ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تمريض ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=60564)

وتمضي الايام 2012- 1- 11 06:28 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ]

ياليت تنزل اسئله الاختباري الاتجيكم تكفيييييييييييييييييييييين ربي ينجحك ويسهر دربك يارب

أم عبدالله14 2012- 1- 12 02:15 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ]

السلام عليكم ورحمة الله
أتمنا لأخواني وأخواتي التوفيق والنجاح:love080::love080::love080::love080::love08 0::love080::love080:

قموورة أنا 2012- 1- 12 03:51 AM

موفقه يالموووحه

يارب يكون سهل

وعقبالنا يوم الاحد موعدنا مع المايكروووو اللي مايدخل المخ ولا ينحفظ :mh12:

لمحة شجن 2012- 1- 12 05:37 AM

الاختبار كااااان مرره سهل طلعت من الاختبار وانا ضامنه الفل مارك الحمدللله عقبالكم واللي طلبو الاسئله يمكن دروسنا تختلف عن دروسكم قولولي ايش الدروس اللي عندكم وانا الاسئله اللي اتذكرها اكتبها بالتوفيق

قموورة أنا 2012- 1- 12 12:37 PM

الحمدلله باقي لك الفاندا صح

منهجنا 8 فصول اول فصلين زي المقدمه وبعدين عن البكتيريا الامنيولوجي وكنترول اوف انفنكشن و الفنقاي والبرزايت

يارب اختبارنا يكون سهل مثلكم

اميره . بريده 2012- 1- 12 01:30 PM

:Cry111: قمت احلم بنتايج الاناتومي :mad: يآرب تستر

لمحة شجن 2012- 1- 12 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموورة أنا (المشاركة 5452710)
الحمدلله باقي لك الفاندا صح

منهجنا 8 فصول اول فصلين زي المقدمه وبعدين عن البكتيريا الامنيولوجي وكنترول اوف انفنكشن و الفنقاي والبرزايت

يارب اختبارنا يكون سهل مثلكم

ايوا باقي الفندا الله يعين ودروسنا نفس دروسكم :(204):

لمحة شجن 2012- 1- 12 07:25 PM

راح اكتبلكم ايش اللي جا بالاختبار برب

لمحة شجن 2012- 1- 12 08:22 PM

اول شئ نبدا بالتعريفات طبعا كانت اختياري
Definitions
Fungi
Parasites
Protozoa
Infection control
Vaccine
Bacteriostatic
بعدين الصح والخطا
Narrow spectrum an antiboiotic that is specifically effective against awide variety microorganisms (x)

Vector borne transmission carried by insects or other animals (√)

Cholera typhoid diseases are respiratory tract(x)

The spleen divides into white and red pulp (√)

دي اسئلة الاختياري بس مو فاكرة ايش الخيارات

Examples of live attenuated vaccines are: measles mumps rubella

Examples of killed vaccine : dtp

Chain of infection contains …6…..factors

Diseseases connected …childbirth………… opthalmia neonatorum

Organisms that use co2 only source of carbon autotrophs

African sleeping sickness is caused by trypanosoma brucei

دي اللي فاكرتها ..........

نوودي 2012- 1- 13 03:13 AM

لمحة شجن مشكوره على الاسئلة الي نزلتيها:love080:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:00 AM.