ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن الدمام سابقاً

قديم 2009- 7- 27   #11
مات الاحساس
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 61
مات الاحساس will become famous soon enoughمات الاحساس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الامير سلطان
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مات الاحساس غير متواجد حالياً
رد: ردو علي الله يخليكم

سؤال ليه التحطيم
ليه تكسير المجاديف
ليه الحرمان
ليه انااااس تطيح كروت املهم بالحياه من جديد
ليه حظنا كذااا
ليه احنا في السعوديه مو مثل غيرناا حرام وربي اكتب ودموعي تطيح
يعني بالأمانه يوم اسجل واحط سنة تخرجي تطلع لي كليات خاليه من الصحيه
يوم ادقعليهم واستفسر يقولون لي خلاص اللي العام ماله ابدااا دخول بالكليات الصحيه يوم اتعب وازيد في القياس نسبتي والتحصيلي واجهز يصير حظي في الارض
لا تعتقدون انو انا من العام جالس عشان نسبه او قدرات لا
جلست والسبب هم حسبي الله ونعم الوكيل
يوم طلعت الدفعه الاولى رغبتي الثانيه كلية العلوم الطبيه التطبيقيه ما توفقت فيها وغيرتهاا بناء على طلبهم يا غافلين لكم الله واخرتهاا تطلع الدفعه الثانيه وتكون اقل من مركبتي بسبع درجاات وربي قهرر بغيت الارض تنشق وتبلعني
ياعااااالم يا نااااااااااااااااااااااااااااس ليه يسوون فيني كذاا يعني انا الحين وين اروح ويا امالي كلهاااااا
تعرفون وشو حاطين لي من رغبات ...................... بس لاني من العام
حاطين طب بيطره وكليات زراعيه وعماره وتخطيط وكليات مجتمع ..
خلاص تعبت وربي بانهاااار ولا بعد نسبتي فوق التسعين
ليه يعني حنا مالنا رب ما لنا امل نخوض التجربه حالنا حال غيرناااااااااااااا يعني لازم واسطه

لازم تكون فيه شئ مادي يعني ويعني
ولو تشوفون كيف الطريقه اللي كلمني يوم استفسر واقوله طريقه رخيصه يوقله فيها ياليتكم تسموعن بس شوف هذا الحكي عجبك ولا بكيفك لا تراجع ولا تعب حالك

علموني الحين يعني وشو الحل قولولي انتحر وربي ايماني اقوى بس هذا مستقبلي فرجوهاااا الله يفرج

اليوم الاحد كلمت وكيل القبول والتسجيل قال كلم المدير حق العماده وقول له انو يغير النظام ويتيح لطلبة العام ويمكن يقتنع شوفو يمكن يقتنع يعني الله نااااس ماتت وودهااا تنتحررر يقولك يمكن يقتنع
ربي لا تخيب املي ربي لا عسر الا بعده يسرر ان كانو قد ظلموناا فخذ الحق منهم ولا تنسى عباد فانهم سعو وبفعلة بشر مثلناا تحطم سعيناااااااا راجين المولى القدير ان يثبتنا ويصبرناااا
بس ممكن اسألكم سؤال انو لو احط اني من هالسنه متخرج لانو مو على المركبه مثل ما تفظلوتووو انا مركبتي 76 ويوم حطيت اني من خريج السنه 1430 تجربه طلع لي الرغبااات الصحيه كلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا هل احط اني من هالسنه ياليت ردوووو علي ولا اطوف التسجيل علي

ما حد طلبكم خاب يا الأخوه الطيبه ترى من شهر واخلي اختي في النت بمنتداكم تتابع لي والحين انا اكتب من حرقة ما في قلبي

ارجوكم ردو علي انا بنهااااااااااااااااااااااااااااااار

خواتي بيب ساعدينا يقولي وكيل العماده ابعثو ايميل له وخلوه يتيح لكم فرصة القبول وانا ماعرف ارجوووووك اذا تقدرين ساعدينااااااااااااا واستفسري خليهم يتيحون لنا الفرصه والله تعبت وهم العام اللي دمروني ارجوووووووووووووووووكم شنهو الحل

التعديل الأخير تم بواسطة مات الاحساس ; 2009- 7- 27 الساعة 02:14 AM
قديم 2009- 7- 27   #12
طآلبهـِ ~
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
طآلبهـِ ~ will become famous soon enoughطآلبهـِ ~ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الطبيه التطبيقيه
طآلبهـِ ~ غير متواجد حالياً

آخوي آنتِ ودكِ بعلومِ طبيهِ ,,

قدمّ ع كليهِ آلآمير سلطـآنِ آلعسكريهِ ,,

فيهِ تخصصآتِ صحِ موِ مثلِ فيصلِ بآلضبطِ ,,

لكنِ آلعوضِ ولآ آلقطيعهِ ,,

وقدّمِ ع آلبعثهِ ’’

صدقني بيقبلونكِ ,,

آن شآآء اللهِ ,,

وآللهِ مآ يضيعِ جهد منِ تعبِ ,,

آحتسب آلآجر ,,
قديم 2009- 7- 27   #13
مات الاحساس
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
مات الاحساس will become famous soon enoughمات الاحساس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الامير سلطان
مات الاحساس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآلبهـِ ~ مشاهدة المشاركة
آخوي آنتِ ودكِ بعلومِ طبيهِ ,,

قدمّ ع كليهِ آلآمير سلطـآنِ آلعسكريهِ ,,

فيهِ تخصصآتِ صحِ موِ مثلِ فيصلِ بآلضبطِ ,,

لكنِ آلعوضِ ولآ آلقطيعهِ ,,

وقدّمِ ع آلبعثهِ ’’

صدقني بيقبلونكِ ,,

آن شآآء اللهِ ,,

وآللهِ مآ يضيعِ جهد منِ تعبِ ,,

آحتسب آلآجر ,,
ليه يوم سجلت في كلية الأمير سلطان يوم اكتب اوكي ما يروح بعدين يكتب لي التسجيل متوقف من الساعه ثمان حتى الساعه التاسعه للصيانه ويوم اطغط ع التسجيل طلب الفخذ القبيله وشو احط له ماعرفهم بعدين كيف اسجل دخلي عليه واطلعي وعطيني معلومات صدق تعبتك بس ياليت تفيديني لانها ردة الروح فيني