ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالأحساء (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=171)
-   -   [ جميع الأقسام ] [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=326649)

AMM 2012- 9- 22 12:01 AM

رد: [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى "

معدلي الفصلي والتراكمي ثنينهم فوق ال٤ونص وانا مخلصه سنه تحضيري ومانزل لي مكافأه تفوق :Cry111:

AMM 2012- 9- 22 12:02 AM

رد: [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى "

معدلي الفصلي والتراكمي ثنينهم فوق ال4ونص وانا مخلصه سنه تحضيري ومانزل لي مكافأه تفوق :Cry111:

نسائم.. 2012- 9- 22 01:10 AM

نزلت في قبل رمضان

حُلمْ ! 2012- 9- 22 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMM (المشاركة 7277481)
معدلي الفصلي والتراكمي ثنينهم فوق ال4ونص وانا مخلصه سنه تحضيري ومانزل لي مكافأه تفوق :Cry111:

غريبه :Looking_anim:؟

إسألي مكتب المكافأت او الاستاذ عادل ،

وهذا ايميله Adel@kfu.edu.sa

الريم m 2012- 9- 22 11:53 PM

الحين بطاقة المكافأة اخذها واسحب ولا بعد شهر استلم

لبى أنا 2012- 9- 23 05:45 AM

راح يقولن لج خلال ٤٨ ساعه :58545: بس مجرد ماتفععلين البطاقة بعد كم ساعه تكون موجوده بحسابببج :rose:

وَتـــدّ 2012- 9- 23 11:20 AM

بنات انا لسى مانزلت المكافأه , هو بس انا ولا الكل ..!؟

т з в ♥ 2012- 9- 23 02:52 PM

كيف التفعيل ي بنات :000::004:

حكآية خوآطر 2012- 9- 23 06:49 PM

السسلام عليكم :004:
عنديي سؤال بس:(269):
بالنسبه للسنه التحضيريه كيف ناخذ بطاقه المكافاه !؟!
لانوو البعض يقولون نروح وناخذها منهم من غير تفعيل
والبعض يقول لازم تحديث بيانات وتفعيل ومن هالكلام !!
ياليت تفيدوني:sm5:

بشآآآآآآآير 2012- 9- 24 12:44 PM

..

رحت اليوم للمسرح وسألت

قالوا لازم تجلسين عندهم سساعه ونصص يشروحون لك كل شي عن البطاقه

بعدها تروحي لللفرع حق بنك الرياض و تفعلين البطاقه وبعد 48 ساعه تكون المكافاه ب حسابك

يعني فضوا نفسكم سساعه ونصص علشان تاخذون البطاقه .. وتقول عادي تجونها بعد اسبوع او اسبوعين

هم موجودين لكم ول خدمتكم :060:

لحد يروح بكره ترى مو زين < بتروح بكره و ماتبي زحمه :tongue:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:00 AM.