ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ جميع التخصصات ] : الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=220344)

احلى روبي 2012- 6- 7 05:46 AM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

في تقديم هادي السنه ولا

عاشقة الزهراء 2012- 6- 8 10:38 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثـى (المشاركة 6157811)
السلأم عيكم

بسألكم عن الاكاديميه في تسجيل للسنه الجايه ولا لا 1433/1434
انأ رحت للأكاديميه بفرعنا بالشمال وقالت لي الموضفه جيبي اوراق اختك
وان شاءالله بنرفع اوراقها للهئيه
واذا قبلوها نكلمكم
بس انا قريت مواضيع كثير بالمنتدى عن الاكاديميه وبعضهم درسو اسبوعين ورجعو فلوسهم وقالو قفلنا
انا اخاف يصير لاختي كذا ويضع سنه من عمرها :cry111:
فحبيت أسألكم اذا تقفلت الدراسه بالاكاديمه ولا باقي يستقلون الطلاب
ويعطكم العافيه
:004:

شوفي اختي كلام الناس والهيئه وغيرهم مايعطي ضمان في دراسه او تسجيل حتى

وان على اختك خلها تسجل بالأكاديميه احتياط وتقدم اوراقها ان انقبلت في اي مكان مضمون بس عليها ان سجلت بالأكاديميه تدفع لهم رسوم التسجيل الفين ريال وتكتب خطاب انها ماتطالب فيهم فقط وتعطيهم صور فقط دون الأصل اما الأصل تقدمهم لاي جامعه هي انقبلت فها وتحاول تدوام اسبوعين ويكون هالأسبوعين مافي درسه بالجامعه واكيد بسووووون لها مقابل بس لاتعطيهم الأصل خديها نصيحه مني لان كنت ادرس بجامعه وخايفه اسحب ملفي فدفعت لهم رسوم التسجيل وكتبت تعهد انها غير مسترده وعطيهم اروراق نسخ وبعد مادرست وكملت شهر تمامأ وانا كنت متردد في سحب ملفي ولما تطمنت ع الدراسه مباشراً بعد شهر سحبت ملفي وجبت لهم الأصل وظليت كل مره اسألهم متى آخر وقت لتسليم الأصل
والسلام ختام :(107):

همسات حزينة 2012- 6- 17 12:01 PM

كم رسوم الدراسة لكلية الغد وكلية سعد وكلية محمد المانع وهل التقديم يكون عبر الانترنت او عبر تقدم شخصي الى كلية :Cry111:

شوااقة 2012- 6- 17 02:18 PM

اللي أعرفه ان التقديم شخصي ...
وكلية الغد ...بحدود 250 ألف ...

همسات حزينة 2012- 6- 20 11:59 AM

[SIZE="5"]شكرا على ردك بس يقبلون نسب الثانوية في 70 والقدرات 61 والتحصيلي 59[/SIZE]:d5:تكفون ابي رد سريع

عايشه بالاحلام 2012- 6- 21 09:27 PM

الاخ سكر وووينك ننتظر جوابك نبي نعرف نقدم فرع سكاكا او لا:mh12:

TEEMO 2012- 7- 1 09:10 PM

يقبلوا خريجي سنة ١٤٣٠/١٤٣١ ع حساب الموارد؟ :(

بنت بودل لاند 2012- 7- 5 08:40 AM

صباااح الخير..... بنات....

محتاجه وربي استفساار ونصايح من البنات اللي يعرفون شي

عن الاكاديمية فرع حفرالباطن

واذا فيه وحده بفرع الحفر تراسلني ضرورري..

يسلموووووو يا أحلى بناااااااااات....

روْوحِ 2012- 7- 8 06:52 AM

صبايا ادري سؤالي مؤ هنا بس احترت وين اسأل

احد يعرف شي عن
الخدمات الطبيه للقوات المسلحه

والف شكر :rose:

شوية أمل 2012- 7- 9 06:25 PM

متى يبتدي التسجييييل .....؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:05 AM.