ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شروحات:[التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=501690)

بنت الرياض 2013- 12- 25 09:29 PM

رد: شروحات: التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل،التواصل مع المشرفة..

انا سبق ودرست بجامعه الدمام وسحبت ملفي والحين ادرس بالقصيم
اقدر احول لجامعه الدمام قسمي اداره اعمال بس انا توي باول سنه اذا كملت سنه عادي احول ولالا
واذا مايقبلون تحويل عادي ادرس زائره انا سمعت ان في اداره بجامعه الدمام للبنات بس مادري عن بعد او انتظام عادي

toty.. 2013- 12- 30 05:24 AM

رد: شروحات: التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل،التواصل مع المشرفة..

ابي اسال عن الانذارات والفصل وين ارررروح من يقدر يفيدني بليييييييز ابي احد يرد علي

غفران محمد 2013- 12- 30 05:58 PM

بنات ابا اغير التخصص بس متى خايفه راح علي

مع اني مأجله بس عشان اغير التخصص
وغير كدا الاعتذار ماردو علي

b-b 2013- 12- 30 06:06 PM

هلآ بنآت .. أنا أجلت الترم الأول .. و بكمل الترم الثاني ان شاء الله .. و يقولون لازم تفكين قييد التأجيل

لمآ أجي بفك القيد يطلع لي كلمة ( إضافه ) مع ان المفروض على كلام البنات أنو تطلع كلمة ( تقديم )
ولما أضغط على إضافه يطلع لي : حصل خطأ سبب توقف معالجة هذه المعاملة.

أنا اساساً مادري اذا ( التأجيل ) لازم فك قييد ولا لا !!!

صدى احساسي 2013- 12- 30 08:50 PM

بنات أنا مسويه إعتذار لسمستر الاول يحتاج أفك قيد؟؟؟ ولا على طول اسجل موادي ؟؟

Nicem 2013- 12- 30 10:40 PM

مايحتاج تفكين قيد على طول سجلي موادك وبتتسجل (سبق اعتذرت وعلى طول سجلت موادي) :1:..

~Amani~ 2013- 12- 31 12:57 AM

بنات انا منقطعه عن الدراسه الترم هذا ....كيف اسوي اعادة فك قيد.....الله يجزاكم خير بنات ساعدوني

b-b 2013- 12- 31 01:20 AM

يا بنآت .. أنا أجلت الترم الي فات ، يحتآج أفك القيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلي خواطر 2013- 12- 31 02:45 PM

بنات انا كنت منقطعه والحين فكيت القيد ورسل لي تقرير في موقع الجامعه وين الاقي التقرير ضروووووووري

صدى احساسي 2013- 12- 31 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nicem (المشاركة 10186558)
مايحتاج تفكين قيد على طول سجلي موادك وبتتسجل (سبق اعتذرت وعلى طول سجلت موادي) :1:..

طيب اقدر انزل مواد السمستر الاول بسمستر الثاني ؟؟؟:g2::g2:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:49 PM.