ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ جميع التخصصات ] : الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=220344)

سكن 2012- 2- 10 01:35 AM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

بنات أفقد الأمل خلاص ..!

أشطر مخدرة 2012- 2- 13 12:38 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

سكن في معهد اسمه الفارابي اذا تبين الدراسة كاملة بـ40 ألف موجودة في الرياض بس مدري إذافيه فرع لها هنا بالشرقية أو لا

N O R Z 2012- 2- 23 10:35 PM

السلام عليكم
حابة اسجل ب الاكاديمية واتضح لي من خلال تعليقاتكم انو مافي تسجيل
وبخصوص الموارد بس بكالريوس مافي دبلوم
طيب عايدي لو استفسر عن اكاديمية الريان الي في المدينة المنورة
هل يوجد تسجيل وفيها موارد
يعطيكم العافيةة

ŞāŖŐŏŋĂ 2012- 2- 24 02:55 PM

كيف يقول وقف التسجيل من الهيئه الصحيه
واكاديميه المجمعه فتح فيها التسجيل من بدايه الكورس الثاني

مشتاقة للوطن 2012- 3- 1 03:14 AM

:d5::(204):سلام عليكم هل صحيح نقدرنسجل عن طريق منح تقدمها صندوق التنمية الموارد البشرية ممنكن الجواب الشافي مع وضع الرابط ولكم جزيل شكر

ملكة الجوري 2012- 3- 4 08:07 PM

يسلمو على الموضوع

اسكـآد 2012- 3- 13 05:03 PM

السلآم عليكم

في تسجيل السنه الجايه تمريض ؟

لآني سمعت انها راح تقفل الكيه ؟

وانا ابي ادرس بكالريوس تمريض؟

موفقه

مـخـلد الشراري( 2012- 3- 16 06:20 PM

مابي اتكلم ولا ابي اقول شي
بس بقول .(اللــــــه يعين الي يدرسون بالاكادميه الصحيه ):mad:

امونة 2011 2012- 4- 2 03:38 AM

ويش الحل مع الاكاديمية الحين اني كلمت وقالت راح ترد عليا
واحتمال يكون فية تسجيل .
يعني اناخد الكلام من الهيئة
ولا ايش .؟ اني كانت مسجلة بس صارت عندي ظروف قوية خلتني اطلع لا وشهادتي مضى علية اكثر من خمس سنوات
اليوم راح اكلم الهيئة واشوف انشاء اللة يكون كلمهم مفرح :119:

شموخ انثـى 2012- 4- 15 06:43 AM

السلأم عيكم

بسألكم عن الاكاديميه في تسجيل للسنه الجايه ولا لا 1433/1434
انأ رحت للأكاديميه بفرعنا بالشمال وقالت لي الموضفه جيبي اوراق اختك
وان شاءالله بنرفع اوراقها للهئيه
واذا قبلوها نكلمكم
بس انا قريت مواضيع كثير بالمنتدى عن الاكاديميه وبعضهم درسو اسبوعين ورجعو فلوسهم وقالو قفلنا
انا اخاف يصير لاختي كذا ويضع سنه من عمرها :Cry111:
فحبيت أسألكم اذا تقفلت الدراسه بالاكاديمه ولا باقي يستقلون الطلاب
ويعطكم العافيه
:004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:13 PM.