ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=164)
-   -   المقبولات بالكليه يدخلوا للتعريف بانفسهم.. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=17686)

بنت أمها وأبوها 2008- 8- 24 05:50 PM

رد: المقبولات بالكليه يدخلوا للتعريف بانفسهم..

أهلا بك ياسيدة ملعقة....ذكرتيني بايام الطفولة:lllolll::lllolll:
الدراسه طبعا كلها بالانجليزي ماعدا اللغة العربية والدراسات الاسلاميه مع مادة اخلاقيات المهن الطبية واذا ما كان عندش حصيله في اللغه الانجليزيه في بداية الامر بتحسي بصعوبه خصوصا ان المحاضرات كلها انجليزي وهو صحيح احيانا الاستاذات يتكلموا عربي بس قليل مره بس لا تستسلمي وبتشوفي حالش مع الايام صرتي بلبل انجليزي لان اللغه ماتجي بالدراسه بس الا بالممارسه فلما تدخلي كل المحاضرات انجليزي بيصير عندش الشي طبيعي يعني بضرب لش مثال اني في المدرسه كنت شاطره بالانجليزي بس لما درست في الكليه واجهت صعوبه كبيره وخصوصا ان المدرسه الكلمات الي عرفناها منها ماتختص بالمجال الصحي ابدا فبتواجهي كلمات جديده نوعا ما عليش وحتى اني تخوفت من البدايه وخفت ان ما اقدر اكمل مشواري بس الحمد لله اجتهدت على روحي اشتريت ليي اطلس وبرنامج الوافي كمان يفيدش وانشاء انتو قدها وقدود بس انصحش ادا كنت من النوع الي ماعندش حصيله في الانجلش مو تترددي وتنقطعي زي ماسواو بنات اعرفهم وتغلطي غلطتهم واصلي وبتنتجي تعبش واني في خدمتكم حبايبي:g4::g4::g4:

السمر 2008- 8- 24 11:56 PM

السلام عليكم
هلا ومرحبا فيكم
ان شاء الله نتواصل مع بعض ونتعرف على بعض
بس اني بعد ابغى اعرفكم بس كيف نعرف بعض؟
هذا هو السؤال
ويش رايكم نتفق على شي او لبس نلبسه مثلا ربطه علشان نعرف بعض
بس لازم نعرف بعض

بنت امها وابوها ماسووا الينا مقابله وان شاء الله نشوف بعض اوكي
الحمد الله افتكينا

تحياتي...

:119:

توتة 2008- 8- 25 12:22 AM

ايش الزي الى نلبسة في الكلية..؟؟

First dream 2008- 8- 25 12:33 AM

.
.

موفقين بالكلية ,

وترى الدراسة بالكلية حلوة وممتعة , بس للي راح يجتهد وما يكون عنده إستسلام ,

بالنسبة للزي ,

طبعاً

فقط قميص أبيض - تنورة سوداء

الجنز ممنوع

بالنسبة للأقمصة , الكم القصير ممنوع

المسموح لي " كم كامل " ثلاثة أرباع "

وموفقــــــــــــــــــــــــين

توتة 2008- 8- 25 12:37 AM

افففففففففففف
كل يوم ابيض مللللللللللل

بسألكم الدراسة فيها صارت بكالريوس

بنت أمها وأبوها 2008- 8- 25 04:33 AM

مو مشكله غناتي نعرف بعض نتفق نشوف بعض في وقت البريك في الكفتيريا مثلا اذا بدت الدراسه نشوف لينا صرفه بس انتو ادعوا لي اخلص تجهيز زواجي بسرعه لان بديت اخرف من هالشغله:g4::g4::g11::g11::mh001::mh001:

السمر 2008- 8- 25 06:54 PM

الله يوفقش ان شاء الله وتخلصي تجهيز بسرعه ولازم بنشوف الينا صرفه

بالنسبه للقميص عادي نلبس بلوزه من داخل ملونه

:119: :119:

سيدة ملعقة 2008- 8- 26 01:57 AM

مشكورة غناتي بنت امها وابوها بس ليش ذكرتش بأيام الطفولة أني والله خايفة من الوضع في الكلية

بنت أمها وأبوها 2008- 8- 26 02:52 AM

لان ذكرتيني بطفولتي مو كان في فيلم كرتوني اسمه سيدة ملعقه :g2::g2: والله لا تتوترين ولا تخافين كل شي سهاله من الله واني بخدمتش اي شي تحتاجيه غناتي وحتى لو كنت خايفه كون الدراسه انجليزي اني ابصم لش بالعشره ان بتصير عندش لغه وبتكتسبي الشيء مع الايام بس مو تتهاوني بالشيء لان الواحد ياخد على مقدار تعبه واني بخدمتش غناتي ولا يردش الا لسانش او صبعش على الكي بورد وتسلمي غناتي اتفقنا :g8: وموفقين من كل قلبي وترى الدراسه جد حلوه هناك اصلا انتي من تروحي اول يوم بتحسي بحماس وخصوصا لما تشوفي البنات لابسين الاب كوت>>>البالطو بتحسي بردة فعل قويه وبتتشجعي انش تبي تكوني في يوم من الايام مثلنا وربنا كريم وارد اذكرش اني بخدمتش غناتيوخدمة كل البات الحلوين:mh19:mh19::g8::g8:
ولا تخلي الخوف يبهدلش وكل شيء ربش كاتبه بيصير

سلمانه 2008- 8- 26 03:02 AM

الحمد والشكر والكل مقبوول بس نص السعوديه مو مقبوله

ولا ابي اعرف بنفسي علشان لاتخلوني مشرفه واني مالي خلق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:26 AM.