ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=100354)

شموخي قهر عذالي 2011- 7- 11 01:00 AM

رد: شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باربي الشرقيه (المشاركة 4000960)
طفشااانه ايش اسوووي ؟

انطلللقي لفراااشتس وأنا وخيتتس :(204): وررربي مابوه أحلى من النوووم :hahahahahah:

شموخي قهر عذالي 2011- 7- 11 01:06 AM

:24_asmilies-com:

دآنـهـ 2011- 7- 11 01:09 AM

شوووكررن عبووره :love080:

سلاااام :119:
صبآيآ تكفوون ابي شووركم .. بقي يوميين ع التسجييل :mh12:

واناا للحييين ماادري وش بدخخل ..! اناا توني متخرجه من الثنوي << (لحد يقول بزر :41jg: ) :biggrin: وأدبي و محتاارهـ ادخل كلية الاداب .. ولا كلية التربيه >> الجديده توهم فاتحينها ذي السسنه ..

اذا بدخل الادااب مابي منها الاا المكتبات مع اني ماادري وش هي بالضبط بس اتوقع انها زي الحاسب ..
واذا بدخل التربيه << ريااض اطفاال .. ابووي يقنعني ادخل ريااض اطفال بسس احس انو ماعجبني :(177):

بلييز سااعدووني :000: وانا ماعندي احد اسأله اللي تعرف شي عن المكتبات تخبرني .. وهل هو كويس وله مستقبل ولاا ؟؟
واللي عندها اقتراح ثاني تقووله .. او عندها اخت تسألهاا .. انتظرركم ووسووري ع الاطاالهـ :love080:

شموخي قهر عذالي 2011- 7- 11 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دآنـهـ (المشاركة 4001049)
شوووكررن عبووره :love080:

سلاااام :119:
صبآيآ تكفوون ابي شووركم .. بقي يوميين ع التسجييل :mh12:

واناا للحييين ماادري وش بدخخل ..! اناا توني متخرجه من الثنوي << (لحد يقول بزر :41jg: ) :biggrin: وأدبي و محتاارهـ ادخل كلية الاداب .. ولا كلية التربيه >> الجديده توهم فاتحينها ذي السسنه ..

اذا بدخل الادااب مابي منها الاا المكتبات مع اني ماادري وش هي بالضبط بس اتوقع انها زي الحاسب ..
واذا بدخل التربيه << ريااض اطفاال .. ابووي يقنعني ادخل ريااض اطفال بسس احس انو ماعجبني :(177):

بلييز سااعدووني :000: وانا ماعندي احد اسأله اللي تعرف شي عن المكتبات تخبرني .. وهل هو كويس وله مستقبل ولاا ؟؟
واللي عندها اقتراح ثاني تقووله .. او عندها اخت تسألهاا .. انتظرركم ووسووري ع الاطاالهـ :love080:

وعليكم السلاااااام دندونه :biggrin:
شسموووه انا اقترررح عليتس تدخلين لكلية الآداب ع تخصص مكتباااات بصراااحه ما أعرف أحد بوووه بس لأنوه تخصص توه فاااتح عندنا أتووقع ان له مسسستقبل مشرق :cool:

واقتراحي الآخر >>> عندتس انجليزي بعد <<< ماتمدح قسمها ابد :wink:
هالسنه حولوه من أدب الى لغه وصاار أسههل بكثييير :(204):
وترااااه مررره ممتع بس يبي له شددة حيل :biggrin:

مووووفقه ان شااااااااااء الله ,,, وبشرينا عقب وش اخترتي :106::106:

دآنـهـ 2011- 7- 11 01:24 AM

بناات ليشش مححد يرد !!!!

شموخي قهر عذالي 2011- 7- 11 01:27 AM

دندوووونه أنا ردديت يااابعدي :biggrin:

دآنـهـ 2011- 7- 11 01:30 AM

شموووخي يسلموووو :love080: لو انك جمبي حبيت فوق راسسك :biggrin:

حللوو الانقلش حولووه الى لغه غريييبه !! بس شي جمييل اللغه .. بس مو حطه براسي انقلش :(269):

طيب رياض اطفاال مو حلو صح تكفيين قوولي مو حلوو خخخخ !! لاني اخااف ما ادخل تربيه واندم !!:mh12:

ياارب اكتب لي اللي فييه الخيير:(204):

دآنـهـ 2011- 7- 11 01:31 AM

:love080:

شموخي قهر عذالي 2011- 7- 11 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دآنـهـ (المشاركة 4001187)
شموووخي يسلموووو :love080: لو انك جمبي حبيت فوق راسسك :biggrin:

حللوو الانقلش حولووه الى لغه غريييبه !! بس شي جمييل اللغه .. بس مو حطه براسي انقلش :(269):

طيب رياض اطفاال مو حلو صح تكفيين قوولي مو حلوو خخخخ !! لاني اخااف ما ادخل تربيه واندم !!:mh12:

ياارب اكتب لي اللي فييه الخيير:(204):

بصرااااااااحه وعن نفسي مايعجبني رياض الاطفااال بتااااتا :(177):

بس نصيحتي يادندوونه انتي استخيري وشوووفي وش اللي ترتاااحين له كذا تكونين سويتي اللي عليتس :(204):

آآآآآآمين الله يقسم لتس كل الخيررررر :106::106:

فك وافك 2011- 7- 11 02:33 AM

بالتوفيق يابنات :cool:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:14 PM.