ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=17098)

ميدو محمد 2008- 11- 16 09:19 AM

رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

او الاتصال بفروع الاكاديميات كل واحد حسب منطقته لان الاكاديمية منتشرة بكل مدن المملكة وعدد فروعها 38 فرع بين ذكور واناث

yas 2008- 11- 17 04:29 PM

رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

انا سحبت من الاكاديميه:Cry111::Cry111:
:mh001::mh001:

yas 2008- 11- 17 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yas (المشاركة 262376)
انا سحبت من الاكاديميه:Cry111::Cry111:
:mh001::mh001:

yas
>>>>>>>>>>>>> يمتع وضع إيميلات شخصية ..

ام رسيل 2008- 11- 22 09:21 PM

ليش انسحبتي من الاكاديميه؟

yas 2008- 12- 3 03:03 PM

اول شي كيفك ياأم رسيل انا سحبت لاسباب واول سبب مديره الاكاديمه ابدا ماعندها اسلوب على طول تدورللبنات مشاكل وهادا الكلام موبس انا اللي اقولو
تاني شي قالولي على اساس انوالسنه دي بتصير باكالوريوس انا سجلت من العام يعني انا دحين مفرض مستوى ثالث صيدله وانا نفسي اكمل ماابى دبلوم وبعدين قالولنا احنا نوظفكم اول ماتتخرجو وطبعا كلااااااااااااااااام
واذا عندك اي استفسار قولي وانا انشاالله برد عليكي
yas:g2:

ديـمـا 2008- 12- 3 08:39 PM

الصيدلة ماجستير مالقوا وظايف تبغين الدبلوم يتوظفوا؟:g2:

طموح وامال 2008- 12- 11 06:17 PM

انا اود ان التحق الترم الجاي بالاكاديمية بس نشرت الجرايد قبل خمس ايام ان الادبي ما يقبل ابد
او يقبل تخصصات سكرتارية او ادارة او سجلات الرجاء المساعدة اخ عبد الله الخضيري في انتظار الرد

عيونك أخر آمالي 2008- 12- 18 11:40 PM

والله أنا زيكم بس تخصص تمريض عام
والمعلومه الي عندي تقول إن الأكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه متعاقدة مع 1-جامعة فلدلفيا في الأردن 2-جامعة 6’كتوبر في مصر
والمشكله إنك لازم تأخذ الإذن من الهيئة السعودية لازم تعادلك الشهادة وجامعت 6آكتوبر من الجامعات الممنوع الدراسه بها
وجامعه فلدلفيا ماهي من الجامعات الموصي بها 0
والكليات في السعوديه لازم تتوضف 6شهور وتكمل دراستك ومايحسبوا الدبلوم بل تدرس من جديدوأحسن شي راتبك ماشي 0
البعثات لازم معهد حكومي وليس معهد خااااص والأكاديمية خااااص 0

الي حالته الماديه جيدة يدرس خااااارج السعوديه مدت سنه ويجيب معدل أقل شي جيد جداً ويلتحق با البعثه0
اهم شي ينزل أقل مواد عشان يجيب معدل 0

ماما12 2009- 1- 10 08:25 AM

ايش المواد اللي تدرس في مساعد طبيب الاسنان والمختبر

m1shm1shah 2009- 1- 12 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونك أخر آمالي (المشاركة 283512)
والله أنا زيكم بس تخصص تمريض عام
والمعلومه الي عندي تقول إن الأكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه متعاقدة مع 1-جامعة فلدلفيا في الأردن 2-جامعة 6’كتوبر في مصر
والمشكله إنك لازم تأخذ الإذن من الهيئة السعودية لازم تعادلك الشهادة وجامعت 6آكتوبر من الجامعات الممنوع الدراسه بها
وجامعه فلدلفيا ماهي من الجامعات الموصي بها 0
والكليات في السعوديه لازم تتوضف 6شهور وتكمل دراستك ومايحسبوا الدبلوم بل تدرس من جديدوأحسن شي راتبك ماشي 0
البعثات لازم معهد حكومي وليس معهد خااااص والأكاديمية خااااص 0

الي حالته الماديه جيدة يدرس خااااارج السعوديه مدت سنه ويجيب معدل أقل شي جيد جداً ويلتحق با البعثه0
اهم شي ينزل أقل مواد عشان يجيب معدل 0

يعني اقدر اكمل دراسة صيدله وراتبي يمشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:16 PM.