ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ طوارئ ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي طِب طَوَارِئ [ Emergency Medical Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=33643)

يآعيشتن قشرآ 2013- 5- 7 08:04 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي طِب طَوَارِئ [ Emergency Medical Technicians ]

الله يجزاك ب الخير

بس الاختبار وشلون طريقته اي وقت اقدر اسجل ولا لازم ششهر محدد لهم ؟

ناس يقولون اخر مهله بشهر 8 ويقفل ويفتح ب 11 .. هل صحيح التسلآم ذآ ؟

A H M E D 2013- 5- 9 02:21 AM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي طِب طَوَارِئ [ Emergency Medical Technicians ]

لا غير صحيح الاختبار طوال السنة واي وقت تقدر تسجل هم يحددون لك يوم تختبر فيه ماراح يكون اكثر من 10 الى 15 يوم وتختبر من تاريخ تسجيلك

يآعيشتن قشرآ 2013- 5- 10 07:03 AM

اهـآ يعطيك العـآفيهه

والله ياخوي قاعد ادرس ملخصصكم وان شاء الله انجخ وفتك

ياخي بس افككر فيه لين شـآب راسي

ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ 2013- 7- 13 03:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شباب والله طفشت من الجلسة أخذ لي 3 أشهر من خلصت التطبيق بالمستشفى والان أنتظر التطبيق الهلال الاحمر ...
والى الان لم يأتي رد للبداء التطبيق ...

وأنا والله ودي أكمل الدراسة ..ماأبقي يضيع علي العمر في الانتطار ..والجلسة ملل ونكد..
روتين فاشل كل نوم
أحد يفيدنه برقم المسوؤلين بالهلال الاحمر للتدريب.. بالرياض ..
وأكون لها من الشاكرين ..
:29:

نايف الرشيدي 2013- 7- 15 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ (المشاركة 9242282)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شباب والله طفشت من الجلسة أخذ لي 3 أشهر من خلصت التطبيق بالمستشفى والان أنتظر التطبيق الهلال الاحمر ...
والى الان لم يأتي رد للبداء التطبيق ...

وأنا والله ودي أكمل الدراسة ..ماأبقي يضيع علي العمر في الانتطار ..والجلسة ملل ونكد..
روتين فاشل كل نوم
أحد يفيدنه برقم المسوؤلين بالهلال الاحمر للتدريب.. بالرياض ..
وأكون لها من الشاكرين ..
:29:

الله يكون بعونك اخوي .. مرت علي هالازمه زمان ولو ترجع لردودي السابقه راح تعرف المشاكل اللى مرينا فيها يا طلاب حائل .. لكن احسب حسابك انك ماراح تخلص من شي اسمه تطبيق الا بعد 10 شهور او سنه بالكثير .. سوا كان بالمستشفى او بالهلال .. كان الله في عونك

ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ 2013- 7- 16 04:44 AM

أن شاء الله يعد شوال ..
ولابروح الرياض بدخل على المدير نفسه ..
:32:

يعطيك العافيه عزيزي أنا ابقي رقم المسوؤلين بالهلال الاحمر للتدريب.. بالرياض ..

مبدع طوارئ 2013- 7- 21 04:27 AM

دعواتكم عندي اختبار في الهلال الاحمر بعد اربع ايام :(

يآعيشتن قشرآ 2013- 7- 25 01:08 PM

الله يوفقك / مبدع لآهنت اطرح الاسئله اللي بتجيك في الهلآل الاحمر

ويعطيك العآفيهه

ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ 2013- 7- 28 02:28 PM

أنا ابقي رقم المسوؤلين عن التدريب بالهلال الاحمر للتدريب.. بالرياض ..

يآعيشتن قشرآ 2013- 8- 22 04:31 PM

صدفه روح للمركز اللي بيدربك وادخل لأدارة المركز بتلقى مكتب للمدير

احششره وكلمه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:06 AM.