ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ طوارئ ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي طِب طَوَارِئ [ Emergency Medical Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=33643)

حمودي المملكة 2012- 4- 15 08:21 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي طِب طَوَارِئ [ Emergency Medical Technicians ]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || ðαvɪɒσff ● (المشاركة 6131625)
:looking_anim: ماشاء الله اللي في الاكادميه عدوا الاختبار واللي في معهد هجر ماعدوا منهم الا اثنين بس .!

طيب عندكم دورات او اسأله او شي افيد فيه اخوي

باقي له اختبار واحد ويعيد التطبيق :sm1:

لا من زرعت الزرع تجني حصادهـ ..

والاختبار عديناهـ مو بالسهوله تعبنا والله ماضيع تعبنا ... وبالنسبه للملخصات عطونا الاكادمية ملخصات تقريبا 500 سؤال وجانا منها بحدود 40 سؤال وراح تلاقي بعض الاسئلة منزلينها انا والشباب اللي اجتازو الاختبار....
والاختبار يعتمد ع الترجمه ...
والله يوفق اخوك وينجحه ويسهل دربه

مبدع طوارئ 2012- 4- 16 02:35 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي طِب طَوَارِئ [ Emergency Medical Technicians ]

حمودي حبيبي تقدر تنزل الاربعين السؤال اللي جاتك

ترى ياخوي باقي لي اربع شهور على الاختبار وجالس اجهز من الان والله

شايل همه وربي

|| Ðαvɪɒσff ● 2012- 4- 16 07:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي المملكة (المشاركة 6161831)
لا من زرعت الزرع تجني حصادهـ ..

والاختبار عديناهـ مو بالسهوله تعبنا والله ماضيع تعبنا ... وبالنسبه للملخصات عطونا الاكادمية ملخصات تقريبا 500 سؤال وجانا منها بحدود 40 سؤال وراح تلاقي بعض الاسئلة منزلينها انا والشباب اللي اجتازو الاختبار....
والاختبار يعتمد ع الترجمه ...
والله يوفق اخوك وينجحه ويسهل دربه

الله وفقكم كلكم
بس انا قصدي فرق بين معهدكم ماشاء الله
ومعهد هجر اللي بس طالبين عدوا الاختبار وعدوه بالبركه
مدري لو طلبنا دوره عند الاكادميه راح ناخذها
ولا لو طلبنا الاسئله تجينا
مع العلم اني طبعت اللي هنا
ويعطيك الف عافيه

حمودي المملكة 2012- 4- 17 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبدع طوارئ (المشاركة 6164699)
حمودي حبيبي تقدر تنزل الاربعين السؤال اللي جاتك

ترى ياخوي باقي لي اربع شهور على الاختبار وجالس اجهز من الان والله

شايل همه وربي

هلا يابعدي ولا يهمك مع العلم اني نزلتهن هناااا تقريبا 30 سؤال وعموما يالغالي انا عندي الملخص تبع معهد الوسام تم توزيع الملخصات ع كل الاكادميات بالسعوديه واذا تامر بشي تحت امرك والله يوفقك يارب

اكاديمي المجمعه 2012- 4- 18 02:14 AM

حبيبي كيفكم
انا متخرج من الاكايميه الترم الي فااات لي ثلاث شهور ولا طبقت

افيدوني زملائي الي متخرجين معي في هل ظبقتم ولا لا

اتمنى التفاعل

وحبايبي اللى متبطبقين الاعوام الاسابقه هل تاخر التطبيق عليكم

دمتم بخيررررررررر

تحيااااااااتي

A H M E D 2012- 4- 18 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاديمي المجمعه (المشاركة 6178482)
حبيبي كيفكم
انا متخرج من الاكايميه الترم الي فااات لي ثلاث شهور ولا طبقت

افيدوني زملائي الي متخرجين معي في هل ظبقتم ولا لا

اتمنى التفاعل

وحبايبي اللى متبطبقين الاعوام الاسابقه هل تاخر التطبيق عليكم

دمتم بخيررررررررر

تحيااااااااتي

قد يحصل تأخير في بعض الاكاديميات وهذا راجع لسوء التخطيط من قسم التدريب

نعم لكم زملاء تخرجو الترم اللي راح وبدا تطبيقهم لهم الان تقريبا شهر ونص بادين في التطبيق

نصيحه لاتتركوهم بكيفهم اجتمع انت وكذا شخص وتفاهمو مع مشرف التدريب لديكم لأنه التأخير مو بصالحك ابدا لأسباب منها اذا كان تخصصك طب طوارئ تقديم الهلال الاحمر يفتح عادة بشهر ثلاثة او اربعه واذا تاخرت في تطبيق ماراح تلحق تخلص من دوشة هيئة التخصصات واستلام والثائق الا وقد فاتك التقديم وتجلس سنه كامله تنتظره ماودي لكم في هذا الشي شدو عليهم حبتين وفتكو :58545:

بالتوفيق يارب

اكاديمي المجمعه 2012- 4- 23 11:29 PM

A H M E D
انت متخرج معى قبل ثلاث شهوور:d5:

يسلموووووووووووووو خيووووووو على الافاده

الله يوفقك

soOona 2012- 5- 21 05:52 PM

الف مبرووووووووكـ للشباب الي اجتازو اختبار الهيئة وعقبال الوظيفة يارب:106:

بصراحة فكرة انهم وقفو التدريب الفصلي للمستوى الرابع والخامس وصار التدريب في الأكاديمية

فكرررررة جدا ممتازة قولو ليش......؟:d5:

للأنهم جابو لنا مدربين سعودين (paramedic):rose: هم في الأساس موظفين في الهلال الأحمر السعودي

وافدوووونا جدا جدا افضل من الكتب والمناهج الي درسناها وصارو هم يعطونا محاضرات نظرية

وعملية وبصراحة صار في تقدم كبييير في فهم الطلاب لتخصص ^^

هذا الكلام بخصوص فرع جدة فقط الفروع الله واعلم

وعم العموم شدو حيلكم في الأختبارات ياشباب وبالتوفيق ^^

>>>قاعد اذاكر وقلت اشقر عليكم :tongue:

بالتوفيق:sm5:

عطيب \ الضرايب 2012- 6- 1 06:09 PM

السلام عليكم ..

انا فني طب طوارئ المستوى الرابع .. بالاكاديمية الدوليه للعلوم الصحيه بالمجمعه ..

وبصراحه علينا اختبار بكره { emergency department }

emt basic
level four

كتاب الماده ذي 500 صفحة ولا ادري وش اذاكر .. اللي يقدر يفيدنــي الله يوفقــه دنيا وآخره .. :060:

مبدع طوارئ 2012- 6- 13 09:48 PM

اااااه ياظهري ياعيال توني جاي من الدوام من ثمنيه الصباح لين ثمنيه المساء وقوة كرررررف عشر حالات حوادث وخمس كلها مرضيه وحاله وفاة كلها بيوم واحد

كرف مو طبيعي ومع الحراراه شي ثاني هع

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:37 PM.