ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تمريض ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=60564)

قموورة أنا 2012- 1- 28 06:59 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ]

تفاؤل

الله يبارك فيك يالغلا نتتظر العشا ولا نقبل انه يكون اخر السنه ههههههههههههههه

وشفتي مايستحوون مفرقينا عن بعض بس انا وراهم وراهم

قموورة أنا 2012- 1- 28 07:00 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات فَنِّيَّي الْتَمْرِيْض [ Nursing Technicians ]

شواقه

فديت عنووووووووووونك يوم الاثنين بقعد لهم قعده وغصبا عليهم يحطوني بكلاسكم:biggrin:

تفآؤل 2012- 1- 28 07:34 PM

قمورهـ:cheese:
شكلكم مشآغبين لجل كذآ فرقوكم :biggrin:
< متأكدهـ

ههههههههههههـ مآيفرقون آلعآقلين هم .. :tongue:
< تمزح قسم ..
تعآلو أعترفو وش مسسسوين ..؟:tongue:

أشطر مخدرة 2012- 1- 28 07:37 PM

بنات اليوم لما داومتوا درستوا اخذتو محاضرات ولا بس الكتب والنتايج؟

تفآؤل 2012- 1- 28 07:40 PM

اقتباس:

ونبي أطباق حساوية سنعه ههههه
هــآه .. أطبآق حسسسآويه
تبين عصصيدهـ :cheese:

ههههههـ ولآ ورق عنب ودونآت وآلحركتآت آلحلووهـ :biggrin:

آبششرو بعد آلنجآح :$ تعآلوو آلآحسسآء زيآره وعيوني لكم

قمورهـ+ شوآقهـ .. آلله يلم شملكم ..

تفآؤل 2012- 1- 28 07:41 PM

ولآ آجيكم آلدمآم

<< عشآن آنتو تعشششوني

ههههههههههـ << فرصه :tongue:

تـــرف 2012- 1- 28 09:31 PM

السلام علييكم :106: ,,
وين يصفون الحآملآت :biggrin: ,,

انتومي + مآيكرو أكرهكم :icon9:

ملكة الحزن 2012- 1- 28 10:32 PM

الف مبرؤؤك شؤاقه + قمؤؤره :love080:

مؤفقات يَ عسسل :53:

قموورة أنا 2012- 1- 28 10:37 PM

تفاؤل

هههههههههههههههه لا والله مؤدبين من يومنا بس عشان قروبنا اخر قرووب كان وعددنا 13 فقاموو وزعوو البنات كلهم على كل القروبات ومن سوء حظي القروب اللي حاطيني فيه مااعرف احد منهم :41jg:

وحياج الله تعالي الدمام ونعزمج

قموورة أنا 2012- 1- 28 10:38 PM

ترف

معوووضه في الدور الثاني

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:59 AM.