ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : تسجيل المواااد + الجدول (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=283025)

انومة 2012- 1- 29 12:30 PM

رد: تسجيل المواااد + الجدول

براطم هههههههههه بسم الله عليك انهبلتي
قسم بالله فيني نوووووووم بموت طبقت يوم :000:

اشقتني دنياي 2012- 1- 29 12:45 PM

بنات

تعبت من يومين اسوي انهاء تسجيل يطلع لي مسج بالانقليزي ومعدلي حلو ليه مايسوي انهاء تسجيل ويرحمنا
الي تقدر تفيدني بشى تقول لي لاهنتو..

دخلت بالانقلش مانفع
ارسلت طلب موافقه من المشرف مارضى ينرسل ..

فرفووشه 2012- 1- 29 12:52 PM

بنات اليوم صاحبتي راحت تقوووووول زحمممممممممممه والبنات مشاكل وهوااااش والاداره قافلين الباب
يعني مالاداعي يجووون دام الاداره ماراح يفيدونهم حسبي الله ونعم الوكيل والله شكلي بجلس بالبيت
بلا جامعه بلا هم وادخلي في حافز :(107):واشتغلي شغله بشهادة الثانويه والسلام خير الختام ....
لا وسمعت ان الحافزيه احسن من الجامعيه :(284):بنطر الا بكره ان ماصار شي لاجامعه بعد اليووووم :hahahahahah:

вαчaи.вeит.o 2012- 1- 29 12:53 PM

حتى معامله سئيه <كل يوم تكتشف شي جديييد

داومت ولا أحد عطاني وججههه وغير كذذا والله اني مانمت بالليل أجرب واعدل بالجدول لان عندي تعارض مع انقلش قراءه وكتاابه ومابعد اضييفهم ..
ولما قللتهم قالوو هذا الغللط منك <أدري ماعرفو يردوون عليي :017: الشررهـ ع اللي تسألهم ..

المووهم بناااااات انا حدددي مصصدددعه :(269): وجوعاانه وأبي ناام كمللت 24 سساعه ومانمت ,,

أبي مننك الجوواب التسسسجيل اليدوي لميين أرروح تكفففوون ردوو :Cry111: أبي التخصصص وماوراي مااده انا تحضيري أروح لمييين ابي أسسسم ششخص لاتقولي مسؤله لان المسؤلات صاار:41jg::(177):

أكللم منوو طيب عااادي لو مااده مو ضضايفتها عنندي بالعرربه واسسجلها يدوي والماده الثانيه مسسجلتها بالعربه بس كلهم تقفللوو واسسجلهم ييدووي عااادي :000::000: ؟؟

سابقه زمانه 2012- 1- 29 12:53 PM

اللي داومو اليوووم وشش صااار؟؟؟؟؟؟

اشقتني دنياي 2012- 1- 29 12:56 PM

ايه عادي تسجلينهم يدوي بس ماعندي خلفيه لمين تروحين

بنات من صار معها انهاء التسجيل < اناا مو راضي وش الحل .؟.

اشقتني دنياي 2012- 1- 29 12:58 PM

ايه وانتي صادقه الحافزيه اطلق من هالجامعه جالسه افكر بالموضوع صراحه هالجامعه تجيب الهم

لانظام سنع ولا شى < زين اني ماداومت

فرفووشه 2012- 1- 29 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشقتني دنياي (المشاركة 5625107)
ايه وانتي صادقه الحافزيه اطلق من هالجامعه جالسه افكر بالموضوع صراحه هالجامعه تجيب الهم

لانظام سنع ولا شى < زين اني ماداومت

:53::wink:

سابقه زمانه 2012- 1- 29 01:05 PM

انا اخررر تررم ولا مااده سسجلت :000: مووو راااضيييييييييييييييييييييييييييييييي ورااه

بنوته حزينة 2012- 1- 29 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشقتني دنياي (المشاركة 5625091)
ايه عادي تسجلينهم يدوي بس ماعندي خلفيه لمين تروحين

بنات من صار معها انهاء التسجيل < اناا مو راضي وش الحل .؟.

تسجيل يدوي مين سجل ؟!!!
وعند مين ؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:40 PM.