ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=223)
-   -   [ SMS & MMS ] : - |[ بُرودَكآسْتآتْ x بُرَوَدكَاسِتَآتْ ♨ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337837)

لنا الشمري ♪ 2014- 8- 17 02:42 AM

رد: - |[ بُرودَكآسْتآتْ x بُرَوَدكَاسِتَآتْ ♨

الي تقول ليش ماتردين علي يوم أتصل عليك!

^كنت أرقص ع الرنه ،
بعد ليش ؟ أكيد مشغوله :41jg:

لنا الشمري ♪ 2014- 8- 17 02:45 AM

انا لما اشوف الي اسولف معاه طالع عنده (جاري الكتابه..) امسح كلامي احس عيب اقاطعه و هو بيتكلم ! :060:
^
أخلاق ‹›
وهو يمسح وأنا أمسح
وسرا الليل وحنا ما سرينا :hahahahahah:

لنا الشمري ♪ 2014- 8- 17 02:47 AM

ليتني في أسنان الحب معجون
^
سيداتيء سادتيء نقدم لكم :10111:
اول خروف ضد التسوس :cheese:
الخروف الذي ينصح به 99% من اطباء الأسنان حول العالم :biggrin:

لنا الشمري ♪ 2014- 8- 17 02:49 AM

الرجُل إذا أراد فتاة :
سـ يأخذها من بين ألفِ سيف ،
و إن لم يكن يُريدها ،
سرَق من فم الشيطان ألف كذبة وعذر .

فنوُ * 2014- 8- 17 08:02 PM


وحده تقول :

مره من المرات في رمضان
اخوي عزم اصدقاءه فجأه قبل المغرب بساعتين بس 
وكنا على اساس انه مافيه احد بيفطر معنا من اخواني ماسوينا شي كثير
وطيران على المطبخ وحده تسوي العجينه
وحده تلف سمبوسه
ووحده تغسل المواعين اللي بنقدم فيها ، وقبل مايجون
قالت لي امي روحي نظفي الملحق وبخريه وشغلي المكيف قبل مايجون  واروح انا للملحق 😎
وابخره وافرش السفره وكنت لابسه قميص ازرق كاروهات روز يهفهف علي بهالطبخه 
وشعري مزيتته عشان لاجاء العيد الف يمين ويلف شعري يمين معي  ويدي حاطه عليها عسل حرقني الفرن 

الا وشوي اسمع خطوات واحد قلت اكيد انه اخوي يشوف وش صار على المصيبه اللي حطنا فيها والقاه وراي وابي التفت عشان اقوله باقي شوي لين ينتشر البخور وبطلع الا شوي القى لي واحد مهب اخوي  انا من الصدمه مدري وش اسوي هو قدام الباب ابي اطلع واستحي اقوله وخر والشباك ماش عليه حدايد مااقدر اطلع منه 🚷 قام هو تنحنح ووخر ورحت اركض حتى شباشبي الورديه اللي فيها فراشه ماخذيتها 

واروح لامي وجهي متقلب الوان تقول وش بلاتس ؟ اقول لاما فيه شي خالد " اخوي " قالك شي ؟  عاد مر يوم يومين ثلاثه ....

وفطرناهم ثاني مره وتسنعت بالحلا والقهوه كود ينسى اللي شافه  وجالسه اتذكر قصص البنات اللي شافوهم اصدقاء اخوانهم ومن بعدها خطبوهم واجلس اتخيل نفسي بالكوشه والفستان الابيض وبنيت بيت احلامنا ورسمت مستقبلي وسميت عيالي بنتين وولدين وكلهم توم 👬👭

الا شوي يجي اخوي معصب 
من اللي كانت في الملحق يوم الفطور ؟

انا هنا قلت بس متى يوم العرس 👰 قلت وانا مستحيه انا الي كنت في الملحق 🙈

قال صديقي يقول خدامتكم ليش ماتحجبونها؟
قال ماعندنا خدامه !!!
قال الا شفتها يوم أفطرنا عندك..!!

ودارت بي الدنيا
الله يدور رأسه
وتبخرت أحلامي
ورحت اغسل مواعينهم
وانا ادعي عليهم ....

دمعة حلم 2014- 8- 17 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنوُ * (المشاركة 11267645)

وحده تقول :

مره من المرات في رمضان
اخوي عزم اصدقاءه فجأه قبل المغرب بساعتين بس 
وكنا على اساس انه مافيه احد بيفطر معنا من اخواني ماسوينا شي كثير
وطيران على المطبخ وحده تسوي العجينه
وحده تلف سمبوسه
ووحده تغسل المواعين اللي بنقدم فيها ، وقبل مايجون
قالت لي امي روحي نظفي الملحق وبخريه وشغلي المكيف قبل مايجون  واروح انا للملحق 😎
وابخره وافرش السفره وكنت لابسه قميص ازرق كاروهات روز يهفهف علي بهالطبخه 
وشعري مزيتته عشان لاجاء العيد الف يمين ويلف شعري يمين معي  ويدي حاطه عليها عسل حرقني الفرن 

الا وشوي اسمع خطوات واحد قلت اكيد انه اخوي يشوف وش صار على المصيبه اللي حطنا فيها والقاه وراي وابي التفت عشان اقوله باقي شوي لين ينتشر البخور وبطلع الا شوي القى لي واحد مهب اخوي  انا من الصدمه مدري وش اسوي هو قدام الباب ابي اطلع واستحي اقوله وخر والشباك ماش عليه حدايد مااقدر اطلع منه 🚷 قام هو تنحنح ووخر ورحت اركض حتى شباشبي الورديه اللي فيها فراشه ماخذيتها 

واروح لامي وجهي متقلب الوان تقول وش بلاتس ؟ اقول لاما فيه شي خالد " اخوي " قالك شي ؟  عاد مر يوم يومين ثلاثه ....

وفطرناهم ثاني مره وتسنعت بالحلا والقهوه كود ينسى اللي شافه  وجالسه اتذكر قصص البنات اللي شافوهم اصدقاء اخوانهم ومن بعدها خطبوهم واجلس اتخيل نفسي بالكوشه والفستان الابيض وبنيت بيت احلامنا ورسمت مستقبلي وسميت عيالي بنتين وولدين وكلهم توم 👬👭

الا شوي يجي اخوي معصب 
من اللي كانت في الملحق يوم الفطور ؟

انا هنا قلت بس متى يوم العرس 👰 قلت وانا مستحيه انا الي كنت في الملحق 🙈

قال صديقي يقول خدامتكم ليش ماتحجبونها؟
قال ماعندنا خدامه !!!
قال الا شفتها يوم أفطرنا عندك..!!

ودارت بي الدنيا
الله يدور رأسه
وتبخرت أحلامي
ورحت اغسل مواعينهم
وانا ادعي عليهم ....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياربيييييييييييييه والله مت ضحك امحق ياليتها عالاقل مازيتت هالشعر ولا القميص ماعليه

فنوُ * 2014- 8- 18 08:21 PM

فيليكس ارتفع عن الأرض 127 الف قدم
يكلم اللي في الارض بكل وضوح ، واحنا بنفس الحاره الشبكه زفففت ‹›

#شكرا STC
#شكرا موبايلي
#شكرا زين
سوّد الله وجيهكم يا البقرات الثلاثة ☻*wine*

لحنّ 2014- 8- 19 01:12 AM

أحب العزايم وأجواءها...
نلبس ونكشخ وقهوة رايحة
وقهوة جاية . وسوالف وهبال
*بس تكون في بيتنا لاا☻

بيتنا لا
بيتنا لااااااااااااااااااااااااااا

-بيتكم ايه☺*wine*

لحنّ 2014- 8- 19 01:13 AM

ي رب
اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ي رب اسيا للهلال ☹~o).

^ للي تقول ازعجتينا بالهلال
^ وححدهه بعععد
^ ي رب اسيا للهلال ~o) .

لحنّ 2014- 8- 19 01:14 AM

..

*
*
ايه بنت واحب الهلال تقولون لي وش خليتي للعيال ؟ خليت لهم روحة الملعب وحضور التمارين وشوفة اللاعبين كل ذا وتقولون وش خليتي لهم -الله لنا~o)

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:47 PM.