ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ جميع التخصصات ] : الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=220344)

شوااقة 2012- 2- 7 03:42 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

نتشرف سكن ...
وأنشالله يارب نشوفكم وشذاااوي بعد مقبولين ومداومين ..
موفقات ...

برواز الحب ..مافي شي أكيددد ...بس اللي سمعناه ونشوفه ان التسجيل توقف والله العالم .

سكن 2012- 2- 7 05:15 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

طيب شواقه غلاي تقدرين بكره تسألين لنا ..!

وتردين لي خبر هنا اذا كان في قبول ولا لا ..؟!

شوااقة 2012- 2- 7 06:28 PM

خلاص ولا يهمك ...مع انهم ما يعطون رد ...
بس انشالله بكره راح أسأل لك .

سكن 2012- 2- 8 11:43 AM

تسلميييييين حبيبتي

انتظر ردك

حدهم هالأكادميه يرفعون الضغط ماعندهم كلمه وحده كل شوي كلمه جديده :bawling:

شوااقة 2012- 2- 8 12:48 PM

هلا سكن ...
رحت الأداااااااااارة أسأل لك ,,,, قالو لي ..أنه ما في تسجيل ...وان الأكاديميه أرسلت أعتراااااااض ..
وينتظرون الرد من الرياض ...:000:
لكن حاليا مافي تسجيل ..
والله العالم ..
موفقين

سكن 2012- 2- 8 04:10 PM

وش اسوي انا أنتحر ..:bawling:

سكن 2012- 2- 8 04:12 PM

ابي ادرس

شذاووي 2012- 2- 8 08:14 PM

بكل وقاحه يقولونها !!

كلامهم عندي غير و كلامهم عندك غييير !!

يعني أني يقولون لي بناخذكم أكيييد ، وراح نرد عليكم اسبوع الجاي ..
قلت شوفي أمانه في عنقكم هذي .. أنو اني انتظركم ومارحت اسجل بمكان ثاني
واعتمدت عليكم ّ! .. قالت اي لاتخافين اكيد راح ناخذكم وبنفتح لكم كلاس خاص ..

يعني اهيا تتكلم عن اللي رايحين يكملو التخصص ! مو على الطالبات المستجدات ..!
اذا على التسجيل أكيد ماكو تسجيل ! بالاخص ماكو سنه تحضيريه أصلاً ..

لأنها آخر دفعه هذي راح يخرجونها الأكاديميه ..:)

سكن .. روحي مكان ثاني وش لك بالاكاديميه .. روحي سجلي بمعهد
ياكثثثرهم المعاهد وربي يوفقك ان شاء الله :love080:

سكن 2012- 2- 9 04:27 PM

شذاوي حبيبت قلبي انا ميولي صحي

وما اقدر ادخل اي تخصص وأجبر نفسي فيه وانا ما احبه

بس من جد رافعين ضغطي خلونا نتأمل بعدين يسكرون الأبواب بوجي بالرياض يقولون لي أكييد فيه والدمام يقولون لا مافي

وحنا الي ضاعيين حدي تايها ..:(

قموورة أنا 2012- 2- 9 05:50 PM

شذاوي

انتي وضعك غير انتي بتكملين دراستك مو تسجيل جديد

الاختلاف على التسجيل الجديد الى الان مافيه

على فكره بعد اسبوعين اختباراتنا الشهريه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:25 PM.