ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الطلاب والطالبات التقني > منتدى الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

منتدى الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets يمنع مواضيع الدعوة الى قروبات البلاك بيري أو الواتس آب وغيرها من القروبات الخارجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2017- 1- 21
doda loda
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 739
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 285763
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2017
المشاركات: 1
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
doda loda will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
doda loda غير متواجد حالياً
برنامج لفتح حسابين واتس اب على نفس الجوال مجانا للاندرويد

برنامج لفتح حسابين واتس اب على نفس الجوال مجانا للاندرويد





شرح بالفيديو كامل لفهم الطريقة
http://www.youtube.com/watch?v=K_hul8YYOpc



حمل البرنامج من هنا








ال WhatsApp لا يسمح رسميا لك بتحميل الصورة لجهة الاتصال الشخصي. لا يوجد أي خيار للقيام بذلك. ولكن يمكنك انتزاع صورة الملف الشخصي لشخص ما إذا كنت تعرف هذه الطريقة. فإنه ليس من الصعب القيام به.

افتح المجلد ال WhatsApp على ملف اكسبلورر هاتفك. هناك يمكنك أن تجد مجلد فرعي مسمى الصور الرمزية. مجرد نسخ الصور التي تريد الاحتفاظ بها. واسم الملف من هذه الصور أن يكون [Contact_Number] .jpg و.
9.How لتغيير صورة الملف الشخصي لصديقك

لا، لا، لا تحصل أيضا متحمس كثيرا. لا يمكنك إدخال فعلا داخل الخادم ال WhatsApp لتغيير صورة شخص الشخصية على مستوى العالم. ولكن يمكنك تغييره على هاتفك. لذا، إذا كنت ترغب في إخفاء صورة لفتاة جميلة الذي هو صديقك مع كبار السن نوع شقيقة امرأة، يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة.

للقيام بذلك، ومرة ​​أخرى تذهب إلى المكان المذكور أعلاه:> صورة الملف الشخصي بطاقة SD WhatApp>. اختر الصورة التي تريد تغيير. ثم، إعادة تسمية الصورة التي تريد مع رقم الهاتف المحمول الخاص بجهة الاتصال مع رمز البلد. الآن نسخ صورة جديدة ولصقه داخل المجلد صورة الملف الشخصي. بعد ذلك، يمكنك أن ترى أن الصورة مثل صورة الملف الشخصي صديقك فقط على هاتفك.


وأنا أعلم أنك وأصدقائك هي أيضا من بين 800 مليون مستخدم لهذه الخدمة. ولكن معظمهم لا يعرفون الكثير نصائح سرية والحيل لاستخدام ال WhatsApp. إذا كنت تعلم بعض هذه الحيل، وسوف يصبح بطلا العبقري غريب الأطوار بين أصدقائك ومعارفك. لذلك، السيد المهوس (أو السيدة المهوس)، والاستعداد لاكتساب بعض المعرفة وزيادة مستوى الذكاء الخاص بك قليلا.
1. ال WhatsApp من دون رقم الجوال

واحدة من المشاكل من ال WhatsApp هو أنه سيكون لديك للكشف عن رقم هاتفك المحمول إلى وروندا. تستطيع الحصول على مكالمات غير المرغوب فيها من شعوب غير معروفة من مجموعة. يمكنك استخدام عدد وهمية لحل هذه المشكلة.

تحميل التطبيق يدعى Voxox من playstore للهواتف و iTunes الروبوت لشركة آبل. الآن، سجل مع معرف البريد الإلكتروني الخاص بك وغيرها من التفاصيل. سوف Voxox توريد لكم عددا الولايات المتحدة مجانا.

الآن، سيكون لديك لإعادة تثبيت ال WhatsApp. بعد ذلك، حدد البلد والولايات المتحدة الأمريكية وإعطاء VoxOx رقم الخاص بك للتسجيل. لا تنسى أن استخدام رمز البلد 1.

تحقق التطبيق Voxox للحصول على رسالة التفعيل من ال WhatsApp. انقر فوق الرسالة للتحقق من حساب ال WhatsApp الخاص بك. هذا كل شيء، لديك الآن ال WhatsApp تشغيلها بالكامل.
دردشة ال WhatsApp إعدادات
دردشة ال WhatsApp إعدادات
2.Turn خارج تحميل صورة التلقائية في ال WhatsApp

ال WhatsApp السيارات بتحميل كل الصور والفيديو نرسل لك من قبل الآخرين. في هذه الطريقة، فإنه سوف تستهلك كمية هائلة من البيانات. هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت في خطة محدودة. يمكنك التحكم في هذا الأمر من خلال الذهاب إلى إعدادات ال WhatsApp. انتقل إلى إعدادات، ثم إلى إعدادات الدردشة. بعد ذلك، يجب عليك اختيار الخيار وسائل الإعلام السيارات -download. هناك ستحصل على ثلاثة خيارات: عند استخدام البيانات المتنقلة، عند الاتصال واي فاي ووعند التجوال. يمكنك اختيار الصور، الصوت أو الفيديو التي سيتم السيارات المحملة فيها الخيار. آمل أنك لن ترغب في هذه الخدعة واتس اب.
اعطي رأيك
ال WhatsApp أو الفيسبوك: أي واحد كنت تستخدم أكثر؟

ال WhatsApp
فيس بوك

رؤية النتائج دون تصويت
3.Hide الطابع الزمني آخر تواجد في الخيار

عند النقر فوق بعض الاتصالات عبر تطبيق WhatsApp لكنه يظهر شوهد آخر مرة في ___. هذا الخيار يمكن أن يكون في بعض الأحيان مشكلة بالنسبة لك. على سبيل المثال، إذا كنت لا تريد أن تظهر شخص الذي تستخدمه ال WhatsApp من ذلك بكثير، فإنك لن ترغب بالتأكيد لإخفاء خيار آخر مرة. هذه قضية أخرى هي في حالة تجاهل للإجابة على رسالة لشخص آخر ولكن لا تدع له / لها معرفة.

لذلك، هل من الممكن لإخفاء ذلك؟ وفاق، يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق اتباع هذه ال WhatsApp trick.Just الذهاب إلى إعدادات ال WhatsApp. ثم انتقل إلى خيار الخصوصية. هناك سوف تحصل على خيار "آخر ظهور". هناك ثلاثة أزرار لاختيار "الكل"، "جهات الاتصال" و "لا أحد". هكذا، وبهذه الطريقة يمكنك تحديد الذين سوف نعرف أنه عندما كنت شوهد آخر مرة على الانترنت.
4.Send قوات الدفاع الشعبي عبر ال WhatsApp

يمكنك مشاركة الفيديو، والصور أو soundclip عبر ال WhatsApp. ولكن ليس من الممكن إرسال ملف PDF أو الكتاب الاليكتروني لصديق عبر التطبيق ال WhatsApp مباشرة.

هناك طريقة التي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك. لذلك، تحتاج إلى تحميل اثنين من التطبيقات الأخرى - دروببوإكس وCloundSend.

دروببوإكس هو التطبيق تخزين سحابة. فإنه سيتم حفظ PDF على السحابة. عند تثبيت CloudSend على هاتفك أنه سيتم إنشاء مجلد خاص على دروببوإكس.

البحث عن وحدد ملف PDF عن طريق مستكشف ملف أو غيرها من مستعرض الملفات على هاتفك. الضغط لفترة طويلة سوف الملف تظهر الخيار "إرسال" أو "مشاركة". إرسال أو تبادل لCloudSend.

وسوف يستغرق بعض الوقت لتحميل الملف على دروببوإكس عبر CloudSend. بعد ذلك، سوف تحصل على رابط مع خيار شراء الأسهم. حصة لال WhatsApp. بعد ذلك، سوف يطلب منك لتحديد جهة الاتصال. بهذه الطريقة، يمكنك إرسال PDF عبر ال WhatsApp.
كيفية استخدام سناب شات

هل سمعت عن سناب شات، أحدث اتجاه في العالم دردشة التطبيق؟ انها تكتسب شعبية وأيضا الخلافات. تعلم كيفية استخدام هذه سناب شات باتباع الارتباط.
مرة 5.Using حسابات ال WhatsApp متعددة في هاتف واحد

فإنه لن يكون باردا ومريحة للغاية لتشغيل حسابات ال WhatsApp متعددة من هاتف واحد؟ يمكنك استخدام واحد للعائلة وغيرها وآخر للأصدقاء.

حسنا، يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام تطبيق يدعى SwitchMe. ولكن، لتشغيل مطلوب هذا الجذر التطبيق. هذا التطبيق يسمح لك لديهم حسابات متعددة من ال WhatsApp في هاتف واحد.
6.How لاسترداد الرسائل ال WhatsApp محذوفة

كثيرا ما حذف المحادثات ال WhatsApp القديمة للحفاظ على فوضى التطبيق مجانا. لكن في بعض الأحيان تحتاج تنشأ لتحقق بعض من الأحاديث القديمة. لذلك، ما هي الطريقة للقيام بذلك؟

للحصول على الأحاديث القديمة التطبيق ال WhatsApp لابد من إلغاء تثبيت من الهاتف الخاص بك. بعد ذلك، إعادة تثبيته من Playstore. ال WhatsApp دائما الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الأحاديث في بطاقة ذاكرة الهاتف. عند إعادة تثبيت التطبيق انها ستطلب لك لاستعادة التاريخ. إذا كنت افق على إعادة من كل الأحاديث القديمة سوف يعود على حساب ال WhatsApp الخاص بك.
7.Send صورة مخفية داخل صورة أخرى
برنامج لفتح حسابين واتس اب 2017 طريقة استخدام رقمين واتساب على نفس الموبايل
في ال WhatsApp، يمكنك إرسال صورة واحدة لشخص. عندما ينقر المتلقي على تلك الصورة، تفتح صورة مختلفة تماما. أليس كبيرة؟ أرسلت إلى صديقك صورة لزهرة، التي قالت انها سوف محاولة لفتح، لكنها سوف نرى أن زهرة قد تغيرت إلى صرصور.

ويمكن القيام بذلك خدعة ال WhatsApp باستخدام التطبيق
رد مع اقتباس
قديم 2017- 1- 21   #2
✶ جُمان ✶
:: المشرفة العامة ::
ملتقى المواضيع العامة
 
الصورة الرمزية ✶ جُمان ✶
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48349
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 19,954
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 749507
مؤشر المستوى: 1006
✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute✶ جُمان ✶ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل( آداب)
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
✶ جُمان ✶ غير متواجد حالياً
للعلم!

تم نقل الموضوع من قسم ملتقى المواضيع العامة.

الرد آلي للعلم
  رد مع اقتباس
قديم 2017- 1- 23   #3
عرش الغرام
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية عرش الغرام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 222915
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2015
المشاركات: 320
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 33319
مؤشر المستوى: 74
عرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond reputeعرش الغرام has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عرش الغرام غير متواجد حالياً
رد: برنامج لفتح حسابين واتس اب على نفس الجوال مجانا للاندرويد



doda loda

يسلموووو على هذه المعلومات احتاج يكون لي حسابين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه