ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=100354)

زحمة مشاعر 2011- 3- 1 03:00 AM

رد: شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!!

5 سنين:cool: والحين بالسادسه:hahahahahah:

وش وراي خليني اكافح احلا من قعدة البيت والنوم:biggrin:

زحمة مشاعر 2011- 3- 1 03:02 AM

صديقاتي من الانقلش لبى قلوبهم بس :love080:.. وبالدراسات ماعرف الا خيالي:hahahahahah:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 1 03:03 AM

ياااااااااااالبى انتي اكبر مني بسنه فقط انا هذي السنه الخامسه لي :(204)::(204): وش رايتس فيننا:53:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 1 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة مشاعر (المشاركة 2921767)
صديقاتي من الانقلش لبى قلوبهم بس :love080:.. وبالدراسات ماعرف الا خيالي:hahahahahah:

ههههههههههه حلوووووه خيالي:71::71:

زحمة مشاعر 2011- 3- 1 03:07 AM

دايم اقول مفروض متخرجه بس يلا بقعد افحط في الدراسه الين اطلع ههههههههه:hahahahahah:

اشوا يعني مو ذاك الفرق خخخخخخ :biggrin:انا لو اعرف وحده بسنه اولى اوم الفرق بالعمر ياشيخه:hahahahahah:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 1 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة مشاعر (المشاركة 2921789)
دايم اقول مفروض متخرجه بس يلا بقعد افحط في الدراسه الين اطلع ههههههههه:hahahahahah:

اشوا يعني مو ذاك الفرق خخخخخخ :biggrin:انا لو اعرف وحده بسنه اولى اوم الفرق بالعمر ياشيخه:hahahahahah:

:hahahahahah::hahahahahah: عاااااااااااتي الدنيا حلووووه واحنا بخير:(204)::(204):

زحمة مشاعر 2011- 3- 1 03:08 AM

مدري متى اتسنع واتعرف ع البنات هههههههههه:hahahahahah: .. احسهم يشوفوني انطوائيه ومابي احد :biggrin:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 1 03:09 AM

زحمة مشاعر لايكون فيتس نووووم وأنا معطلتس تراي مطووووله وانتي ياقلبي وراتس دوام :(269):

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 1 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة مشاعر (المشاركة 2921800)
مدري متى اتسنع واتعرف ع البنات هههههههههه:hahahahahah: .. احسهم يشوفوني انطوائيه ومابي احد :biggrin:

ماااااااااااعليتس منهم بس ماشاء الله روووووحتس مرررره حلووووه وسوالفتس تونس والله حدي رووووقت معتس ترى ماقد سولفت بالمنتدى هنا مثل هالمره:biggrin::biggrin::biggrin:

زحمة مشاعر 2011- 3- 1 03:15 AM

ولا انا .. دايم اسلم واخباركم وكم كلمه واطلع بس مدري ارتحتلك عسووله وربي ..:love080:

بس ان شالله ما كنت ثقيله بس خخخخخخ :biggrin:

بنام لي هالساعه ونص ,, مابي اروح وانا كذا فاصله :hahahahahah:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:28 PM.