قديم 2014- 5- 14   #9
SoOoSh
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية SoOoSh
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1421
مؤشر المستوى: 49
SoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enoughSoOoSh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
SoOoSh غير متواجد حالياً
رد: ركزي على اسئلة المراجعة والواجبات والقوانين التي ارسلتها أ / عبدالله عبدالرحمن الجغيمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نصوري مشاهدة المشاركة
تكفون وش قال كلام اسير طالع عندي طلاسم مادري لية

حبيت أفيدكم بكلام الدكتور أ / عبدالله عبدالرحمن الجغيمان .

سؤالي له :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسساء الخير أ / عبدالله عبدالرحمن الجغيمان .

حبيت أسالك يادكتور هل اركز على 20 سؤال لانني لم استوعب المادة من المحتوى هل تكفيني الاسئلة والنظري ام لا , ارجو مساعدتك أستاذ انا في حال يرثى لها اتمنى حقا مساعدتك مالذي اركز عليه غير القوانين .

وشكرا .

جواب الدكتور لي :

عليكم السلام

حياك الله يا اختي

نصيحتي لك لا تحبطين من نفسك و لا يوجد هناك مستحيل فقط ضعي في قناعاتك بأنكي قادرة على الفهم وان شاء الله سوف تجتازين هذه المسألة

أدرسي الجزء النظري بشكل كويس و افهمي المسائل في المقرر. ثم ركزي على اسئلة المراجعة والواجبات والقوانين التي ارسلتها لكم ولكن يجب فهم هذة المسأل

تذكري دائماً ان الطالب هو الذي يحدد مصيره سواء نجاح او عدم نجاح والله لا يضيع جهد احد من عبده

بالتوفيق .

بصراحـة حمسني الدكتور بكلامة راح اسوي اللي اقدر عليه واحاول افهم المسائل واتدرب على حلها واذاكر الواجبات والنظري ..