ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2014- 2- 16   #91
لست الا انا
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لست الا انا
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 39121
مؤشر المستوى: 94
لست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب_الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لست الا انا غير متواجد حالياً
رد: هام بخصوصو البلاك بورد . ونزول المحاضرات ,

الافتراضي احيانا يرفع الضغط يعلق معى في المستوى الاول حملت من الاثنين اذا علق معي الافتراضي ارجع لِ البلاك بورد "يعنى كوكتيل"
بس الحمدلله خذيت الدرجات الفصلية كاملة
قديم 2014- 2- 16   #92
ريف القلوب
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 758
مؤشر المستوى: 0
ريف القلوب will become famous soon enoughريف القلوب will become famous soon enoughريف القلوب will become famous soon enoughريف القلوب will become famous soon enoughريف القلوب will become famous soon enoughريف القلوب will become famous soon enoughريف القلوب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
ريف القلوب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الافتراضي مايفتح اللي عنده معلومه عنه يفيدنا الله بعطيكم العافية.
قديم 2014- 3- 4   #93
سارة الخليل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 582
مؤشر المستوى: 0
سارة الخليل will become famous soon enoughسارة الخليل will become famous soon enoughسارة الخليل will become famous soon enoughسارة الخليل will become famous soon enoughسارة الخليل will become famous soon enoughسارة الخليل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: المستوى الثالث
سارة الخليل غير متواجد حالياً

طب أنا عندي مشكلة أنا برضو شغلي كلو على الإفتراضي و أفتح من لابي وكنت أحمل المحاضرات على جهازي بشكل عادي جدا الحين ما يرضالها تتحمل فقط تنفتحلي على النت لكن لا تحفظ في الجهاز إذا في حل أفيدوني بليييييز
قديم 2014- 3- 4   #94
المتوكله بالله
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية المتوكله بالله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2351
مؤشر المستوى: 48
المتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really niceالمتوكله بالله is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
المتوكله بالله غير متواجد حالياً

جزاك الله خير اخي الجارح
هو فعلا الافتراضي اسهل وارتب لكن انا حملت تقريبا 5 محاضرات من كل ماده مع المشاهده وحل بعض الواجبات في البلاك بورد لان الافتراضي كان مايفتح معي لكن دحين فتح الافتراضي وابغى اواصل فيه طيب لازم اعيد التحميل للمحاضرات الي في البلاك ولا اكمل عادي في الافتراضي وتنحسب الدرجه هنا وهنا
قديم 2014- 3- 4   #95
Mp3
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Mp3
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 25913
مؤشر المستوى: 69
Mp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond reputeMp3 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: ماجستير
Mp3 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الخليل مشاهدة المشاركة
طب أنا عندي مشكلة أنا برضو شغلي كلو على الإفتراضي و أفتح من لابي وكنت أحمل المحاضرات على جهازي بشكل عادي جدا الحين ما يرضالها تتحمل فقط تنفتحلي على النت لكن لا تحفظ في الجهاز إذا في حل أفيدوني بليييييز
انا عندي نفس الطريقة والمتصفح اللي كنت عليه : Google Chrome
وبعدهاا قلت أجرب بـ المتصفح : Mozilla Firefox

والحين شغال 100% عليه بـ التوفيق :)