ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى التواصل و الترحيب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=21)
-   -   ღ والله فقدناكم بالملتقى ღ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=37251)

رحال 2626 2011- 2- 27 11:27 PM

رد: ღ والله فقدناكم بالملتقى ღ

طيب طيب شيء جميل هذا التواصل والسؤال عن جميع الأعضاء المتواجدين بهذا المنتدى العريق . وسؤالي هووووووووووووووووووو وينكــــــــــــــــــــــــــــــــم كلكـــــــــــــــــــــــم ماشوف أحد معزومين وأنا مدري ولا وش السالفه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(107):

radad2011 2011- 2- 27 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال 2626 (المشاركة 2908584)
طيب طيب شيء جميل هذا التواصل والسؤال عن جميع الأعضاء المتواجدين بهذا المنتدى العريق . وسؤالي هووووووووووووووووووو وينكــــــــــــــــــــــــــــــــم كلكـــــــــــــــــــــــم ماشوف أحد معزومين وأنا مدري ولا وش السالفه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(107):

يامرحبا يامرحبا أخ رحال 2626 أنا بصراحه موجووووووووووود والدليل أني موجود ردي على سؤالك على طووووووووول بس كنت أخذ لي فره بالمنتدى قلت أحصل لي على موضوع يفيدني بالدراسه وغيره مع العلم والشهاده لله أن أغلب مايطرح من مواضيع بهذا المنتدى ذات فائده عظيمه ولكن إذا جميع الأعضاء معزومين فحياك الله عندي على فنجال وعلوم رجال .تحياتي.:biggrin:

اسمحيلي يالغرام 2011- 2- 27 11:48 PM

موضوع جميل صراحه,,نشكرك على الفكره,,ونرجوا ان يكون الموضوع مثبت..

رحال 2626 2011- 2- 27 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radad2011 (المشاركة 2908775)
يامرحبا يامرحبا أخ رحال 2626 أنا بصراحه موجووووووووووود والدليل أني موجود ردي على سؤالك على طووووووووول بس كنت أخذ لي فره بالمنتدى قلت أحصل لي على موضوع يفيدني بالدراسه وغيره مع العلم والشهاده لله أن أغلب مايطرح من مواضيع بهذا المنتدى ذات فائده عظيمه ولكن إذا جميع الأعضاء معزومين فحياك الله عندي على فنجال وعلوم رجال .تحياتي.:biggrin:

مشكور أخوي أبو الرد( تصغير لأسم رداد) على المرور والرد وبصراحه أحرجتني بالعزيمه وتستحق التلبيه ولكن راح أجيك بعد ماتتخرج من الجامعه وتستلم الشهاده بأمتياز أنشاءالله والحمدلله لقيت أحد يرد علي توقعت أن مافيه أحد سهران غيري مع أن الوقت لسى بدري .:(204):

radad2011 2011- 2- 28 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال 2626 (المشاركة 2908900)
مشكور أخوي أبو الرد( تصغير لأسم رداد) على المرور والرد وبصراحه أحرجتني بالعزيمه وتستحق التلبيه ولكن راح أجيك بعد ماتتخرج من الجامعه وتستلم الشهاده بأمتياز أنشاءالله والحمدلله لقيت أحد يرد علي توقعت أن مافيه أحد سهران غيري مع أن الوقت لسى بدري .:(204):

حلوووووووووووه أبوالرد , و لا شكر على واجب وهذي شيمنا وشيمة جميع أعضاء المنتدى وحاضرين للطيبين .

Aldlo3h 2011- 3- 1 04:00 AM

ام رعد
انفجار
حزن غيمه
حفيدة شاعر
حلا الدمام
خجولة المبسم
سيدة الاسئله
ميشو
قلبي مجنونك
مثفوقه
هند
ولهت عليك ..

¬»ģє6άř●● 2011- 3- 4 04:12 AM

البروفسسور
بحر بلا ماء

that is 2011- 3- 4 06:23 AM

مرور

J A M I L A H 2011- 3- 10 09:53 AM

لعيونهآ جيت ..~ :106:

القلب النابض 2011- 3- 15 07:03 PM

لعيونها جيت

اخت البطه فاقدتك بقووه يا اختي

ساكورا

لهفه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:01 PM.