ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الطلاب والطالبات للتوعية والتثقيف > منتدى السعادة و النجاح و البرمجة اللغوية العصبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى السعادة و النجاح و البرمجة اللغوية العصبية للباحثين عن السعادة و النجاح و تطوير الذات و فن الاتصال مع الآخرين .. تـفـضـلـوا هـنـا !

قديم 2012- 1- 16   #11
أخت أخوها
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية أخت أخوها
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2485
مؤشر المستوى: 89
أخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond reputeأخت أخوها has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أخت أخوها غير متواجد حالياً
رد: ~*~على سلّم النجاح نمضي صعودا~*~

موووقف بسيط وصلني للنسبه اللي ابيها والقسم اللي ابيه

بسم الله : <<< قصة حياتها

ايام المتوسطه كنت انسااانه غير مبااااليه بالدراااسه ابدن ابدن بدووون سبب طبعاً
آكره الدراااسه وخصوصا اذا كان في عندك اخوان اكبر منك بقليل وكله تسحب ع الدرااسه ونوم
<<< عآآمل قووي
آلمهم كانت درجآآتي سيئه ومره واحد من آهلي قال باااشوف درجاتك
قلت له ابشر <<< قواة عين >>> فكر آنآ في خوف

وقال لي :
ممممم من سيء إلى أآسوء إن شاء الله

بعدين صرت كيذا

بعدها قررت آتحداااه وآتحدآ نفسي قلت لازم اثبت للي حولي العكس
لازم اغير النظره اللي حآطينها ببالهم عني

وجديت بثاني وثالث ثانوي وصرت من الاوائل وتخرجت بنسبه فوق التسعين
كم آنا آسطورهـ
ودخلت القسم اللي آحبه وبرضوا عندي صبراً جليلاً

وهذه كآآنت نقطة التحول بالنسبة لي
قديم 2012- 1- 16   #12
Mo0oly.B
متميزة في ملتقى السعادة والنجاح

الصورة الرمزية Mo0oly.B
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9263
مؤشر المستوى: 144
Mo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ~~كُلِيــة ـإلعِــلُــوــمْ ـالإِدَآآرِيـَـهــ وَ تـَخْــطِــيــطْ ~~
الدراسة: انتساب
التخصص: ~~ ـإِدَآآرَةْ ـأَعْــمَــآآآلْ ~~
Mo0oly.B غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت أخوها مشاهدة المشاركة
موووقف بسيط وصلني للنسبه اللي ابيها والقسم اللي ابيه

بسم الله : <<< قصة حياتها

ايام المتوسطه كنت انسااانه غير مبااااليه بالدراااسه ابدن ابدن بدووون سبب طبعاً
آكره الدراااسه وخصوصا اذا كان في عندك اخوان اكبر منك بقليل وكله تسحب ع الدرااسه ونوم
<<< عآآمل قووي
آلمهم كانت درجآآتي سيئه ومره واحد من آهلي قال باااشوف درجاتك
قلت له ابشر <<< قواة عين >>> فكر آنآ في خوف

وقال لي :
ممممم من سيء إلى أآسوء إن شاء الله

بعدين صرت كيذا

بعدها قررت آتحداااه وآتحدآ نفسي قلت لازم اثبت للي حولي العكس
لازم اغير النظره اللي حآطينها ببالهم عني

وجديت بثاني وثالث ثانوي وصرت من الاوائل وتخرجت بنسبه فوق التسعين
كم آنا آسطورهـ
ودخلت القسم اللي آحبه وبرضوا عندي صبراً جليلاً

وهذه كآآنت نقطة التحول بالنسبة لي
الله الله عليكي من جد اسطوره استمتعت بقرائه قصة انسانه ناجحه مثلكـ ,,
بس ترا مبين العكس انتي ياثر فيك الانسان اللي تحسي انو يبغالك شي مو كويس فتبغي تقهريه وتبينيلو العكس واحلى شي انو كلامه كان بشع لدرجة انك اثبتيلهـ عكس ماكان يتمنى لكـ انتي رااائعهـ فوق ماتتصوري ,,

و يرب دوم تكوني في تقدم ونجاح ~
قديم 2012- 1- 16   #13
آلمآسة آلحسآسة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية آلمآسة آلحسآسة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3838
مؤشر المستوى: 116
آلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: غير طالب
التخصص: أدارة أعـــمـــال
المستوى: قبل الجامعة
آلمآسة آلحسآسة غير متواجد حالياً

لي عووهـ للمشااركه بالموضوع هذا بالذات
قديم 2012- 1- 17   #14
Mo0oly.B

الصورة الرمزية Mo0oly.B
الملف الشخصي:
Mo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond reputeMo0oly.B has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

^^

استناكي على احر من الجمر
قديم 2012- 1- 18   #15
آلمآسة آلحسآسة
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
آلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond reputeآلمآسة آلحسآسة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

عووودنااااااااااا للممووضووع

اول شي اشكرر االحلوووه مووولي ع طرح هالمووضووع الرااائع

حاابه من زماان اتكلم عن مسيرة حيااتي بالدراااسه لانه كلها عقبااااااااااات ومع ذلك استمريت

في البدااايه اعرفكم ع العنصر الوحيد والاسااسي في جميع العقباات ... الوالد الله يطول بعمره
والصاامدة في جميع العقبات ... اختكم الماسه الحساسه

< متعوب ع المقدمه

بداية المشواار الصعب كان لمن انتقلنا من غرب المملكه لشرقها " من جدة للدمام "
طبعآ من لمن كنت اعرف نفسي وانا دجه بالدراااسه وهالشي يعود لاسباب خاااصه
بعد ما استقرينآ نفسيآ وعاائليآ بالدمام
مرحلة ثاني متووسط مره عااديه جدى الحمدلله قدرة اتاقلم مع البنات بالدراسه وارتفعت نسبتي ل80%
بمرحله ثالث متووسط احلا مرحله بحياتي من ناحية الدراسه فقط جبت معد فوق 95% واخذت شعاار الطالبه المثاليه ولكن ما حسيت بفرحة اهلي بالشي هذا ولا بالنتيجه وكان هالشي محطم جدآ بالنسبة لي
خلصنا من المتوسط وانحطيت بمدرسة تبعد عن البيت من 10-15 دقيقه فقط !
ولمن عرف الوالد ما خلى شي بقلبه لحد ما قاله
بدة الدراسه ولمن داوومت من ثااني اسبووع وانا كل صباح اسمع نفس الاسطوانه " المدرسه بعيده ! ,, هذا اختيااارك ,," وانوااع التحطيم

""فاااااااااااااااااصل انا انسااانه احب امشي بالموااعيد بالدقيقه ما احب اتاخر وهيك بالصباح ولا بالظهر """

فكل صباااح هوشات لدرجة اني كلاهة الثانويه وتمنيت اني ما اخترتها
في نهاية اولى ثانوي بدينا ندخل بالجد " علمي ولا ادبي"
اهلي كلهم طلبوو اني ادخل ادبي لكن رفضت وبقووه
عشقي الرياضيات والكيمياء مستحيل ادخل ادبي
جلسوو يقنعوني واحسلك وانتي بالنهاية بتخلصي وبتجلسي بالبيت !! ليه تتعبي نفسك !!< انوااع التحطيم

طنشت !
استمريت !

اخترت علمي
طبعآ كنت لمن اقول يووه علينا اختبار وضغط ,, تتوقعوون ايش كنت اسمع ردود

تستااااهلين انتي اللي اخترتي هالقسم !!
محد غصبك ليه ما دخلتي ادبي اسهل لك !!

ونستمر بالتحطيم

صرررت اطنش وادخل رااسي بالكتاب ولا اسمع هالكلام
وتجيني احلى خبريه ع نهاااية ثاني ثانوي

يجي الوالد الله يحفظه يقولي خلااص مو لازم تكملين ثالث !!<< شاافني ضغط ع نفسي ضغط مو صااحي بس جبت المعدل اللي ابيه

قلت شنووو لا اكيييد تمزح
بعد محاولت اقناع بسيطه قالي تيب كملي < بس علشان الشهادة ما تصير كفاءة متوسط
لكن ترا هذي اخر سنه وبتجلسي بالبيت ما عندي بنات يدخلون الجامعه<< تحطييييييم ع اصوووووله
مرحله ثالث ثانوي عذاب ع اصوله
بداية المرحله ع الفصل الاول كل صبااح انواع التحطيم
وع الفصل الثاني احترقت اختي الصغيره قبل الاختبارات بثلاث اسابيع واتنومت بالعنايه المركزه ثلاث اسابيع واسبوعين بغرفه خاصه
يعني شهر واسبووع وانا احووس بين دراستي واخواني وشغل البيت

طبعآ البيت كله ع رااسي اخواني ع رااسي وكلهم اولاد ولا فيه ولا شغله

والله كنت اطلع من المدرسة ع الساعه 11 علشان اسوي الغداء
اهلي ما يحبوو ياكلوو من براء كثير
واروح المستشفى من 2 الظهر لحد 8 العشاء وارجع ادرس اخواني وارتب البيت واجهز ملابسهم واحلى نووووووووووووومه
شنطتي بالصباح ارمي الكتب واروح المدرسه

غير ايام الاختبارات امي بالمستشفى مع اختي الصغيره والعالم ما وقفت اتصالات التلفووون يررررن والجوال يررررن واحلى ازعااااااااااااااااااااج

وطبعآ كل صباح وانا اسمع انواع الاسطواانات غير التاخير مرات اووصل بنص الحصه واكل تهزئ من الاداره

ومع ذالك استمريت والحمدلله تخرررجت بمعدل يرفع الراس

طبعآ قدمت بالجامعه من غير ما يدري ابوووي ولمن انقبلت بجامعة الدمام طرت فرررررررررررررررررررررررررررررحه

لمن قلت للوالد رفض انه يخليني ادااااوم بحااجة مين يوديك ومين يجيبك وبعيده ...............والخ

صبرررررررت وتوكلة ع الله ما كان طالع بيدي شي

جلست بالضبط ثلاث اسابيع بالبيت كنت بمووت من وقت الفراغ ما كان عندي شي اسويه

جاني اتصال من اعز صديقه عندي

قالت بيون في مدرسة طالبين موظفه ادارية لكن تكون عندها خبره بالحااسب وانا رشحتك وقالو تجي تدرب ونشوف وضعهاا

قلت بسسسسسس الله يسعدك يا شيخه

واقنعت الوالد ورحت فعلا ومن اول اسبوووع واافقوو علي وتعينت فديتني وانا عمري 19 سنه

وع بداية الفصل الثاااني دخلت هالجاامعه
كان في شهر 3 القبوول وبالضبط في شهر 4 جاء الوالد يقولي اختاااري يا الجاامعه يا الشغل الاثنين ما تستمرين فيهم
تيب لييييييييييييييه !!؟؟؟؟

اذا انا عندي طااقه للاثنين ومو مقصررره في الاثنين ليه تمنعني
طبعآ لا حياة لمن تنادى

حرمني اسبووع من الاثنين الشغل والدرااسه وبعد ما تدخلوو الادارة بشغل وامي وهيك رجعت للاثنين
لكن من يووومها وهو ما يكلمني ولا يديني ووجه بحجة اني كسرت كلمته
لكن والله ثم والله ثم والله ما اقصد هالشي لكن هذي حياتي وهذا مستقبلي وانا مقتنعه اني ما سويت شي غلط

غير كذه حط دستوور ما حبيته بالبيت انه كل وااحد يعتمد ع نفسه كانه عااايش بروووح بكل شيييييييي
الحمدلله عديت مستوى اول وبمعدل حلووو
لمن سجلت موادي بمستوى ثااني رفض يدفع الرسووم واضطريت اني اجمع من رااتبي اادفع غير السلف اللي اخذته
ودخلت بجمعيه مع الادارة علشان اقدر اسدد رسوم مستوى ثالث

بمستوى ثاااني بتااريخ 15\1\1433 هنا جاااتني االصدمه اللي ما كنت اتوقعهااا ولا حسبت لها حساااب

جااني قبل الاختبااراات باااسبوووع بعد ما ختمت المواااد وطبعت الملخصات واختبارات العاااام والواجبااات

جاء بكل برووود اعصااااب ما راح تستمرين لا في الجاامعه ولا في الشغل لانه دخل عندي الغررفه ع الساعه 1 وشاافني ادررررررررررررررررررس!!!!!
لاني كسرت دستور العاائله ولا نمت من بدري
طيب انا عندي اختبارات وبنفس الوقت اشتغل ما عندي وقت طويل بالنهار ادرس فيه !!
انهرررررت اسبووع ما فيه احد ما تدخل لكن لا حياة لمن تناادي

*

*

*

لكن بعد هذا كله اللي صااااار شوووفووني زي العسل ولا كانه صااار شي بلعكس بدية حياااه جديده وعندي امل اررررجع وادرس واشتغل واجيب اعلا المعدللاااااات

عمر الحياااه ما توووقف عند نقطه معيييييينه
اذا الدنيا سكرت بوووجهي ابواااب راااح تفتحلي ابوووواب ثانيه انا متاكده ومومنه بالشي هذا

وعندي امل كبير كبير جدآ اني ارجع ع بداية السنه الجديده واعيد مستوى ثااني واجيب ممعدل عااااااااااااالي

<~ كاني طولتها حبيتين بس والله حاوت اختصر

السمووحه
قديم 2012- 1- 18   #16
Mo0oly.B

الصورة الرمزية Mo0oly.B
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلمآسة آلحسآسة مشاهدة المشاركة
عووودنااااااااااا للممووضووع

اول شي اشكرر االحلوووه مووولي ع طرح هالمووضووع الرااائع

حاابه من زماان اتكلم عن مسيرة حيااتي بالدراااسه لانه كلها عقبااااااااااات ومع ذلك استمريت

في البدااايه اعرفكم ع العنصر الوحيد والاسااسي في جميع العقباات ... الوالد الله يطول بعمره
والصاامدة في جميع العقبات ... اختكم الماسه الحساسه

< متعوب ع المقدمه

بداية المشواار الصعب كان لمن انتقلنا من غرب المملكه لشرقها " من جدة للدمام "
طبعآ من لمن كنت اعرف نفسي وانا دجه بالدراااسه وهالشي يعود لاسباب خاااصه
بعد ما استقرينآ نفسيآ وعاائليآ بالدمام
مرحلة ثاني متووسط مره عااديه جدى الحمدلله قدرة اتاقلم مع البنات بالدراسه وارتفعت نسبتي ل80%
بمرحله ثالث متووسط احلا مرحله بحياتي من ناحية الدراسه فقط جبت معد فوق 95% واخذت شعاار الطالبه المثاليه ولكن ما حسيت بفرحة اهلي بالشي هذا ولا بالنتيجه وكان هالشي محطم جدآ بالنسبة لي
خلصنا من المتوسط وانحطيت بمدرسة تبعد عن البيت من 10-15 دقيقه فقط !
ولمن عرف الوالد ما خلى شي بقلبه لحد ما قاله
بدة الدراسه ولمن داوومت من ثااني اسبووع وانا كل صباح اسمع نفس الاسطوانه " المدرسه بعيده ! ,, هذا اختيااارك ,," وانوااع التحطيم

""فاااااااااااااااااصل انا انسااانه احب امشي بالموااعيد بالدقيقه ما احب اتاخر وهيك بالصباح ولا بالظهر """

فكل صباااح هوشات لدرجة اني كلاهة الثانويه وتمنيت اني ما اخترتها
في نهاية اولى ثانوي بدينا ندخل بالجد " علمي ولا ادبي"
اهلي كلهم طلبوو اني ادخل ادبي لكن رفضت وبقووه
عشقي الرياضيات والكيمياء مستحيل ادخل ادبي
جلسوو يقنعوني واحسلك وانتي بالنهاية بتخلصي وبتجلسي بالبيت !! ليه تتعبي نفسك !!< انوااع التحطيم

طنشت !
استمريت !

اخترت علمي
طبعآ كنت لمن اقول يووه علينا اختبار وضغط ,, تتوقعوون ايش كنت اسمع ردود

تستااااهلين انتي اللي اخترتي هالقسم !!
محد غصبك ليه ما دخلتي ادبي اسهل لك !!

ونستمر بالتحطيم

صرررت اطنش وادخل رااسي بالكتاب ولا اسمع هالكلام
وتجيني احلى خبريه ع نهاااية ثاني ثانوي

يجي الوالد الله يحفظه يقولي خلااص مو لازم تكملين ثالث !!<< شاافني ضغط ع نفسي ضغط مو صااحي بس جبت المعدل اللي ابيه

قلت شنووو لا اكيييد تمزح
بعد محاولت اقناع بسيطه قالي تيب كملي < بس علشان الشهادة ما تصير كفاءة متوسط
لكن ترا هذي اخر سنه وبتجلسي بالبيت ما عندي بنات يدخلون الجامعه<< تحطييييييم ع اصوووووله
مرحله ثالث ثانوي عذاب ع اصوله
بداية المرحله ع الفصل الاول كل صبااح انواع التحطيم
وع الفصل الثاني احترقت اختي الصغيره قبل الاختبارات بثلاث اسابيع واتنومت بالعنايه المركزه ثلاث اسابيع واسبوعين بغرفه خاصه
يعني شهر واسبووع وانا احووس بين دراستي واخواني وشغل البيت

طبعآ البيت كله ع رااسي اخواني ع رااسي وكلهم اولاد ولا فيه ولا شغله

والله كنت اطلع من المدرسة ع الساعه 11 علشان اسوي الغداء
اهلي ما يحبوو ياكلوو من براء كثير
واروح المستشفى من 2 الظهر لحد 8 العشاء وارجع ادرس اخواني وارتب البيت واجهز ملابسهم واحلى نووووووووووووومه
شنطتي بالصباح ارمي الكتب واروح المدرسه

غير ايام الاختبارات امي بالمستشفى مع اختي الصغيره والعالم ما وقفت اتصالات التلفووون يررررن والجوال يررررن واحلى ازعااااااااااااااااااااج

وطبعآ كل صباح وانا اسمع انواع الاسطواانات غير التاخير مرات اووصل بنص الحصه واكل تهزئ من الاداره

ومع ذالك استمريت والحمدلله تخرررجت بمعدل يرفع الراس

طبعآ قدمت بالجامعه من غير ما يدري ابوووي ولمن انقبلت بجامعة الدمام طرت فرررررررررررررررررررررررررررررحه

لمن قلت للوالد رفض انه يخليني ادااااوم بحااجة مين يوديك ومين يجيبك وبعيده ...............والخ

صبرررررررت وتوكلة ع الله ما كان طالع بيدي شي :cry111:

جلست بالضبط ثلاث اسابيع بالبيت كنت بمووت من وقت الفراغ ما كان عندي شي اسويه

جاني اتصال من اعز صديقه عندي

قالت بيون في مدرسة طالبين موظفه ادارية لكن تكون عندها خبره بالحااسب وانا رشحتك وقالو تجي تدرب ونشوف وضعهاا

قلت بسسسسسس الله يسعدك يا شيخه

واقنعت الوالد ورحت فعلا ومن اول اسبوووع واافقوو علي وتعينت فديتني وانا عمري 19 سنه

وع بداية الفصل الثاااني دخلت هالجاامعه
كان في شهر 3 القبوول وبالضبط في شهر 4 جاء الوالد يقولي اختاااري يا الجاامعه يا الشغل الاثنين ما تستمرين فيهم
تيب لييييييييييييييه !!؟؟؟؟

اذا انا عندي طااقه للاثنين ومو مقصررره في الاثنين ليه تمنعني
طبعآ لا حياة لمن تنادى

حرمني اسبووع من الاثنين الشغل والدرااسه وبعد ما تدخلوو الادارة بشغل وامي وهيك رجعت للاثنين
لكن من يووومها وهو ما يكلمني ولا يديني ووجه بحجة اني كسرت كلمته
لكن والله ثم والله ثم والله ما اقصد هالشي لكن هذي حياتي وهذا مستقبلي وانا مقتنعه اني ما سويت شي غلط

غير كذه حط دستوور ما حبيته بالبيت انه كل وااحد يعتمد ع نفسه كانه عااايش بروووح بكل شيييييييي
الحمدلله عديت مستوى اول وبمعدل حلووو
لمن سجلت موادي بمستوى ثااني رفض يدفع الرسووم واضطريت اني اجمع من رااتبي اادفع غير السلف اللي اخذته
ودخلت بجمعيه مع الادارة علشان اقدر اسدد رسوم مستوى ثالث

بمستوى ثاااني بتااريخ 15\1\1433 هنا جاااتني االصدمه اللي ما كنت اتوقعهااا ولا حسبت لها حساااب

جااني قبل الاختبااراات باااسبوووع بعد ما ختمت المواااد وطبعت الملخصات واختبارات العاااام والواجبااات

جاء بكل برووود اعصااااب ما راح تستمرين لا في الجاامعه ولا في الشغل لانه دخل عندي الغررفه ع الساعه 1 وشاافني ادررررررررررررررررررس!!!!!
لاني كسرت دستور العاائله ولا نمت من بدري
طيب انا عندي اختبارات وبنفس الوقت اشتغل ما عندي وقت طويل بالنهار ادرس فيه !!
انهرررررت اسبووع ما فيه احد ما تدخل لكن لا حياة لمن تناادي

*

*

*

لكن بعد هذا كله اللي صااااار شوووفووني زي العسل ولا كانه صااار شي بلعكس بدية حياااه جديده وعندي امل اررررجع وادرس واشتغل واجيب اعلا المعدللاااااات

عمر الحياااه ما توووقف عند نقطه معيييييينه
اذا الدنيا سكرت بوووجهي ابواااب راااح تفتحلي ابوووواب ثانيه انا متاكده ومومنه بالشي هذا

وعندي امل كبير كبير جدآ اني ارجع ع بداية السنه الجديده واعيد مستوى ثااني واجيب ممعدل عااااااااااااالي

<~ كاني طولتها حبيتين بس والله حاوت اختصر

السمووحه
ماشاءالله ماشاءالله بصراحهـ انتي اسطووووووووووووووووورة ,, وربي وربي حبيت قصة كفاحك بقووووووووووة كانك واحد في قصف جوي وبرضو مواصل,,

احب العناد بقوة وخصوصيا لما يكون لمصلحه شخصيه يعني انتي تشوفي اللي اهلك مايشوفونهـ انتي اثبتي فعلاً ان الاصرار والعزيمة من داخل الانسان مو من كلام الناس والمحيط الخارجي ,,

احلى شي فيك كيفتي نفسك على عدم تاثيرك بكلام اللي حولك ,, ي بيونتي الله لا يحرمني منك ,,

مدري اش اقول واش اخلي ,, حبيت قصتك بجد وخليكي زي منتي ,, اسمعي اللي يعجبك واللي مايعجبك ارمية ورا ظهرك ,, وتاكدي طول منتي تخطيطي ومتوكله على الكبير العظيم ,,انتي ماشيه صح ,,

وقفهـ تامل ,,

اتامل كثير في شخصيتك وكلامك وحتى اسلوبك اجد شي فيك يجذبني ,, شخصيتك من الشخصيات اللي كل مازاد الضغط عليها زادت اصرار وتحدي ماشاءالله شخصية ناجحه ,,

الله يحميكي ويحفظك ي لموسة جد شخصية رائعهـ وتنحبيييييين ,, استمري واسال الله انه يوفقك لكل ماتحبينه وتتمنية ,,

التعديل الأخير تم بواسطة Mo0oly.B ; 2012- 1- 18 الساعة 03:07 AM
قديم 2012- 1- 18   #17
آلمآسة آلحسآسة
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oly.B مشاهدة المشاركة
ماشاءالله ماشاءالله بصراحهـ انتي اسطووووووووووووووووورة ,, وربي وربي حبيت قصة كفاحك بقووووووووووة كانك واحد في قصف جوي وبرضو مواصل,,

احب العناد بقوة وخصوصيا لما يكون لمصلحه شخصيه يعني انتي تشوفي اللي اهلك مايشوفونهـ انتي اثبتي فعلاً ان الاصرار والعزيمة من داخل الانسان مو من كلام الناس والمحيط الخارجي ,,

احلى شي فيك كيفتي نفسك على عدم تاثيرك بكلام اللي حولك ,, ي بيونتي الله لا يحرمني منك ,,

مدري اش اقول واش اخلي ,, حبيت قصتك بجد وخليكي زي منتي ,, اسمعي اللي يعجبك واللي مايعجبك ارمية ورا ظهرك ,, وتاكدي طول منتي تخطيطي ومتوكله على الكبير العظيم ,,انتي ماشيه صح ,,

وقفهـ تامل ,,

اتامل كثير في شخصيتك وكلامك وحتى اسلوبك اجد شي فيك يجذبني ,, شخصيتك من الشخصيات اللي كل مازاد الضغط عليها زادت اصرار وتحدي ماشاءالله شخصية ناجحه ,,

الله يحميكي ويحفظك ي لموسة جد شخصية رائعهـ وتنحبيييييين ,, استمري واسال الله انه يوفقك لكل ماتحبينه وتتمنية ,,

فديت رووووجك يا قلبي
الله لا يحرمني من وجوودك بحياااتي لانه بجد انتي حاافز قووووي لي وللكثيررر هنا
وانا مثل ما انا يا جبل ما يهزك ريح
قديم 2012- 1- 31   #18
لين 24
صديقة ملتقى السعادة و النجاح و البرمجة اللغوية العصبية

الصورة الرمزية لين 24
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 47452
مؤشر المستوى: 129
لين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب بالفيصل ..~
التخصص: ☂☆ẼnĢℓĭṧĥ ❤☂
لين 24 غير متواجد حالياً

اهنيك ع الطرح الرائع والراقي جدآ

قديم 2012- 1- 31   #19
لين 24
صديقة ملتقى السعادة و النجاح و البرمجة اللغوية العصبية

الصورة الرمزية لين 24
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 47452
مؤشر المستوى: 129
لين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond reputeلين 24 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب بالفيصل ..~
التخصص: ☂☆ẼnĢℓĭṧĥ ❤☂
لين 24 غير متواجد حالياً

المــاسه

برااافووو عليك ..

عن جد نادر نلاقي مثلك هالايام صبوور ومكافح

ربي يسسسعدك بحياتك ويوووفقك

قديم 2012- 1- 31   #20
Mo0oly.B

الصورة الرمزية Mo0oly.B
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ويسعدكـ ي احلى مشرفه بالكون ,, شرفتيني والله ,,,

واسعدني تواجدك,,