ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالأحساء (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=171)
-   -   [ جميع الأقسام ] [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=326649)

حُلمْ ! 2013- 2- 13 09:39 PM

رد: [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى "

دايم تنزل بعد هالترم ،

رَماديّ 2013- 2- 14 11:24 AM

رد: [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى "

السلام عليكم

بنسبة للمستجدين بالترم الثاني متى تنزل مكافأتهم ؟

Yoki 2013- 2- 15 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَماديّ (المشاركة 8314671)
السلام عليكم

بنسبة للمستجدين بالترم الثاني متى تنزل مكافأتهم ؟

وعليكم السلام والرحمة
لما تستلم البطاقة من الكلية , تروح تفعلها في أحد فروع بنك الرياض.
بيطلبون منك تنتظر 48 ساعة (يومين) عشان تتفعل بعدها إن شاء الله تنزل لك المكافأة.

رَماديّ 2013- 2- 15 12:35 AM

^^^

يعني تنزل بعد مااستلم البطاقه بيومين ؟

ولا مع مكافأة الشهر القادم ؟!

وبنسبة للبطاقه يرسلون لي رساله ع الجوال عشان اروح استلمها ولا ارجعهم او كيف :42:

Yoki 2013- 2- 15 11:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَماديّ (المشاركة 8317170)
^^^

يعني تنزل بعد مااستلم البطاقه بيومين ؟

ولا مع مكافأة الشهر القادم ؟!

وبنسبة للبطاقه يرسلون لي رساله ع الجوال عشان اروح استلمها ولا ارجعهم او كيف :42:

اممم المفروض تنزل لك مكافأة شهر 3 أو جزء منها ؛ فعشان كذا جرب تسحب بعد يومين من التفعيل
بعدها في 4/25 تنزل مكافأة شهر 4 كاملة

لا ههه ما يرسلون رسالة , لازم تراجعهم ... قول لهم انك مستجد في الفصل الثاني يمكن ما بعد يسوون لك بطاقة
:139:

مشتااقه 2013- 2- 17 04:21 AM

الحين المكافئه لو خليتها ظل شهرين مع بعض عادي ولا يسحبوها
؟

إيقاع الغلا 2013- 2- 17 09:19 PM

يسحبووووها ..^
لآن في بـآلهم بما ـآنكـ مَ سحبتيها في وقتها
يعني ـآنتي مب محتاجة لهـآآ ..^

سارة فهد 2013- 2- 18 10:44 PM

السلام عليكم
بنات الله يعافيكم هذا اول أسبوع لي ادرس ماسويت لي حساب عشان تنزل لي المكافآة فيه بس حابة أسألكم أنا أروح لبنك الرياض بنفسي ولا هم الكليه نفسهم يعطوني بطاقة ؟ وأي مبنى موجود فيه قسم شؤون المكافآت؟
ولو درست أسبوعين من الشهر يعطوني نص المكافآة ولا لازم أكمل الشهر؟؟
يعطيكم ألف عافيه حبيباتي:1:

Yoki 2013- 2- 19 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة فهد (المشاركة 8338630)
السلام عليكم
بنات الله يعافيكم هذا اول أسبوع لي ادرس ماسويت لي حساب عشان تنزل لي المكافآة فيه بس حابة أسألكم أنا أروح لبنك الرياض بنفسي ولا هم الكليه نفسهم يعطوني بطاقة ؟ وأي مبنى موجود فيه قسم شؤون المكافآت؟
ولو درست أسبوعين من الشهر يعطوني نص المكافآة ولا لازم أكمل الشهر؟؟
يعطيكم ألف عافيه حبيباتي:1:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
لا ما يحتاج تسوين حساب ... البطاقة تستلمينها من الكلية .. أذكر كانت غرفة مسؤولة المكافئات في مبنى 102 , بس ما أعرف وين مكتبها بالضبط .
لما تستلمين البطاقة تروحين لبنك الرياض عشان تفعلينها .
موفقة
:106:

سارة فهد 2013- 2- 19 12:28 PM

يعطيك العافية أختي yoki:43:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:13 PM.