ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=100354)

انا للوفا عنوان 2011- 3- 18 12:29 AM

رد: شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي قهر عذالي (المشاركة 3077769)
خخخخخخ :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: لا وانتي الصادقه لان جد اليوم عويناتي يقفلون بلحالهم:24_asmilies-com: ماعطاني الله من شمووووسه متري شتاكل هالبنت :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

تدرين حتى فيني النوم:24_asmilies-com: من تحطين هالفيس اتثاوب معه :hahahahahah:

الشمسس 2011- 3- 18 12:30 AM

اقتباس:

خخخخخ :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: لا وانتي الصادقه لان جد اليوم عويناتي يقفلون بلحالهم:24_asmilies-com: ماعطاني الله من شمووووسه متري شتاكل هالبنت :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

بس بس بس نوم نوم موزين <<احلفي

الله وكبرعليك

مااكل شي:(107)::hahahahahah:بس اشرب

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 18 12:31 AM

لا مافي نوم بعد اليوم :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: <<< محد فصل :biggrin::biggrin::biggrin: ولا مدرسه :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

انا للوفا عنوان 2011- 3- 18 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي قهر عذالي (المشاركة 3077790)
تقصدين الطيبون :biggrin::biggrin::biggrin:

لا ماعليتس تراني عن بلد كامل ماأنتظر احد اقوم بالواجب بلحالي :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:
لو ابي كان نتفتتس انتي وشموسه زنقه زنقه بس راحمتكم :33_asmilies-com::hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

هذا اللي فيه النوم :33_asmilies-com: لازم تجيبين طاااري التنتيف عاد انتي ماقصرتي هذاك الاسبوع
فينا طايحه جلد وتنتيف بس اشوا اليله مثل ماقلتي راحمتنا:hahahahahah: :hahahahahah:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 18 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمسس (المشاركة 3077802)

بس بس بس نوم نوم موزين <<احلفي

الله وكبرعليك

مااكل شي:(107)::hahahahahah:بس اشرب

اهااااااااا قوولي تسذا من اول:hahahahahah: :hahahahahah: تشربين شنو بالله عشان اصير زيتس :33_asmilies-com:
ماينفع هالحال انتي شكلتس ماخذه طاقة الكره الارضيه بكبرها :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

انا للوفا عنوان 2011- 3- 18 12:33 AM

لا ياقلبي اقصد الاشرار :(284): :(284):

الشمسس 2011- 3- 18 12:33 AM

اقتباس:

تقصدين الطيبون :biggrin::biggrin::biggrin:

لا ماعليتس تراني عن بلد كامل ماأنتظر احد اقوم بالواجب بلحالي :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:
لو ابي كان نتفتتس انتي وشموسه زنقه زنقه بس راحمتكم :33_asmilies-com::hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

يااااااااااااااااويلي انا مافيني حيل يبت :tongue:

انا رقيقه اوي اوي اوي <<< بس فهمنا:hahahahahah:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 18 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا للوفا عنوان (المشاركة 3077813)
هذا اللي فيه النوم :33_asmilies-com: لازم تجيبين طاااري التنتيف عاد انتي ماقصرتي هذاك الاسبوع
فينا طايحه جلد وتنتيف بس اشوا اليله مثل ماقلتي راحمتنا:hahahahahah: :hahahahahah:

احمدوا ربكم لازم تقومون تصلون صلاة شكر :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

انا للوفا عنوان 2011- 3- 18 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي قهر عذالي (المشاركة 3077828)
اهااااااااا قوولي تسذا من اول:hahahahahah: :hahahahahah: تشربين شنو بالله عشان اصير زيتس :33_asmilies-com:
ماينفع هالحال انتي شكلتس ماخذه طاقة الكره الارضيه بكبرها :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

قولي ماشاءالله

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 18 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمسس (المشاركة 3077832)

يااااااااااااااااويلي انا مافيني حيل يبت :tongue:

انا رقيقه اوي اوي اوي <<< بس فهمنا:hahahahahah:

ايه هين رقيقه صدقتتس عاد :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:01 PM.