......
4/ عضو تحسه مميز في بموآضيعه .........أنااا......
5/ عضو يثير اهتمامك ........أنااا.........
6/ عضو تعرفه خارج المنتدى ........أنااا........
7/عضو كآن نشيط وتحس انه صآر ماله خلق ...........أنااا........
8/ عضو ودكـ تدق حنك معه وتشرب شاي وتاكل فصفص.....أنااا........
9/عضو تعرفت عليه عن طريق المنتدى ...........أنااا.......
10/عضو ودك تمطخه .......أنااا........
11/عضو تحسه خآرج عن النص دآيم............أنااا.......

فدييييت أعضااء المنتدى كلهم ودي أمسكم و أحطم بجزييره و نقعد كداا

:- اجب بـ (صح) أمام الأجابة الخاطئة وبـ (خطأ) أمام الأجابة الصحيحة مع تصحيح الخطأ أن وجد
وعلي الملآزيم اللي يحط صح قدام الأجابة الصحيحة أني لأفقع وجهه بقارورة كتشب .. أنتم توحون ؟

1- هيفاء وهبي هي اللاعبة الوحيدة اللي اذا صفر الحكم تسلل فأنها لآتهتم تكمل تجيب هدف (خطأ و خطأيين كماان) <<

2- المذيع الأخضر بالريش في قناة الجزيرة الرياضة .. طار ريشة بعد مافازت البرتغال سبعة مقابل صفر ضد كوريا الشمالية <~ (صــح ) <<
3- غاز بيكربونات الصوديوم يستخدم في تخصيب اليورانيوم في أيران <~ قفلو الموضوع وأنحاشو (صــــحين)

6- الأكثار من الكبسة والشاورما .. تفيدآن في تخسيس الوزن (خطأ )
7- المحيط الهندي سمي بهذا الأسم نظرآ لوجود فلفل كثير في جوفه (صــــح )
8- افضل طريقة لتأديب قطو .. هي شوته بزبيرية مقاس 15 <~ ضروري مقاس 15 (صـــــح )
9- <~ هؤلاء يتهاوشون عشان وآحد منهم شرب ببسي الثاني .. كآن مخبيه ورا الجرجير بالثلآجة (صــح) لأنو هواا سواا لو كداا من قبل ,, من حفر حفرة لأخيه وقع فيهاا << هـ'ع
10- أغلب البنات في الأسواق تنطبق عليهم هذه المقولة - تحت البراقع ضفادع - (خــطآ )

(( اقر انا الطالب/ـه بكامل قواي العقلية والفكرية والجسمانية انني اريد السقوط بالمادة رغم(ن) عن انفي وأنا مسؤول عن نفسي والله على مآيقول شهيد ))
ملآحظة : اللي مآيكتب هالجلمة ثلآث مرات في الأسطر التالية سوف اسقطه بالمادة بغض النظر عن أجوبته

1-هاكونا ماتاتا
2-هاكونا ماتاتا
3-هاكونا ماتاتا

FINISSHH!!
هــــ' هالله هالله بالنجااااح

ههههههههههههههههــ ماااالت عليه يقول لا يسمح بأكثر من 30 صووره و أناا عديتهاا بالدبلاااات هع هع ,, قعدت سنه أمسح !!

التعديل الأخير تم بواسطة Doshy ; 2011- 1- 22 الساعة 10:15 PM
قديم 2011- 1- 22   #27
ستوبـ انا ـتوب
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ستوبـ انا ـتوب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 917
مؤشر المستوى: 60
ستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتظام
التخصص: ...........
المستوى: المستوى الرابع
ستوبـ انا ـتوب غير متواجد حالياً

المملكة العربية السعودية
وزارة التعليم العالي
جآمعة الأنتساب العربي
قسم المنتسبين المخضرمين

مآدة اللغة التحشيشية
العام الدراسي :- 23568694 م
زمن الأختبار : خمس سنين
دكتور المادة : حلوه الوصايف

السؤآل الاول:

ههههههههههههااي الحمد الله ماعندي مشكلهـ في مكان واي زمان احب انااام

:
السؤآل الثاني:

أجب على الأسئله التآليه وأنت ساكت واذا في تعلـيل عللـه وأذكر سببه !!,,

1/ حكمه تؤمن بهآ؟
عاشر من تعاشر فلابد من الفراق
2/ لون تحبه مره ؟
وردي
بريطانيا
سيدهـ اعمال ((حلم ابليس بالجنه هع هع
اي شخص يبكي
الكذب .. استغلال
7/ سيآرتك المفضله ؟
اذا ساقن الحريم بالسعوديه اقولك وش افضل سياره عندي
رساله من صديقتي ((تراها مقلب منها )) اسف ان حبيتك

صديقتي يـ لبى قلبها احب فيها طيبه قلبها وماعمري الحمد الله زعلت مني او زعلت عليها
مافي والله

:

السؤآل الثالث:

مدرسة التاريخ
تاريخ
رياضيات
بالاول
ثاني ثانوي
رابع ابتدائي هع هع اني تكلم على المعلمه بين وبين صديقاتي وراحن قالن لهاااا هههههه وانجلدت قدام المدرسه هههههههههههااي
/7 عمرك اخذت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟
ايه
ماعمرصار لي موقف محرج
ثاني متوسط ((من الدجه
10/ سنه كنت دآفورفيهآ ؟؟
ثاني وثالث ثانوي
ادبي 96 ((اجيب لك صوره الشهاده علشان تصدقين

:

السؤآل الرآبع:

1/ عضو رهيـــب وخفيف دم ...........
2/عضو مآودك يغيب ابد .............
3/عضو تحس لو غآب يهجد المنتدى..........
4/ عضو تحسه مميز في بموآضيعه ...............
5/ عضو يثير اهتمامك .................
6/ عضو تعرفه خارج المنتدى ................
7/عضو كآن نشيط وتحس انه صآر ماله خلق ...................
8/ عضو ودكـ تدق حنك معه وتشرب شاي وتاكل فصفص.............
9/عضو تعرفت عليه عن طريق المنتدى ..................
10/عضو ودك تمطخه ...............
11/عضو تحسه خآرج عن النص دآيم...................

وعلي الملآزيم اللي يحط صح قدام الأجابة الصحيحة أني لأفقع وجهه بقارورة كتشب .. أنتم توحون ؟

1- هيفاء وهبي هي اللاعبة الوحيدة اللي اذا صفر الحكم تسلل فأنها لآتهتم تكمل تجيب هدف ( خطا)
2- المذيع الأخضر بالريش في قناة الجزيرة الرياضة .. طار ريشة بعد مافازت البرتغال سبعة مقابل صفر ضد كوريا الشمالية <~ (صح )
3- غاز بيكربونات الصوديوم يستخدم في تخصيب اليورانيوم في أيران <~ قفلو الموضوع وأنحاشو ( هع هع )
6- الأكثار من الكبسة والشاورما .. تفيدآن في تخسيس الوزن ( صح)
7- المحيط الهندي سمي بهذا الأسم نظرآ لوجود فلفل كثير في جوفه ( صح)
8- افضل طريقة لتأديب قطو .. هي شوته بزبيرية مقاس 15 <~ ضروري مقاس 15 ( صح)
9- <~ هؤلاء يتهاوشون عشان وآحد منهم شرب ببسي الثاني .. كآن مخبيه ورا الجرجير بالثلآجة (صح )

10- أغلب البنات في الأسواق تنطبق عليهم هذه المقولة - تحت البراقع ضفادع - ( صح)

1- .....................انا راسبه مافيها مجال ............................. .................................................. ...........
2- ......................انا راسبه............................ .................................................. ...........
3- ....................انا راسبه ............................ .................................................. ...........

والميكانيكيه

حلوه الوصايــف المجدوعـي

الله يعطيك العافيه بصراحه الاسئله سههههههههههله مره هع هع
*
قديم 2011- 1- 22   #28
أنا والقمر .. جيرآن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1479
مؤشر المستوى: 64
أنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: ,,
التخصص: «● $ ●»
المستوى: المستوى الثاني
أنا والقمر .. جيرآن غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخ

والله مادرى وش اقول باروح اصلى وارجع امخمخ على موزوعك ذكرتينى باسئلة الاختبار اسلوبك قريب لاسلوب ومنهج دكتور الصحة

لبا دكتور الصحــه وقسسسم اطلق دكتور ماغير اهجددددي بس

فديت رووحك أستناك ي الغـــلآ
قديم 2011- 1- 22   #29
أنا والقمر .. جيرآن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
أنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud ofأنا والقمر .. جيرآن has much to be proud of
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت من مشاهدة المشاركة
[/RIGHT]

حلوها هالدوله

قديم 2011- 1- 22   #30
أنا والقمر .. جيرآن
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاري الشمال مشاهدة المشاركة
’’’’’’’