ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=17098)

الفهد 2009- 1- 24 11:42 PM

رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

انا من ذوي الدخل المحدود وسجلت زوجتي في الاكادميه ولم يتصلو بي وقمت بي الاتصال علي الاكادميه ولكن لم يفيدوني بشيءوقالت مديره الاكادميه ان الدراسه في الاكادميه لم تبدا حتى الان منذو بدايه الدراسه الي عطله عيد الاضحي وبعد ذالك قمت بي الاتصال على نفس المديره ولاكنها لم تبوح بشيئافيدونا اثابمكم الله

كاشخه بشباصه 2009- 1- 25 05:55 AM

رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

يا بناااااااااااااات التسسسسسسجيل فتح بالدمام سجلوا لا يفوتكم انا سجلت من يوم الاربعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

zozososo 2009- 1- 25 09:49 AM

[COLOR="Red"]سااااااااااااااعدني انا دقيت على الفرع اللي عندنا وقالوا في مقابله ومشي الحال بس في اختبار قدرات كيف صارت بليز ترد وانا ابدخل مختبر[/:s12:COLOR]

m1shm1shah 2009- 1- 26 12:26 AM

اخ فهد قدمو ترا الموضوع مافيه واسطه حظ انا اعرف بنات كثير مسجلين بدون واسطه

ملكة الكون1407 2009- 1- 27 08:56 PM

ساعدوني عندي استفسار

متى يبدا التسجيل للفصل الثاني في اكاديمية الدمام .. وايش رايكم في تخصص الصيدلة للي دارسة صيدلة من البنات هنا ردوا علي الله يعطيكم العافية :066::066:

طالبة مجتهدة 2009- 1- 28 01:03 AM

السلام عليكم,,,
أتمنى ممن لديه القدرة الرد على استفساري أن لا يتأخر علي مشكورا...
سؤالي يتعلق بمناهج اللغة الانجليزية في الاكاديمية ... ابي اعرف مواد اللغة الانجليزية و المصطلحات الطبية لمستوى ثالث صيدلة ومستوى ثالث تمريض ..!؟ وكم ساعة في الاسبوع ؟
و مواد اللغة الانجليزية والمصطلحات الطبية لمستوى اول في كل من تخصصي مساعد طبيب أسنان و السجلات الطبية؟!.......
مع فائق الشكر ......................

m1shm1shah 2009- 1- 28 01:12 AM

ابي اسألة صيدله مستوى ثاني :Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111:

ملاكووو 2009- 1- 30 12:21 PM

السلام عليكم
حبيت استفسر عن الدبلومات الموجوده في فرع الدمام ؟؟؟؟؟ :119:
وياليت ترد علي بأقرب وقت ................ :praying:
ومشكور على الموضوع الرائع :g26:

سلام :bye:

n0_0r 2009- 1- 30 05:39 PM

ممكن اعرف هل يوجد دعم من الموارد البشرية

مشعل العنزي 2009- 1- 30 06:04 PM

قصدك أختي بالسداد عنك !!

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:12 PM.