ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=100354)

انا للوفا عنوان 2011- 3- 10 11:32 PM

رد: شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمسس (المشاركة 3019295)

وفوي شفتي اني طيبه ونتي بعد :hahahahahah:

لاكن الله يسامحك:mad:

شموستي بس حنا ماقلنا شي غلط

بس اعتقد ان الخطوات اللي خطيناها للاسف ماتنفع حق الاشرار لازم نفكر بحل ثاني او بالاحرى قاسي لكي يتأدبوا بالحديث معنا رغم اننا لانتحمل القسوة وخاصة قسوة شمخ مخ
الشريره التي لاتسامح الطيبين بل العكس هي تحب الاشرار الذين مثلها وشرواها:hahahahahah: شرواها حلوووووووه

الشمسس 2011- 3- 10 11:32 PM

اقتباس:

هههههههههههههههه لا لا هذا تخصصتس انتي :53::53: نسيتي ال :41jg: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:
لا مانسيت لاكن الحين تري ببدي فيك :hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah::017:

عاد اليوم مابي اجلد حد لاني مشغوله :icon9: لاكن خليني اتفرغلك وعلمك الشغل الزين :oao:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 10 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai AL7rbi (المشاركة 3019330)
افـآ عليك ..:hahahahahah::hahahahahah:

أذكر زمـآن كنت أخذ علببهـ احط فيها خنفووسه واحط فيها نممممل كثير ..

عشان يتجمعو وياكلونهــآ :hahahahahah::hahahahahah: او اسأليني بس عن الاجرآآم :hahahahahah::hahahahahah:

:hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: لااااااااااااااااااااااااااا لا ابد منتي صاااااااااااحيه :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:
اثااااااريتس خطنطيره لتس سوواااابق مع الحشرات :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:وه وه وه بث آه يابطني

مياسي 2011- 3- 10 11:36 PM

:hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah:

ربي يوسع صدووركم بنـآت ..:106:

استأذن انا :mh318:

تصبحون على خير

:love080:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 10 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا للوفا عنوان (المشاركة 3019332)

بس اعتقد ان الخطوات اللي خطيناها للاسف ماتنفع حق الاشرار لازم نفكر بحل ثاني او بالاحرى قاسي لكي يتأدبوا بالحديث معنا رغم اننا لانتحمل القسوة وخاصة قسوة شمخ مخ
الشريره التي لاتسامح الطيبين بل العكس هي تحب الاشرار الذين مثلها وشرواها:hahahahahah: شرواها حلوووووووه

هههههههههههههههههه :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:نعم نعم انني أحب الذين شرواي واللي يسوون نفوسهم طيبون بأنتف لهم خشومهم الين يحرمووون يقولون انهم طيبين:33_asmilies-com::33_asmilies-com: نيههههااااااااااااااااي

الشمسس 2011- 3- 10 11:36 PM

اقتباس:

يس يس والله يبيلها الشغل العدل والله لوابدى فيها خليتها تروح تنام:(204):

طوووووووووووالي:hahahahahah::hahahahahah::hahahaha hah:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 10 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمسس (المشاركة 3019337)

لا مانسيت لاكن الحين تري ببدي فيك :hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah::017:

عاد اليوم مابي اجلد حد لاني مشغوله :icon9: لاكن خليني اتفرغلك وعلمك الشغل الزين :oao:

لا ماراح تقدرين تقربين صوبي:(284)::(284): امي المنتظره بتجي وتنتف ريشتس كله وتخليتس تحرمين :41jg: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: انا مصممه الا ان هالأم تجي :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

الشمسس 2011- 3- 10 11:39 PM

اقتباس:

افـآ عليك ..:hahahahahah::hahahahahah:

أذكر زمـآن كنت أخذ علببهـ احط فيها خنفووسه واحط فيها نممممل كثير ..

عشان يتجمعو وياكلونهــآ :hahahahahah::hahahahahah: او اسأليني بس عن الاجرآآم :hahahahahah::hahahahahah:

هههههههههههههههههههههههههههههه

يويلي ماهاذا الاجرام:mh12:

:hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah::hahahahaha h:

شموخي قهر عذالي 2011- 3- 10 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياسي (المشاركة 3019361)
:hahahahahah::hahahahahah::hahahahahah:

ربي يوسع صدووركم بنـآت ..:106:

استأذن انا :mh318:

تصبحون على خير

:love080:

الله معاااااااااااتس :53::53:
تصبحين على ألف خير ياااارب :106::106::106:

انا للوفا عنوان 2011- 3- 10 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي قهر عذالي (المشاركة 3019365)
هههههههههههههههههه :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:نعم نعم انني أحب الذين شرواي واللي يسوون نفوسهم طيبون بأنتف لهم خشومهم الين يحرمووون يقولون انهم طيبين:33_asmilies-com::33_asmilies-com: نيههههااااااااااااااااي

اووووووما الضحكه الشيطانيه اللي تضحكينها نيههههههههااااااي اوريك شغلي فيها بعدين انا وشموستي صبرا صبرا علينا ايها الاشرار

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:45 PM.